عروض جرير

عروض مكتبة جرير 2024

عروض مكتبة جرير 2024 لقد تأسست شركة جرير للتسويق التي تدعى مكتبة جرير في عام 1974 في مدينة الرياض، فهي عبارة عن مكتبة صغيرة، حيث أن الفرع الأول لها تم إنشاؤه في الثمانينات، بينما الفرع الثاني تم إنشاؤه في مدينة الرياض في التسعينيات، وفي عام 2001 أصبحت شركة جرير من أكبر الشركات العالمية المساهمة في التسويق بنسبة كبيرة، وفي عام 2003 أصبحت تساهم بنسبة كبيرة في الأسواق المالية، فرأس مال هذه الشركة يتزايد كل يوم عن اليوم السابق فأصبح رأس مالها في عام 2003 يصل إلى مليار ونصف ريال سعودي، فهذه الشركة أصبحت تعمل في تجارة التجزئة والجملة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

عروض مكتبة جرير 2024

عروض مكتبة جرير 2019
عروض مكتبة جرير

أنشطة شركة جرير:

تقع شركة جرير في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث تشتهر هذه المكتبة شهرة على المستوى العالمي، حيث أن هذه المكتبة تقوم بالبيع عن طريق قسمين القسم الأول وهو البيع عن طريق التجزئة أي يسمى البيع عبر الإنترنت تحت الإشارة التجارية المعروفة باسم مكتبة جرير والقسم الثاني هو البيع من خلال الجملة، حيث أن نشاط هذه المؤسسة يدورحول بيع الادوات المكتبية والمدرسية من كتب وكراسات وأقلام ولعب الأطفال والكتب سواء كتب باللغة العربية والإنجليزية.

يباع في هذه المكتبة كل المستلزمات التي تحتاجها كل مرحلة دراسية بتقوم بيبع مواد الفنون والحرف وهذه الأمور تباع للمدرسة الفنية الثانوية، كما أيضاً تباع في هذه المكتبة ملحقات الكمبيوتر وورق مصور والبرامج، حيث أيضاً يقوم العملاء بشراء هواتف المحمول والأجهزة بكل أنواعها سواء سمعية أو بصرية، يتم بيع كل أدوات التصوير وصيانة أجهزة الكمبيوتر والأدوات الإلكترونية والتلفزيون الذكي للغاية.

نبذة عن مكتبة جرير 2024:

تعتبر هذه المكتبة من أشهر المكتبات عالمياً التي تقوم ببيع كل المستلزمات المدرسية فلا يوجد حيرة بعد الآن في شراء هذه الأمور، فإذا كانت كل سيدة ترغب في شراء الأدوات الدراسية لأبنائها عليها التجول في هذه المكتبة فستجد كل ما تحتاجه بداخلها، كما أن لهذه المكتبة موقعها الخاص على المواقع الإلكترونية ومن خلال هذه المكتبة سيتم التطلع على كل الأدوات التي يتم بيعها من كتب وكراسات وأقلام وهواتف محمول والمواد فنية والمواد يتم استخدامها في العديد من الحرف.

أهم أخبار مكتبة جرير 2024:

قامت إدارة شركة جرير في الأونة الأخيرة بالإعلان عن فتح مقر جديد لها في مدينة جدة، يعتبر هذا المقر هو الثامن والخمسون لها من إجمالي مقرتها في المملكة العربية السعودية وخارجها، ويعد موقعها على طريق شارع الملك عبد العزيز في محافظة جدة، فتبلغ مساحة هذه المكتبة 3814 متر، يحتوي هذا الفرع على كل المستلزمات الدراسية التي يتم زيادة الطلب عليها، فالمستلزمات موجودة دائماً لا يعاني أحد من نقص في المنتجات، فتحرص هذه المكتبة على تقديم كافة الخدمات للعملاء من أجل شعورهم بالراحة، فتصل نسبة العمال في هذا الفرع إلى 66%، وإجمالي الاستثمارات في هذا الفرع وصلت إلى 24 ريال سعودي، ويعتبر هذا المعرض الرابع الذي تم إفتتاحه .

كيفية الحصول على بطاقة خصم مكتبة جرير 2024:

يوجد في هذه المكتبة بطاقة متعلقة بتقديم كافة الخصومات والتخفيضات اللازمة على أغلب المنتجات والأدوات المدرسية وكل مستلزمات الرسم والحرف والأشخاص اليدوية وشنط المدرسة والكمبيوتر، كما أيضاً أن هذه المكتبة تقدم عروض رائعة تجذب العملاء لها، وتكون العروض أكثر جاذبية للأشخاص الذين يحملون بطاقة خصومات مكتبة جرير فيوجد بعد الطرق التي يجب إتباعها من أجل الحصول على هذه البطاقة وهذه الخطوات هي:

  1. يتم التقدم للحصول على هذه البطاقة من خلال خدمة العملاء المتواجدة في كل فرع فقط، لا يوجد طريقة أخرى للتقدم للحصول عليها.
  2. يتم إرسال فاتورة بشراء من جرير لمبلغ يصل إلى 500 ريال سعودي، أو يتم 50 ريال كرسوم من أجل الإستفادة من هذه البطاقة والحصول عليها.
  3. سيتم الحصول على نموذج لا بد القيام بتعبئته فهو عبارة عن نموذج للحصول على بطاقة خصم مكتبة جرير.
  4. سيتم الحصول على هذه البطاقة في خلال أربعة أيام، وإذا لم يتم الإنتهاء من إعدادها سيتم الحصول على بطاقة مؤقتة كبديل لها من أي معرض من معارض جرير.
  5. بناءاً على طلب من العميل سيتم إصدار بطاقة الخصم البلاستيكية من خدمة عملاء جرير.

فالبطاقة هي عبارة عن بطاقة خصم لكل المنتجات المتعلقة بمعرض جرير، يتم استخدامها في كافة الفروع المتعلقة بهذا المتجركما  أنه أيضاً يتم استخدامها على موقع جرير الإلكتروني، فتمتلك هذه البطاقة كمية كبيرة من الفوائد التي تقوم بتقديمها لكل عملائها، فهي تقدم خصم يصل إلى 10% لكل المنتجات الدراسية من كتب وأقلام وأشغال وشنط وكافة المستلزمات اليدوية التي يتم استخدامها في مجال الدراسة، لكل من يحم لهذه البطاقة لديه كثيرمن العروض والخصومات الخاصة به، لذلك على الجميع التوجه من أجل الحصول على هذه البطاقة بشكل سريع.

عروض مكتبة جرير

عروض مكتبة جرير
عروض مكتبة جرير

عروض الشنط المدرسية في مكتبة جرير:

يوجد كثيرمن العروض في مكتبة جرير في كل الأقسام، فهي مكتبة مقسمة لعدة أقسام منها قسم الشنط والكتب والكراسات والأقلام، فيوجد خصومات تصل إلى 50% على قسم الشنط ومن أهم عروض الشنط في هذه المكتبة:

  • حقيبة لنادي برشلونة باللون الأزرق يصل سعرها إلى 169 ريال سعودي.
  • شنطة لنادي ريال مدريد باللون الأسود سعرها 169 ريال مدرير.
  • حقيبة ظهر يصل سعرها إلى 169 ريال سعودي.
  • حقيبة ظهر من النوع الكاكي يصل سعرها إلى 129 ريال سعودي.
  • جي بي حقيبة ظهر يصل سعرها إلى 119 ريال سعودي.
  • بيتر بونت حقيبة ظهر باللون الأسود يصل سعرها إلى 99 ريال سعودي.

عروض أقلام وكتب جرير لعام 2024:

  • أقلام من نوع مارفي أوشيدا يصل سعرها إلى 35 ريال سعودي.
  • دستة أقلام روكو أقلام ماركر يصل سعرها إلى 19 ريال سعودي.
  • قلم من نوع الماركر الثابت بسعر أربعة ريال سعودي.
  • قلم أداري من النوع الأزرق بالحجم المتوسط بسعر 899 ريال سعودي.
  • قلم حبر سائل بألوانه المتنوعة يصل سعرها إلى 35 ريال سعودي.

عروض الكتب في مكتبة جرير لعام 2024:

يوجد في هذه المكتبة كمية كبيرة من العروض خاصة على الكتب، فتصل هذه الخصومات لنسبة 50%، فتتعدد أنواع الكتب في هذه المكتبة منها ثقافية وطفولية وإبداعية فهذه العرروض هي :

  • كتاب صراع الملكات يصل سعره إلى 79 ريال سعودي.
  • كتاب انت نجم هذا الكتاب خاص بالأطفال يصل سعره إلى 21 ريال سعودي.
  • كتاب خمسة من خمسة سعره يصل إلى 42 ريال سعودي.

إذا كنت عزيزي القارئ من الأشخاص الذين يرغبون في شراء مستلزمات التحضير الدراسية وأدوات الحرف والتلوين والكتب الدراسية عليك قراءة هذه المقال وإتباع كافة الخطوات السابقة للحصول على بطاقة خصومات مكتبة جرير، كما إن كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل لهذه المكتبة عليك التواصل معنا في التعليقات وسنرد عليكم في أقرب وقت ممكن، وإن كنت ترغب في التواصل مع المكتبة عليك التواصل عبر الموقع الخاص بالمكتبة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق