التخطي إلى المحتوى

عروض موبايلي مكالمات خارج الشبكه يبحث الكثير من الأشخاص عن العروض المختلفة الأضافية التي تكون خارج الشبكة، وهي عبارة عن عروض مكالمات لجميع الفئات والشرائح، فيمكن أن تحصل على الكثير من الدقائق المحمولة والكثير من الخيارات الأخرى التي تناسب كل شخص منا.

عروض موبايلي مكالمات خارج الشبكه

تفعيل خدمة موبايلي مكالمات لجميع الشبكات
تفعيل خدمة موبايلي مكالمات لجميع الشبكات

ويمكنك أن توفر مع أرخص الدقائق التي تستخدمها طوال اليوم، ويمكنك أن تحصل على شريحة من باقة ما وتحتوي على الكثير من المميزات الشهرية التي تلبي احتياجاتك أو يمكنك الحصول على شريحة مع باقة مسبقة الدفع بسعر موحد، وذلك في أي خدمة ترغب بها.

كما يوجد خدمات مقدمة من موبايلي وهي للمكالمات خارج الشبكة، فلا يمكن أن تحمل هم الإنترنت في كل وقت ويوجد خدمة تسمى مشاوير وهي للسائق والراكب ويمكن أن تستخدمها في الكثير من الوسائل الخاصة بالمواصلات، فيمكن أن تتحاسب خارج الباقة بشكل إضافي، ويمكنك أن تشترك فيها وسوف تتجدد كل شهر بشكل تلقائي.

كما يوجد باقات موفرة بشكل كبير وهي 200  – 300 والكثير من الدقائق الأخرى وتكفي السوشيال والإنترنت والمكالمات المختلفة، ويمكنك أن تحصل على فاتورة شهريا إضافية للباقة الخاصة بك للحصول على الدقائق المجانية والإنترنت المجاني، في كل وقت ممكن فلذلك يجب متابعة أفضل العروض داخل موقع موبايلي وهي عروض محدودة من أجل الحساب للدقائق والمكالمات خارج الباقة وللشبكات الأخرى بأقل سعر ممكن بدلا من المحاسبة من البقاء الشخصية.

إقرأ ايضاً :  عروض شريحة بيانات موبايلي

باقات محدودة من موبايلي

عروض موبايلي مكالمات ونت
عروض موبايلي مكالمات ونت

يمكنك أن تحصل على باقة إضافية من موبايلي للمكالمات خارج الشبكة، فيمكن أن يوجد باقية خارج الشبكة الخاصة بك ويوجد دقائق للشبكات الأخرى للتحدث معهم في كل وقت، فيجب أن تبحث عن باقات تعطيك 300 دقيقة أو أكثر من ذلك وفقا للباقة التي تريدها.

يمكن أن تدخل على المتجر الشخصي الخاص بك من موبايلي مكالمات خارج الشبكة، وسوف تحصل على الدقيقة لجميع الدول حول العالم بأسعار متميزة ورخيصة، وهي عروض مميزة ومتجددة بشكل مستمر، فيمكن أن تحصل أيضا على باقة بلايستيشن بلس 12 شهر بسعر 150 ريال سعودي.

وتقدم موبايلي عدد كبير من الباقات والعروض المتميزة من الوقت للآخر من أجل أن توفير الكثير من الأشكال المختلفة لأصحاب الشبكات  باختلاف أنواعهم، فلذلك يجب متابعة العروض المختلفة التي تناسب الشخص الذي يريد تجديدها، فيمكن أن تحصل على ضعف الدقائق من خلال الاشتراك في عروض موبايلي للمكالمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *