عروض كارفور

عروض كارفور العبور

سوف نتعرف على عروض كارفور العبور لبعض المنتجات حيث تضم كارفور الدول الأوربية مثل الصين والبرازيل والأرجنتين وأيضاً و جمهورية الدومنيكان وكولومبيا ولقد تأسست الشركة الأم وعملت منذ عام ١٩٦٠ وقد كان مقرها الرئيسي في فرنسا  كما تُعد من أكبر المنظمات الإقتصادية التي يقوم عليها إقتصاد البلاد.

عروض كارفور العبور وفروعة في العالم

لقد تم إفتتاح أول متجر لكارفور في فرنسا ويُعتبر من أصغر الفروع في العالم ولقد أسسه ثلاثة أشخاص.

فروع كارفور عبر العالم

لدى الشركة الكثير والكثير من الفروع في بلدان العالم العربي والأوربي فالشركة لديها فروع في كلاً من المملكة العربية السعودية ولديها أيضاً في سلطنة عمان وفي الكويت والمغرب وفي فرنسا وهو المقر الرئيسي ومصر والإمارات العربية المتحدة وفي إيطاليا وإسبانيا وأيضاً في البرازيل  واليابان والصين وبولندا وماليزيا واليونان وسوريا وفي تونس وأخيراً في مملكة البحرين.

أول من أدخل فكرة الهايبرماركتس

من أدخل فكرة الهايبرماركتس هي مجموعة الفطيم الإماراتية وقد كان مشروع مشترك بين كارفور وبين ماجد الفطيم وقد حصلت كارفور على إمتياز لكي تقوم بإستخدام اسم المجموعة الفرنسية على شبكتها في  تلك المنطقة ومن ثم المناطق الأخرى.

كارفور العبور

يُعتبر كارفور العبور من أشهر فروع كارفور في مصر حيث تنتشر فروع عديدة  لكارفور ولعل أشهر هذه الفروع هو كارفور العبور حيث َيتميز هذا الفرع بأنه يضم كل ما يخطر على البال من منتجات سواء أكانت هذه المنتجات غذائية أو كانت هذه المنتجات ترفيهية كالملابس والأحذية والأجهزة الكهربائية وليس هذا فحسب فيوجد جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية، المحمولة وأجهزة الاب توب.

يوجد كل ما يناسب المرأة والرجل والأطفال، فهناك قسم خاص جداً للأطفال ليجدو فيه كل ما يبحثون عنه من ألعاب وملابس وأيضاً أدوات تعليمية كثيرة وكل هذا يكون مخفض السعر وجيد الخامة وينال إعجاب كل من شاهده وأيضاً يوجد أقسام لجميع أنواع وأصناف الأطعمة وبالطبع أرخصها وأجودها لذا يلجأ الناس ويحبون كارفور عن غيره من المولات والمحلات التجارية الأخرى.

بالإضافة إلى خدمة عمالية وموظفين على درجة من الكفاءة والإلتزام ويعرفون كيفية التعامل مع العميل، المعاملة التي تُرضيه ويقع كارفور العبور في منطقة مميزة جداً، حقاً قد أحسنوا اختيار المكان وهو شارع حسني مبارك مدينة العبور القاهرة مصر في أرقى وأفضل الأماكن الموجودة في القاهرة.

عروض كارفور العبور

لكل شخص مُحب لعالم التسوق ومُحب لشراء المنتجات والأشياء القيمة بسعر مناسب، نعرض لكم كل ما يقدمه كارفور العبور من منتجات مخفضة السعر وجميلة وذات قيمة وقليلة الثمن ففي الآونة الأخيرة قد عرض كارفور العبور كثير من التخفيضات التي نالت إعجاب كل المشترون والمقبلين على شراء المنتجات.

أصبح المستهلك راضي على كل ما يمقدمه له كارفور العبور من منتجات ومستلزمات تهم الفرد والأسرة، سواء كانت أجهزة كهربائية أو كانت من المنتجات الإستهلاكية الغذائية أو كانت أثاث وأدوات تُستخدم في المنزل أو أكسسوارت تُستخدم للشخص أو للهاتف أو للمنزل بصفه عامة ولقد قدمت تخفيضات على اللحوم والألبان والسلع الغذائية والمفروشات والستائر وأيضاً مستحضرات التحميل وأدوات العناية بالبشرة.

لقد أضاف كارفور العبور كثير من المميزات ففيه ميزة الشراء عبر الإنترنت حيث تم تفعيل خصم لمن يقوم بشراء منتجاته ويدفع من خلال استخدام الفيزا كارد وقد أعلن كارفور عن خصومات وتخفيضات في الأسعار كل أسبوع حيث تصل هذه التخفيضات إلى نسبة كبيرة للغاية فقد تصل إلى٢٥٪ على كثير من المواد الغذائية والأجهزة الكهربائية المستخدمة في المنزل والمفروشات و حقائب السفر والألعاب وأيضاً أدوات المكتبة التي يستخدمها الطلاب وإليكم قائمة بهذه التخفيضات:

تخفيض 25 % من كارفور العبور

بمناسبة قدوم العام الدراسي الجديد ولتخفيف العبء على أولياء أمور الطلاب عرض كارفور العبور تخفيضات كبيرة جداً على كل ما يستخدمه الطلاب في أثناء دراستهم مثل:

  • الشنط والحقائب المدرسية
  • الكراسات والأقلام
  • الملابس واليونيفورم المدرسي
  • المذكرات والكشاكيل
  • الأحذية
  • الأغذية والعصائر

حيث طرح كارفور العبور تخفيض هائل يصل إلى 25% من قيمة الأسعار الحقيقية لهذه المنتجات.

تخفيض 12% على عروض كارفور العبور

قدم كارفور الكثير من العروض والتخفيضات على منتجاته، وسنعرض لكم بعض التخفيضات التي طرحها في الأسواق الخاصة به والتي شملت غالبية المتطلبات المستخدمة في حياتنا اليومية مثل اللحوم الحمراء واللحوم البيضاء، وكافة أنواع الأغذية والمأكولات.

أولاً اللحوم الحمراء

طرح كارفور العبور 12% تخفيض على سعر كيلو اللحمة البقري

ليصبح سعره من ١٤٣جنيه إلى ١٢٦.٩٥ جنيه وأيضاً خفض كارفور الموزة البقري ١٠٪لصبح سعرها من ١٣٩ج.م  إلى ١٢٤.٩٥ج.م.

ثانياً اللحوم البيضاء

وهي الدجاج والأسماك فلم ينسى كارفور العبور هذه النوعية بل شملها في عروضه وتخفيضاته، فقد جعل سعر كيلو الدجاج(أوراك)  ب ٣٤ جنيه بدلاً من ٤٢ جنيه أي بخصم يصل إلى ١٨٪ وقد جعل سعر كيلو الدجاج (صدور) ب ٤٤.٩٥جنيه  بدلاً من ٥٤.٩٥ جنيه أي بخصم ١٨٪من سعرها، وقد قدم خصم كبير على الفيليه ليصبح ثمنه ٧٤.٩٥ جنيه بدلاً من ٩٤.٩٥ أي بخصم ٢١٪ من ثمنها الحقيقي.

ولقد وضع كارفور في إعتباره المأكولات البحرية المُحببة لدى الجميع وجعل سعر كيلو السمك البوري ب ٢٩.٩٥جنيه  بدلاً من ٣٩ أي بخصم ٢٥٪ وخصم علي سمك الفيليه ليصبح ب ٣٩.٩٥ جنيه بدلاً من ٤٩.٩٥جنيه  كما قدم خصم كبير على الجمبري الصغير ليصل إلى ٢٨٪ ويصبح ثمنه ٩٩.٩٥جنيه بدلاً من ١٣٩.٩٥ جنيه وهذه الأسعار أرخص من السوق بمراحل كثيرة، بالإضافة لكونها ذات جودة عالية ونظيفة.

عروض كارفور العبور 12% على المنظفات المنزلية

قدم كارفور لعملائه عرض هائل على المنظفات المنزلية حيث خفض سعر مسحوق غسيل أوتوماتيك ليصبح سعره ٧٨.٩٥ جنيه بدلاً من ١٢٦ جنيه كما خفض من ثمن أوكسي سائل تنظيف أطباق ٢ لتر ليصبح سعره من ٣٢ جنيه إلى ٢٦.٩٥ جنيه.

عروض كارفور العبور على الأجهزة الكهربائية

لم ينسى كارفور الأجهزة الكهربائية فقد أعلن عن تخفيضات كثيرة فيها فمثلاً غلاية مياه ماركت فرست خفض سعرها من ٢٩٩ جنيه إلى ٢٢٩ جنيه  ومحضر طعام أصبح سعره ٢٥٩٩ بدلاً من ٣٢٣٥ وأيضاً وهناك مكنسة كهربائية بمبلغ  ٨٩٩  جنيه بدلاً من مبلغ ١٠٨٩جنيه،

ومازالت كارفور تفاجئنا بتخفيضات كثيرة في كل أسبوع، حيث يقومون بعرض كثيرمن المنتجات وجديد من التخفيضات التي تنال رضى المستهلكين والعملاء، بهدف تقليل الأعباء عن كاهل المواطنين لا سيما في ظل ما نشهده من ارتفاع كبير للأسعار من حولنا، لذا أصبحت محلات كارفور ومولاته وجهة لكل أفراد الأسرة في مصر والوطن العربي.

ماذا تُعني كلمة كارفور

ولكن علينا أولاً أن نعرف ماهي كلمة كارفور، وماذا تعني هذه الكلمة؟ وكيف وجُدت من العدم؟ كلمة كارفور هي في الأصل كلمة فرنسية وتعني المُلتقى أو الوصول وهي بالمعنى العام سلسلة من المراكز التجارية، العالمية وتُعد الآن من أكبر السلاسل التي تعمل في التجارة في العالم كله، وهناك عدة أشياء وأسباب أدت إلى تميزها فهي من حيث الحجم كبيرة وتُعد ثاني أكبر مجموعة من المجموعات التي تعرض المنتجات بالتجزئة في العالم ومن حيث الدخل فدخلها هائل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق