التخطي إلى المحتوى

عملة دبي مقابل الجنيه المصري نقدمه عبر موقعنا أسعار اليوم حيث يبحث كثير من المستثمرين العرب والأجانب عن أخر اخبار التداول على عملة دبي مقابل الجنيه المصري في بورصة الأوراق المالية، حيث زاد النشاط الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة منذ عدة سنوات وبشكل ملحوظ، مما جعلها تتربع على عرش المرتبة الثانية والثلاثين في التصدير والمرتبة الخامسة والأربعون في الاقتصاد وفقاً لما حدده مؤشر التعقيد الاقتصادي، وهذا ما جعل مؤشر عملة الإمارات العربية المتحدة يرتفع ارتفاعاً ملحوظاً أمام العملات العربية والأجنبية.

عملة دبي مقابل الجنيه المصري

في ظل تعاملات اليوم، ظهرت مؤشرات جديدة تفيد باستقرار عملة الدرهم الإماراتي مع ارتفاعها نسبياً أمام الجنيه المصري عن الأسبوع الماضي.

وعلى الرغم من ارتفاع عملة الجنيه المصري أمام الدولار نسبياَ وذلك بسبب توافر العملة الأجنبية” الدولار الأمريكي” في البنوك المصرية.

كما أشار خبراء الاقتصاد إلى إقبال بعض الأجانب على شراء العملة المحلية لدولة مصر “الجنيه المصري” من أجل شراء أسهم أدوات الدين الكامل، بجانب قرب موعد تسليم مصر الدفعة الخامسة من صندوق النقد الدولي، وكان هذا من أهم الأسباب التي أدت لارتفاعها خلال تعاملات اليوم.

إقرأ ايضاً :  سعر الدولار مصر فايف

وبناءً على ما قيل في السابق، سنوضح لكم في هذا الجدول أسعار البيع والشراء لعملة دبي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية خلال تعاملات اليوم:

العملة سعر البيع سعر الشراء
الدرهم الإماراتي 4.3216 جنيه مصري 4.2916 جنيه مصري

اقرأ

اسعار الاسماك فى مصر اليوم الاثنين 27-1-2020

سعر الدرهم الاماراتي أمام الجنية المصري اليوم

والجدير بالذكر لاحظنا تقارب في أسعار العملات بين البنوك والسوق السوداء، إلا أن الأسعار في السوق السوداء سجلت ارتفاعاً ملحوظاً، حيث يوضح سعر عملة دبي مقابل الجنية المصري في السوق السوداء.

العملة سعر البيع سعر الشراء
الدرهم الإماراتي يتراوح ما بين 4.32-4.37 جنيه مصري 4.29-4.34 جنيه مصري.

سعر الدرهم الاماراتي مقابل الدولار

أما بالنسبة لسعر الدرهم الاماراتي مقابل الدولار، فقد شهد مطلع الأسبوع الحالي استقراراً للدولار أما الدرهم الإماراتي في ظل تعاملات اليوم السبت 25 يناير 2020، حيث سجل سعر الدولار الأمريكي الواحد 3.6732 درهم إماراتي، وفيما يلي جدول يوضح سعر البيع والشراء الدرهم مقابل الدولار:

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *