التخطي إلى المحتوى

عروض ستيك هاوس يتخصص مطعم ستيك هاوس ببيع أفضل الأطعمة، فهو بالتحديد يقوم ببيع شرائح لحم البقر أو اللحم بشكل عام، حيث انه هذا المطعم تم إنشاءه في لندن لأول مرة في عام1690 ، فيقوم هذا المطعم بتقديم قطع اللحم كأطباق رئيسية ويقوم بتقديم السلطات بجوارها، واستمرت هذه المطاعم في تقديم الأطعمة بنفس الطريقة حتى نهاية القرن التاسع عشر، فتم ظهور هذه المطاعم في منطقة الولايات المتحدة بديلاً عن المطاعم التقليدية، فتقدم هذه المطاعم أفضل أنواع الأطعمة وأفضل النكهات، مما جذب لها عدد كبير من العملاء، فتزداد شهرة هذه المطاعم كل عام أكثر من العام السابقة لكثرت زيارة الأشخاص لها.

عروض ستيك هاوس

عروض ستيك هاوس
عروض ستيك هاوس

نبذة عن ستيك هاوس:

ستيك هاوس هي مؤسسة عالمية تتخصص في تقديم أفضل الأطعمة، كما أنها تقدم عدد كبير من العروض والتخفيضات على كل وجبة بالتحديد في الأعياد وفي المناسبات، فتحتفل مطاعم ستيك الهاوس المرتبطة بشركات ألفا لخدمات التشغيل المحدودة بمرور ما يقرب إلى خمسة وعشرين عام، فيمتلك ستيك هاوس عدد كبير من المطاعم التي تتميز بتقديمها لأفضل المأكولات، فهي تقوم بتقديم أصناف متعددة ومميزة.

فهي تتضمن بوفيه خاص بالشوربة والسلطات كما أنه أيضاً يضم هذا المطعم بوفيه خاص بالساندويتشات وتتعدد الوجبات التي يتم وضعها بداخل الساندويتشات فمن الممكن أن تضم البرجر أو شرائح الستيك المشوية والدجاج، كما أنه أيضاً يقوم بتقديم كل المأكولات البحرية، إضافة لهذه الأطعمة يتخصص المطعم في تقديم الحلويات والمقبلات وكل المشروبات بجانب الوجبة الرئيسة.

الخدمة في سلسلة مطاعم ستيك هاوس:

يتميز هذا المطعم بتقديم أفضل خدمة، فالعاملين هناك مدربون وعلى أعلى كفاءة في التعامل مع الزبائن لذلك من السهل الآن تقضية أفضل وقت في أشهر سلسلة مطاعم، في حين دخولك لفرع من فروع ستيك هاوس سيتم استقبالك أحسن استقبال، وبعد ذلك سيتم جلوسك على الطاولة الذي ترغب في الجلوس عليها.

إقرأ ايضاً :  عروض هيونداي الناغي

كما أنه من الجدير بالذكر أن ستيك هاوس سيقوم بتقديم عدد كبير من الهدايا لعملائه خلال شهر أكتوبر القادم، فسوف يقدم بطاقات يصل سعرها إلى 25 ريال سعودي، إضافة لكل ذلك برنامج ألفا الخاص بالمكافآت فسوف يتيح عدد كبير من النقاط لكل عملائه.

هدايا سلسلة مطاعم ستيك هاوس:

يستطيع مطعم ستيك هاوس بتقديم المزيد من الهدايا لكل عملائه، فهو يقوم بتقديم هدية كبيرة لكل الأطفال التي تأتي مع أسرتها، فمن المعروف أن المطعم يقوم بتقديم هدية كل ثلاثاء والهدية عبارة عن أنك تقوم بتناول الطعام الذي ترغب فيه فقط من ستيك السيرلوين ودجاج الباريكيو مقابل أن تقوم بدفع 95 ريال سعودي، كما أنه أيضاً يتم تقديم طبق كبير من السلطات بجوار كل هذه الأطعمة.

فسيقوم مطعم ستيك هاوس بتقديم هدايا خلال شهر أكتوبر وذلك بسبب مرور 25 عام على تأسيس الشركة، كما أنه أيضاً سيقوم بتقديم عدد كبير من الألعاب الترفيهية والمسابقات لكل الأطفال داخل المطعم، كما أنه أيضاً سيقوم بعمل مسابقات على مواقع التواصل الخاصة بهذا المطعم، كما أنه أيضاً يتم تقديم أفضل الجوائز للأشخاص المتابعين والزوار للموقع الخاص بالبرنامج.

إقرأ ايضاً :  عروض وأسعار عرفة جروب 2020

أهم عروض مطعم ستيك هاوس لعام 2019:

  • يعتبر ستيك هاوس واحد من أهم الأطعمة الأمريكية الذي يقدم أشهى وأجمل الأطعمة، فيشعر الجميع بالسعادة في حين التناول منه، فهو يقدم الأطعمة بشكل وطعم ومذاق مختلف، كما أن المطعم يتميز بديكور مميز ويوفر جلسات عائلية مميزة، فتجد نفسك هناك تشعر بالسعادة والراحة بجانب ألذ الأطعمة التي تتناولها من ذوقك الخاص.
  • تبدأ الوجبة في مطعم ستيك هاوس من 49 ريال سعودي ويشمل هذا الطبق على أطباق الاستيك والدجاج والبرجر وعدد كبير من الساندويتشات كما أنه يضم بوفيه الشوربة والسلطات، مع إضافة مشروب غازي أو كوب شاي مثلج.

مينيو مطعم ستيك هاوس:

يقدم مينيو مطعم ستيك هاوس أكبر عدد من الأكلات الشهية المتميزة بالنكهة الأمريكية فهو يقوم بتقديم البرجر والسلطات الطازجة، كما أنه يضم في بعض الأحيان الهوت دوج، كما أنه من الجدير بالذكر أن قائمة طعام ستيك هاوس يضم ساندويتشات بنكهة فيله الدجاج ويقوم بضم وجبة جواكامولي بالجبنة السويسرية، كما أن المينيو يحتوي على وجبة مشروم سويس برجر، ويضم الكثير من الوجبات الأمريكية المميزة.

إقرأ ايضاً :  عروض بي تك على تلفزيونات ومسرح منزلي

تفاصيل عن الجلوس في مطعم ستيك هاوس لعام 2019:

 فيعتبر ستيك هاوس من أكبر المطاعم المتواجدة في المملكة العربية السعودية فوصل عدد الزائرين له كل سنة إلى مليون، وإذا كنت من الأشخاص التي لا تزوره على الإطلاق عليك التوجه  عزيزي القارئ لزيارته لتقوم باختيار قطعة اللحم بنفسك مع التتبيله التي ترغب بها كما أنك تستطيع الجلوس لشوي اللحمة وأنت جالس على الطاولة الخاصة بك، ليتم الشاوي أمامك وتضمن إمكانية الطهي، فيوجد ركن في هذا المطعم خاص بالعائلات وهذا ليتوفر للعائلة إمكانية شواء الطعام في جو ممتلئ بالخصوصية والراحة، فتستمتع العائلات مع بعضهم البعض في هذا المطعم فيشعرون وكأنهم في منزلهم الخاص.

إذا كنت عزيزي القارئ من الأشخاص الذين يرغبون في تناول هذه الوجبات عليك التوجه لهذا المطعم، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات سيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *