web analytics
التخطي إلى المحتوى

عروض مكيفات سبليت يقدم الموقع لعملائنا الكرام كل المعلومات المطلوبة للتعرف على أحدث عروض تكيفات اسبليت الموجودة بالسوق من خلال عرض كل أنواع التكيفات الموجودة بمعارضنا وفئة ومواصفات كل نوع، كما يقدم الموقع الخاص بمعارضنا أقوى العروض والخصومات على جميع أجهزة التكيف والتي تعتبر أخر العروض في نهاية فصل الصيف الحالي.

كما تتميز عروضنا على مستوى جميع معارضنا بمصر والسعودية بأنها الأقوى من حيث نوعية الأجهزة بالعروض وقدرتها العالية وكفاءتها، هذا بالإضافة إلى توفير كميات كبيرة من الأجهزة داخل العروض ولا يقتصر على كميات محدودة وتشمل العروض ماركات كثيرة بالعيد من المواصفات والتقنيات الحديثة مع اختلاف الأسعار التي تناسب جميع الإمكانيات للعملاء.

عروض مكيفات سبليت و أفضل الاسعار 2020

نستعرض الان عروض مكيفات سبليت و أفضل الاسعار 2020

عروض مكيفات سبليت و أفضل الاسعار
عروض مكيفات سبليت و أفضل الاسعار
عروض مكيفات سبليت و أفضل الاسعار
عروض مكيفات سبليت و أفضل الاسعار
عروض مكيفات سبليت و أفضل الاسعار
عروض مكيفات سبليت و أفضل الاسعار
عروض مكيفات سبليت و أفضل الاسعار
عروض مكيفات سبليت و أفضل الاسعار
عروض مكيفات سبليت و أفضل الاسعار
عروض مكيفات سبليت و أفضل الاسعار
عروض مكيفات سبليت و أفضل الاسعار
عروض مكيفات سبليت و أفضل الاسعار

عروض مكيفات سبليت

ماركات التكيفات بالعرض

شارب –فريش –كاريير –يونيون أير –أل جي –سامسونج –ميديا –جري

كما تتميز العروض لدينا بإضافة خدمة الشحن والتركيب مجانًا للعميل دون تحمل العميل أي مصاريف إضافية.

أسعار وعروض تكيفات كرافت

عروض مكيفات سبليت
عروض مكيفات سبليت

مع أقوى عروض الصيف على موقعنا

تكيف كرافت قدرة ال 3حصان يعمل بارد وساخن بسعر 12300جنية مصري بدلًا من 12750بتوفير 450ج

تكيف كرافت قدرة ال3حصان بارد فقط بسعر11599جنية مصري بدلًا من 11800بقيمة توفير199ج

إقرأ ايضاً :  اسعار خلاطات كينوود في الامارات 2020

هذا بالإضافة إلى إمكانية الشحن والتركيب بدون رسوم إضافية على العميل.

تكيف كرافت قدرة ال2حصان وربع بارد فقط بسعر 10500جنية بدلًا من 10800 بقيمة توفير 300ج.

تكيف كرافت قدرة ال1حصان ونصف ساخن وبارد بسعر7450 جنية بدلًا من 8100 بقيمة توفير 650ج.

تكيف كرافت قدرة ال1حصان ونصف بارد فقط بسعر 7250جنية بدلًا من 7700 بقيمة توفير 250ج.

ومع أقوى عروض صيف هذا العام وكمية محدودة من تكيفات ميديا قدر ال1حصان ونصف بارد فقط بسعر 6200جنية مصري بدلًا من 6500 بتوفير 300جنية.

وتكييف ميديا الساخن والبارد بنفس القدرة 1 حصان ونصف6750.

تكيفات شارب سبليت بقدرة 2حصان وربع بارد فقط بشاشة ديجيتال يعمل بتقنية البلازما كلاستر بسعر 9990جنية بدلًا من 10199 قيمة التوفير 209ج.

تكيف شارب بارد وساخن 1حصان ونصف أبيض اللون بريميوم بلس بسعر 7899جنية بدلًا من 8899.

عروض تكيفات يونيون أير أسبليت

تكيف يونيون أير سبليت يعمل بقدرة 2حصان وربع بتقنية الأرتي فاي سمارت بارد فقط يأتي فالعرض بسعر8070جنية بدلًا من 9000. ويعمل الجهاز بوظيفة التشخيص الذاتي ونظام الزعانف في المبخر كما يعمل بنظام توفير الطاقة وتشغيل خاصية الالترا هادئ. كما يشمل العرض الشحن والتركيب بدون رسوم إضافية.

إقرأ ايضاً :  عروض هايبر وان على الأجهزة الكهربائية

تكيف يونيون إير اليونيفاي يعمل بقدرة 1حصان ونصف بارد فقط يأتي بالعرض بسعر 5300جنية بدلًا من 6650 ويتميز هذا الجهاز بالتبريد السريع وخاصتي التشغيل التلقائي والتشغيل الجاف هذا بالإضافة إلى شاشة عرض رقمي بالجهاز ويشمل العرض مصاريف الشحن والتركيب .

تكيف يونيون أير أرتفاي يعمل بقدرة 3 حصان ويصلح للأماكن الواسعة ويعمل ساخن وبارد أسود اللون يأتي بالعرض بسعر 9764 جنية بدلًا من 10800 ويعتبر هذا الجهاز من أفضل الأجهزة التي ينصح بها الخبراء في مجال التكيفات، ويعمل هذا الجهاز بالفلاتر الذكية مثل فلتر للأتربة وفلتر بلازما وفلتر كربوني. ويتمتع أيضًا بميزة تسمح بتوزيع الهواء في جميع الاتجاهات وشاشة ديجيتال تظهر بها درجة حرارة الغرفة أثناء تشغيل الجهاز، استهلاك موفر للطقة بنسبة32%. فلاتر هذا الجهاز من النوعيات المعمرة الحديثة التي يسهل فكها وتنظيفها وإعادة تركيبها. يشمل هذا العرض مصاريف النقل والتركيب.

تكيف يونيون أير أرتفاي يعمل بقدر 2حصان وربع أسود اللون ساخن وبارد بسعر 8485 جنية بدلًا من9500 هذا بالإضافة إلى الفلاتر الذكية وشاشة ديجيتال تظهر عليها درجة حرارة الغرفة والتوفير في استخدام الطاقة بنسبة 32% ومروحة أتوماتيكية تعمل حسب الحمل الحراري بالغرفة والتحكم في سرعة المروحة بثلاث مستويات. بالإضافة إلى الفلاتر الحديثة سهلة الفك والتنظيف والتركيب. خاصية أمان الضاغط التي تعمل في حالة إعادة تشغيل الكهرباء وهو تأخير تشغيل السخان أو الكمبروسور لمدة ثلاث دقائق. ويشمل العرض مصاريف الشحن والتركيب مجانًا بدون تحمل العميل مصاريف إضافية.

إقرأ ايضاً :  اسعار مكيفات سبليت بالسعودية 2020 - سعر تكييفات سبلت فى السعودية

عروض تكيفات أل جي اسبليت

تكيف أل جي بتقنية دويل أنفرتر يعمل بقدرة 3حصان سعره داخل العرض 14300 جنية بدلًا من 14850 يأتي هذا الجهاز بتصميم حديث وأنيق مع وجود شاشة غير ظاهرة، كومبريسور قوي يعمل حتى أعلى درجة حرارة 60 درجة، أعلى توفير للطاقة، فلاتر قوية تعمل على التقاط الأتربة وتنقية الجو من الفيروسات ومسببات الحساسية ونظام التبري السريع الذي يقوم بتبريد الغرفة خلال 3 دقائق حتى 3درجات ويأتي الجهاز بضمان لمدة عشر سنوات على الوحدة الخارجية( الكومبريسور). ويشمل العرض مصاريف النقل والتركيب.

تكيف أل جي بتقنية دويل انفرتر ساخن وبارد سعره داخل العرض9650 جنية بدلًا من 9850.

تكيف أل جي يعمل بقدرة 2حصان وربع بارد وساخن سعره داخل العرض 13480 جنية بدلًا من 13900. مع أعلى توفير في استهلاك الكهرباء حماية الكومبريسور من أقطاع الكهرباء بميزة امان الضاغط الذي يقوم بتأخير تشغيله لمدة ثلاث دقائق. ويشمل العرض مصاريف الشحن والتركيب بدون أي مصاريف إضافية للعميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *