عروض اليوم

عروض التقسيط من ساب

عروض التقسيط من ساب يعتبر بنك ساب من البنوك المساهمة ويسمى ساب أو المصرف السعودي حيث تم تأسيسه في 21 يناير 1978 ولكنه قام ببدء العمل في 1 يوليو 1978 حيث يمتلك بنك ساب عدد كبير من الفروع مثل ساب تكافل و اتش اس بي سي العربية السعودية يبلغ عددها 99 فرعاً تحتوي على 18 قسماً للسيدات فقط وفريق عمل يبلغ عدده 3314 وأغلبهم من السعودية حيث تصل نسبة السعوديين إلى 89,9 % في شهر ديسمبر عام 2014.

عروض التقسيط من ساب

عروض التقسيط من ساب
عروض التقسيط من ساب

كما يقدم هذا البنك العديد من الخدمات المصرفية المتعلقة بالفرد أو كانت متعلقة بالشركات أو بالتجارة أو خدمات الاستثمار أو الخزنة أو الهاتف أو خدمات الإنترنت كما يمكن استخدام بطاقات الائتمان أو الفيزا كارد أو الماستر كارد في أكثر من 18 مليون مؤسسة داخل المملكة أو خارجها ومن أهم الخدمات عروض التقسيط من ساب .

معلومات عن نظام ساب

يتميز بنك ساب بأن له الكثير من الإنجازات والتحقيقات على مدار السنوات ولا يمكن إنكار ذلك كما يعتبر نظام ساب من إحدى الأنظمة القوية الموجودة حالياً وهو عبارة عن كافة الخدمات المتعلقة بالبطاقة الائتمانية من حيث الشراء كما تمكنك من سداد المبلغ المتعلق بمشترياتك عن طريق أقساط مناسبة وبأقل المعدلات.

يرجى عند استخدام بطاقتك الائتمانية لإتمام عمليات الشراء المتعلقة بك بقيمة 1000 ريال كحد أدنى فعليك الاتصال بخدمة ساب دايركت وتقوم بعرض طلبك بتحويل قيمة عملية الشراء هذه لنظام أقساط واختيار المدة المناسبة لك لدفع القيمة المتعلقة بعملية الشراء وهذا الإجراء يتم خلال 5 أيام بعد إتمام عملية الشراء ولا يتعدى  15 يوم من إتمام الشراء.

مميزات استخدام نظام ساب

يتميز نظام ساب بالعديد من المميزات ولذلك يستخدمه كثير من الناس ومن أهم هذه المميزات التالي:

  • قدرة الأشخاص الحاملين للبطاقات الائتمانية التابعة لنظام ساب بتحويل جميع التعاملات المالية الخاصة بهم إلى نظام أقساط وبأقل معدل سنوي يبدأ من 0 %.
  • يتم تنفيذ هذا الشرط المذكور بالأعلى على جميع أنواع البطاقات الرئيسية والإضافية كما ترتفع قيمتها حتى تصل إلى 1000 ريال بالإضافة إلى أنها لا تتعدى حد الائتمان والذي يصل إلى 95 %.
  • يتميز بامتلاكه فترات سداد مختلفة تبدأ من 6 أشهر حتى تصل إلى 24 شهراً.
  • لديها كشف حساب لكل شهر بالتفصيل.
  • ليس هناك الحاجة إلى ضامن.
  • ليس هناك الحاجة إلى دفع قيمة كمقدم.
  • ليس هناك ضرورة إلى تحديد عدد خاص بالأقساط لأن جميع المعاملات تندرج ضمن حد الائتمان المتاح.
  • يتيح لك فرصة تقسيط مشرايتك اونلاين من خلال بعض المواقع التجارية الموجودة بالأسفل:
  1. AANI and DANI Chocolatier
  2. ALSaif Gallery
  3. Souq KSA
  4. University Of Business and Technology
  5. Almosafer Installments

كيفية عمل برنامج أقساط ساب

يمكنك عمل برنامج أقساط ساب عن طريق عملية شراء بسعرٍ مناسب ثم تحويل هذه العملية إلى أقساط على نظام ساب ثم تسديد الباقي على عدد من الشهور يتراوح بين 6 أشهر ل 24 شهر، كما يمكنك الحصول على الاستفادة الكاملة من أقساط نظام ساب عن طريق استخدامك للبطاقة الائتمانية لإتمام عملية شراء بقيمة 1000 ريال كحد أدنى ويمكنك الاتصال بخدمة العملاء للحصول على كافة المعلومات عن عروض التقسيط من ساب .

عند شرائك لأشياءٍ من على المواقع التجارية الموجودة على الإنترنت نت فعليك اختيار نظام التقسيط عندما تقوم بالدفع واختيار بنك ساب المناسب لك والقريب لك واختيار فترة سداد الأقساط بشرط الموافقة على كافة الشروط والأحكام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق