11
أسعار الأجهزة الكهربائية

عيوب شاشات تورنيدو وأحدث أسعارها

عيوب شاشات تورنيدو  وأحدث أسعارها تعتبر شاشات تورنيدو إحدى أكثر الشاشات إنتشارًا في الفترة الأخيرة وذلك نظرًا لما تقدمه الشاشة من إمكانيات ومميزات للعملاء بفئة سعرية مناسبة تناسب احتياجاتهم ورغباتهم فهناك العديد من الشاشات التي تقدمها الشركات الأخرى ولكن بأسعار متفاوتة لا يستطيع أن يقبل عليها العملاء، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على عيوب شاشات تورنيدو وأخر الأخبار حول أسعارها.

عيوب شاشات تورنيدو وأحدث أسعارها

نظرًا للتقدم التكنولوجي الذي لحق بشاشات التليفزيون بشكل عام فإن جميع الأفراد في الوقت الحالي يرغبون في اقتناء شاشات ذات جودة عالية وإمكانيات متميزة ولكن في نفس الوقت بأسعار تناسبهم ودون الحاجة إلى تكبد مبالغ باهظة وهذا ما حاولت شاشات تورنادو توفيره للعملاء ولذا فإن العملاء يبحثون عن عيوب شاشات تورنادو وأحدث أسعارها وفيما يلي سوف نتعرف على بعض الشاشات وإمكانياتها وأسعارها.

عيوب شاشات تورنيدو وأحدث أسعارها
عيوب شاشات تورنيدو وأحدث أسعارها

اقرأ

اسعار الشاشات فى عروض كارفور

أفضل الشاشات وإمكانياتها وأسعارها

من أكثر الشاشات استخدامًا وإقبالًا من العملاء هي الشاشات ذات الأربعة وعشرون بوصة وذلك لجودتها المقدمة من شركة تورنادو وتكلفتها المنخفضة فالشاشة تأتي أل أي دي أتش دي وتحتوي على فتحتين لاستخدام الفلاش ميموري وضمان ثلاثة سنوات وبسعر ألف وستمائة جنيه مصري فقط.

إقرأ ايضاً :  اسعار ديب فريزر وايت ويل جميع الأحجام

أيضًا تقدم الشركة شاشة أل أي دي أتش دي اثنان وثلاثون بوصة وتأتي الشاشة بمدخلين أتش دي لتقديم صورة أفضل للعميل من خلال كابلات الاتش دي وأيضًا يوجد مدخلين للفلاش ميموري وتكون بسعر ألفان وثلاثمائة جنيه مصري.

كما يوجد إصدار أخر للشاشات ذات الإثنين وثلاثين بوصة وذا جودة أل أي دي أتش دي 3 ويأتي الجهاز مزود بريسيفر داخلي وهذا هو الفارق بينه وبين الإصدار السابق ويأتي بسعر ألفان وأربعمائة جنيه.

أما عن الإصدار المطور من الشاشة الإثنين وثلاثون بوصة فيكون مزود بإمكانية إضافية عن المميزات السابقة وهي إمكانية الدخول إلى شبكات الأنترنت الهوائية والدخول إلى المواقع التي تسمح بتشغيل الأفلام من خلال الأنترنت ويكون سعرها ألفان وتسعمائة جنيه.

عيوب شاشات تورنيدو

من أكثر العيوب التي تم معرفتها من خلال تقييمات العملاء أن الشاشات تأتي بجودة منخفضة لا تتناسب وتقنية الأتش دي وخاصة في الشاشات الإثنين وثلاثون بوصة.

كذلك في بعض الأحيان عدم كفاءة إمكانية توصيل الهاتف المحمول بالشاشة لعرض الأفلام وأيضًا اعتماد الاتصال بين الهاتف والشاشة على سرعة الأنترنت الهوائي.

إقرأ ايضاً :  أسعار ثلاجات ايديال زانوسي -ايديال ايليت 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق