التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف على عيوب ديب فريزر توشيبا 5 درج وافضل اسعاره تتميز شركة توشيبا بعرض العديد من الأجهزة الكهربائية المختلفة، مثل الثلاجات، والتلفزيونات، والمكانس الكهربائية، والديب فريزر، وكل ذلك بأحجام وأشكال وألوان مختلفة، حيث تحتاج المرأة بشكل عام في جميع الدول،  إلى العديد من هذه الأجهزة المنزلية.

عيوب ديب فريزر توشيبا 5 درج وافضل اسعاره

عيوب ديب فريزر توشيبا
عيوب ديب فريزر توشيبا

 

ومن أهم الأجهزة الكهربائية التي تعرضها شركة توشيبا جهاز الديب فريزر، حيث  بدأت المرأة العربية والمصرية في الآونة الأخيرة  إلى شراء الديب فريزر لحاجتها إليه في المطبخ وخاصة إذا كانت سعة ثلاجتها لا تكفي احتياجاتها .

ويعتبر الديب فريزر من أهم الأجهزة التي أخذت مكانتها في البيوت المصرية لأهميته في الحفاظ على جودة الطعام والشراب طازجا حتى أثناء التجمد، ويوجد من جهاز الديب فريزر نوعين هما:

  1. الديب فريزر توشيبا 4 درج.
  2. الديب فريزر توشيبا 5 درج.

كما يوجد منه ثلاثة ألوان تناسب الذوق العام وتتماشى مع أي ديكور للمطبخ ومنها:

  • فريزر بالون الأبيض.
  • فريزر ذو اللون الذهبي.
  • فريزر ذو اللون الفضي.

وسوف نقوم في هذا المقال بعرض العديد والعديد من المعلومات التي تبحث عنها أي سيدة تريد أن تشترى ديب فريزر توشيبا 5 درج، فتابعونا في هذا المقال.

أهم استخدامات الديب فريزر توشيبا 5  درج

يعتبر استخدامات ديب فريزر توشيبا 5 درج متعددة ومتنوعة،  فقد ظهر في الأونة الأخيرة أفكار كثيرة عن حفظ العديد من جميع أنواع الأطعمة، والخضار والفاكهة، والكثير من المجمدات الأخري مثل الدواجن، واللحوم بأنواعها، والأسماك.

لذلك فقد أتاح ديب فريزر توشيبا 5 درج،  لكل ربات البيوت وبشكل خاص المرأة العاملة المساحة الكافية والسعة المناسبة والتي تساعدك على حفظ الأطعمة عن طريق سرعة تجمدها خلال ساعتين، وفي نفس الوقت يساعد على عدم اختلاط الروائح ببعضها البعض ، عن طريق فصل كل نوع من أنواع الأطعمة المختلفة في درج خاص به.

إقرأ ايضاً :  اسعار غسالات ويست بوينت في الامارات 2020

حيث يتميز ديب فريزر 5 درج بأنه يتكون من عدد خمس أدراج كل درج منفصل عن الأخر ، وبه أيضا رف يمكنك استعماله للمثلجات أو المياه.

ومميزات الأدراج  أن الروائح لا يمكنها أن تختلط  ببعضها البعض ، كما يوجد ديب فريزر توشيبا 5 درج،  بألوان متعددة منها الأبيض والفضي وأيضا اللون الذهبي وهي مجموعة من الألوان الجذابة.

مميزات ديب فريزر توشيبا 5 درج

يتميز ديب فريزر توشيبا 5 درج بالعديد من المميزات التي جعلته الديب فريزر الأول في مصر للمرأة المصرية ومن هذه المميزات:

  • أن الديب فريزر توشيبا هو نوفروست، وتعني كلمة نوفروست أنه لا يكون الثلج بداخله وخاصة بين طبقاته، أو في الأدراج فهو يتخلص من المياه التي تكون زائدة عن طريق تبخيرها.
  • ميزة الضمان، يتميز ديب فريزر توشيبا بعدد سنوات ضمانة ، حيث يمتد ضمان ديب فريز الى عشرة سنوات.
  • صوت الماتور، يتميز ديب فريزر توشيبا 5 درج بأن صوت الموتور الخاص به لا يسبب أي نوع من أنواع الضوضاء  ولا الإزعاج في المنزل  بعكس الأجهزة الأخرى.
  • يحافظ على البيئة من التلوث، يعتبر ديب فريزر توشيبا 5 درج من الأجهزة التي تحافظ على البيئة ، حيث أنه لايحتوي علي أي غازات ضارة مثل ،الكلور ،أو الكربون وغيرها من الغازات الضارة.
  • مراوح التبريد، يحتوي ديب فريزر توشيبا 5 درج على مراوح تبريد تساعد على توزيع الهواء البارد بشكل متساوي داخل الأدراج، ما يساعد على سرعة تجمد المنتجات.
  • سرعة التبريد، يستطيع ديب فريزر توشيبا 5 درج أن يقوم بسرعة إستجابة الديب لبدء تبريد المنتجات بشكل أسرع من الأجهزة الأخرى بنسبة 40%.
  • يستطيع ديب فريزر توشيبا 5 درج العمل في الأماكن الأكثر حرارة،وبجوده عالية.

عيوب ديب فريزر توشيبا 5 درج

من عيوب ديب فريزر توشيبا الموجودة في ديب فريزر توشيبا 5 درج تكون نتيجة الاستهلاك بصورة خاطئة أو نتيجة آراء ربات البيوت وعادة ما تظهر بعد الإستخدام ومنها:

إقرأ ايضاً :  أسعار تكييف شارب 2020

الأدراج الموجودة في الديب فريزر، تري كثير من ربات البيوت أن حجم وارتفاع درج الديب فريزر توشيبا 5 درج أنه صغير، على عكس أجهزة الديب فريزر في الشركات الأخرى.

لكن إذا نظرنا إلي سعة التخزين الموجودة والتي تكفي الاستعمال العادي لأسرة صغيرة الحجم ، نجده مناسب جداً ولا يعتبر عيب، أما عندما يزيد عدد الكميات المراد تخزينها تبعا لحجم الأسرة فيجب اختيار ديب فريزر أكبر لكي يتسع للكميات الكبيرة.

عندما يتم تحريك الديب فريزر، يجب الأخذ في الاعتبار أن حدوث أي صدمة للديب فريزر ،  قد تتسبب في التأثير على قوة وعمل الجهاز، لذلك فتعرض الجهاز لعدد من الصدمات قد يجعله يتوقف عن العمل.

لكن هذا العيب أيضا يسري علي جميع الأجهزه الكهربائية بشكل عام وليس علي ديب فريزر توشيبا 5 درج ، فإذا تم اصطدام أي جهاز كهربائي بشئ  صلب فهو بالتالي قد يؤثر على سلامة الجهاز وقدرته على العمل زيادة استهلاك الطاقة، يعتبر جهاز الديب فريزر توشيبا 5 درج من الأجهزة التي تساعد على استهلاك الطاقة بشكل كبير لكن هذا العيب يرجع إلي أنه نوفروست أي لا يساعد على تكوين ثلج  داخل الأدراج أو بين الطبقات.

أسعار جهاز الديب فريزر توشيبا 5 درج لعام 2020

أسعار جهاز الديب فريزر توشيبا 5 درج
أسعار جهاز الديب فريزر توشيبا 5 درج

تعتبر اسعار الديب فريزر توشيبا 5 درج ، من أفضل الأسعار الموجودة في الأسواق والتي تخص هذا النوع من الأجهزة.حيث يتم تحديث اسعار الديب فريزر بشكل دوري ومستمر لمساعدة العملاء على معرفة أهم وأفضل الأسعار الموجودة  والاختيار فيما بينهم ومنها:

سعر ديب فريزر توشيبا 5 درج والموجود باللون الذهبي، والذي تبلغ سعته باللتر حوالي 230 لتر ، و موديله هو GF-22H-G

إقرأ ايضاً :  سعر ديب فريزر توشيبا

وبالنسبة لإبعاده هي العرض يبلغ 60.4 سم ، وعمق الديب فريزر هو 65 سم ، والارتفاع هو 136.7 سم،

سعره بالجنيه المصري حوالي 6245 جنيه مصري.

أما بالنسبة للسعر السعودي يبلغ 1374 ريال سعودي.

أما بالنسبة للسعر الإماراتي يبلغ 1345 درهم إماراتي.

سعر ديب فريزر توشيبا 5 درج

يتوفر الديب فريزر توشيبا 5 درج باللون الفضي، والذي تكون سعته باللتر هي 230 لتر، ويكون موديله هو  GF-22H-s ،وبالنسبة لأبعاد الديب فريزر العرض هو 4 سم ،العمق يبلغ 65 سم ، والارتفاع هو 136.7 سم ، ويبلغ سعره بالجنيه المصري 6255 جنيه مصري.

أما سعره بالريال السعودي يبلغ 1355 ريال سعودي.

وبالنسبة لسعره بالدرهم الإماراتي يبلغ 1327 درهم إماراتي.

سعر ديب فريزر توشيبا 5 درج باللون الأبيض

بتوافر الديب فريزر توشيبا باللون الأبيض، والذي تبلغ سعته بالتر حوالي 230 لتر ، وموديله هو GF-22G-w, حيث تكون أبعاده هي العرض يبلغ 4 سم ، والعمق يساوي 65 سم ،والارتفاع يبلغ 136.7 سم ، ويبلغ سعره 6200 جنيه مصري.

وتبعا للظروف الإقتصادية الموجودة على مستوى العالم فإن هذه الأسعار يمكنها أن تتغير فهي ليست ثابتة.

وفي هذا المقال قد قمنا بتوضيح كل ما يخص ديب فريزر توشيبا 5 درج، من استخدامات ومميزات وعيوب وأفضل الأسعار المتاحة وأيضا الألوان، لكي تتمكني سيدتي من الإختيار بكل سهولة بين الموديلات والألوان وكل هذا حسب ذوقك ، كما أن ديب فريزر لايوجد منه في الأسواق سوى هذين النوعين فقط ، أي لا يوجد 3/6/7/8/درج وهذا للعلم منعا للغش.

شركة توشيبا تتمنى لكم حياة أسهل مع أجهزتها ولمعرفة المزيد عن أسعار الأجهزة الكهربائية يُمكنكم زيارة موقع أسعار اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *