التخطي إلى المحتوى

عروض ميتسوبيشي 2020 تعد شركة ميتسوبيشي من أشهر الشركات العالمية المتخصصة في تجارة السيارات وبيعها بالتقسيط، اسم هذه الشركة ينقسم إلى جزأين، الجزء الأول بمعنى ثلاثة والجزء الثاني بمعني ماسات، والمعني التي يتم تجميعه من خلال ذلك أن الاسم الثاني للشركة هو ثلاث ماسات، وتعتبر هذه الشركة هي ثاني سادس أكبر شركة لصناعة السيارات العالمية في اليابان، وتعتبر الشركة السابعة على مستوى العالم.

عروض ميتسوبيشي 2020

عروض ميتسوبيشي 2019
عروض ميتسوبيشي 2020

تعتبر ميتسوبيشي، هي موسوعة كبيرة تقوم بصناعة أفضل أنواع وماركات السيارات، وتم تأسيسها في عام 1970، فهي تقوم بصناعة سيارات من النوع الثقيل، دخلت هذه الشركة في عدد كبير من المنافسات بينها وبين الشركات الأخرى وانتهت بفوزها وحصولها على رقم واحد في تصنيع أفضل السيارات، فسنقدم لكم في السطور الآتية أهم الأخبار عن شركة ميتسوبيشي.

نبذة عن سيارات ميتسوبيشي 2020 :

  • تعتبر سيارة ميتسوبيشي من أفضل أنواع السيارات من حيث التصنيع والاستخدام، وهي سيارات يابانية ولديها القدرة على الدخول في السوق المحل، تتميز السيارة المصنوعة من شركة ميتسوبيشي بأهم ثلاثة فئات والفئة الأولى تشمل ناقل حركة من نوع مانويل بينما الفئة الثانية من السيارة CTV وهذا نوع سيارة عالمي بينما الفئة الثالثة هي فئة F/O، وهذا النوع من السيارات يمتلك العديد من الصفات التي تحتويها شركة ميتسوبيشي.
  • حيث إن كل سيارة في هذه المؤسسة تختلف عن غيرها فتختلف السيارات من حيث التصنيع الأنيق العصري، كما أنه أيضاً تختلف كل سيارة عن الأخرى في مدة استهلاك الوقود، فمن الممكن أن تستهلك السيارة من شركة ميتسوبيشي لتر واحد من البنزين لكل 22 كيلو متر.

أهم مميزات سيارات شركة ميتسوبيشي لعام 2020 :

  1. كل سيارة من هذه الشركة تمتلك محرك جيد وشديد السرعة، حيث أن سرعة هذا المحرك تصل إلى 170، كما أنه يمتلك القدرة على التهدئة في حين التعرض للطوارئ.
  2. تمتلك السيارة نظام صلب وشديد في حين الرغبة في الثبات والتوقف.
  3. السيارة من شركة ميتسوبيشي غير عالية الثمن للغاية، بل سعرها مناسب لكل شخص يرغب في شراء سيارة جديدة.
  4. تتميز السيارة بأنها من الجودة المتوسطة التي تناسب كل شخص يرغب في القيادة.
  5. تمتلك السيارة العديد من وسائل الأمن التي يتم استخدامها في اللحظات الطارئة مثل الوسائد الهوائية، وفرامل تعمل على عدم الانزلاق.
  6. تحتوي السيارة على تكيف عالي الجودة.
  7. تحتوي السيارة على زجاج الكهرباء.

عيوب سيارات ميتسوبيشي:

  1. يصبح سحب السيارة قليل بشكل تدريجي بعد أن يتم تشغل التكيف.
  2. حجم الشنطة الخلفية يبدو صغير نوعاً ما.

أهم عروض ميتسوبيشي عام 2020 :

كما ذكرنا لكم في السابق أن شركة ميتسوبيشي واحدة من أهم الشركات التي وفرت لنا أفضل أنواع السيارات المشهورة تحت اسم أتراج ولانسر، وهي شركة يابانية يقع مقرها الرئيسي في مدينة طوكيو، فأصبحت اليابان الآن مقسمة إلى ثلاثة أشكال و5 نسخ ليختار منها المشتري المصري بحرية.

حيث قامت الشركة بوضع سعر تنافسي لكل الزبائن قيمته 116 ألف جنيه مصري لسيارتها الشهيرة ميتسوبيشي أتراج، وهذه السيارة تتنافس في السوق العالمي مع عدد كبير من السيارات، فتتنافس مع شركات أخرى مثل شركة هوندا وتويوتا ونيسان فمن أهم عروض شركة ميتسوبيشي:

  • وصل سعر ميتسوبيشي إي إس أكس إلى 282.000 ألف جنيه.
  • بينما وصل سعر سيارة لانسر إي إكس إلى 146.000 ألف جنيه.
  • بينما أصبح سعر سيارة ميتسوبيشي أتراج إلى 116.000 ألف جنيه.
  • سيارة ميتسوبيشي من نوع باجيرو بسعر 1.000.000 مليون جنيه.

أسعار سيارات ميتسوبيشي في السعودية:

يوجد لهذه الشركة فروع متعددة، حيث يوجد لها فرع كبير في دولة السعودية، فيعد هذا الفرع من أهم الفروع على المستوى العالمي، تقدم إدارة الشركة في السعودية عروض مذهلة كما أنها تقوم بوضع خصومات تصل في بعض الأحيان إلى 10% ومن أهم أنواع السيارات الموجودة في شركة ميتسوبيشي بالسعودية:

  • ميتسوبيشي سبيس ستار بسعر 29.999 ريال سعودي ويبدأ التقسيط من 521 ريال.
  • ميتسوبيشي اتراج وصل سعرها إلى 29.999 ويبدأ التقسيط من 521 ريال.
  • يوجد سيارة من نوع ميتسوبيشي L200، وصل سعر هذه السيارة إلى 62.000 ريال سعودي ويبدأ قسط هذه السيارة من833 ريال سعودي.
  • سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس تباع هذه السيارة بسعر 74.000 ريال سعودي ويتم التقسيط بسعر 1.166 ريال سعودي.
  • سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر ويبدأ سعر هذه السيارة من 77.000 ريال سودي ويتم تقسيطها من خلال دفع 1.166 ريال سعودي.
  • سيارة ميتسوبيشي AsX وصل سعر هذه السيارة إلى 65.000 ويبدأ القسط من 999 ريال سعودي.
  • ميتسوبيشي مونتيرو ب 105.000 ريال سعودي ويتم التقسيط من 1.465 ريال سعودي.

تتميز هذه الشركة بإمكانية بيع السيارات بتقسيم، فهي تقدم خصومات تصل أحياناً إلى أكثر من 50%، فأي شخص يرغب بشراء سيارة لا يشعر بالحيرة بعد الآن عليه التوجه مباشرة لمقر الشركة لشراء السيارة التي يحلم بها دون الشعور بالقلق فمن الممكن شراءها بالتقسيط، فإدارة الشركة ترغب بتوفير كل الخدمات اللازمة للمواطنين من أجل زيادة عدد العملاء، فهذا الأمر أعطى للشركة شهرة عالمية.

الخدمة في شركة ميتسوبيشي عام 2020 :

تمتلك هذه الشركة عدد كبير من الموظفين الذين يمتلكون الصفات الجيدة ويكونوا على أعلى كفاءة من التدريب، فهم يقدمون لك المساعدة في حين شعورك بالحيرة وبأي نوع سيارة تشتري، يبدءون في اختيار السيارة معك ويعطونك كل التفاصيل المتعلقة بها، لذلك يجب عليك طرح كل ما يدور في بالك من أسئلة فسوف يقومون بإعطائك الجواب المناسب.

كما أنه من الأفضل أن يخضع الشخص الراغب للقيادة بدرس تفصيلي عن القيادة لكي يعرف كيف يتحكم في السيارة وكيف يستخدمها، كما عليه أيضاً قبل التوجه لإدارة الشركة أن يستمر في البحث والتجول على الانترنت على أنواع سيارات ميتسوبيشي لكي يقوم باختيار الأفضل واختيار السيارة الملائمة له.

أسعار سيارات ميتسوبيشي المستعملة:

تقدم هذه الشركة أيضاً خدمة بيع السيارات المستعملة، مما جعلها تكتسب شهرة عالية على مستوى العالم، فمن الممكن أن تقوم ببيع سياراتك لهذه الشركة وبعد ذلك هي سوف تتولى مسئولية إصلاحها وبيعها مجدداً ومن أهم هذه العروض:

  • سيارة ميتسوبيشي لانسر 1991 سعرها 56 ألف جنيه ولكن بعد الخصم سيصبح 49 ألف جنيه كحد أدنى.
  • ميتسوبيشي لانسر 1992 55 ألف جنيه كحد أدنى.
  • ميتسوبيشي لانسر 1993 وصل سعرها إلى 57 ألف جنيه ولا تقل عن ذلك.
  • ميتسوبيشي لانسر 1993 أصبح سعرها 57 ألف جنيه وهذا السعر المنخفض ولا يوجد أقل.

إذا كنت عزيزي القارئ من الأشخاص الذين يرغبون في شراء سيارة جديدة أو مستعملة عليك التوجه مباشرة لشركة ميتسوبيشي فهي توفر لكم إمكانية شراء السيارة دون القلق بشان المصاريف، فهي تقدم لكم خدمة التقسيط فالأسعار هنا تتلاءم مع كل الطبقات الغنية والمتوسطة والفقرة، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عليك التواصل معنا عبر التعليقات فسنرد عليك في أقرب وقت ممكن، كما أنه من المتاح التواصل مع الشركة عبر حسابها الخاص وسيتم الرد عليكم مباشرة من قبل العاملين بالشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *