11
أسعار السلع والخدمات الترفيهية

فروع شركة نور للانترنت واهم العروض

سوف نتعرف على فروع شركة نور للانترنت واهم العروض الهامة بها حيث تُعد شركة نور من أقدم الشركات التي تعمل في مجال الإنترنت المنزلي أو الثابت وهو ما يُطلقون عليه اسم Adsl حيث نشأت هذه الشركة وتأسست بُنيتها التحتية منذ عام 1999 وتهدف شركة نور إلى تطوير وتحسين خدمات الإنترنت وتكنولوجيا الاتصالات في مصر، وتعتمد شركة نور للإنترنت على فريق كبير ومتخصص من أمهر المهندسين والفنيين في عالم الإنترنت والاتصالات كما تقدم خدمة ممتازة لعملائها من خلال الدعم الفني بالشركة.

فروع شركة نور للانترنت واهم العروض

فروع شركة نور للانترنت واهم العروض
فروع شركة نور للانترنت واهم العروض

 

للشركة فروع شركة نور للانترنت واهم العروض يوجد في محافظة الاسكندرية في منطقة سموحة حيث يفتح أبوابه للعملاء من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً، وكذلك فرع القاهرة وتعتزم شركة نور للإنترنت المنزلي افتتاح فرع في كل محافظة من محافظات مصر وهذا ما نص عليه الإتفاق المنعقد بين الشركة ووزارة الاتصالات.

أهم فروع شركة نور للانترنت واهم العروض

تتميز شركة نور للإنترنت بعروضها العديدة والمُتنوعة والتي تطلقها للمستخدمين والعملاء بإنتظام وبشكل دوري لكي تتناسب مع الأفراد  والشركات على السواء وسنتناول في السطور القليلة التالية أبرز وأهم عروض شركة نور للإنترنت ومنها:

  • العرض الأول وهو عبارة عن باقة إنترنت شهرية تصل سرعتها إلى 1 ميجابايت وسعة تحميلها تصل إلى 100 جيجا وتبلغ رسوم الاشتراك بهذه الباقة 39جنيهاً مصرياً.
  • العرض الثاني وهو باقة إنترنت تقدمها شركة نور لعملاءها مقابل مبلغ 99 جنيهاً مصرياً وتصل سرعتها إلى2 ميجابايت وسعة تحميل الباقة 200 جيجا شهرياً.
  • العرض الثالث وهو باقة إنترنت منزلي من شركة نور حيث تصل سرعة هذه الباقة إلى 8 ميجابايت وذلك مقابل رسوم تبلغ قيمتها 195جنيهاً مصرياً وسعة تحميل تصل إلى 380 جيجا.
  • العرض الرابع باقة شهرية تصل سرعتها إلى 16 ميجابايت وسعرها إلى295
إقرأ ايضاً :  اسعار المراتب في السعودية 2021

قد حرصت شركة نور للإنترنت على التنويع فيما تقدمه من عروض وخدمات لكي تُناسب جميع العملاء كلاً حسب استخدامه واستهلاكه، وحرصت أيضاً شركة نور للإنترنت على تقديم خدمة مُميزة من الدعم الفني حيث لديها فريق متكامل من صفوة وخيرة المهندسين والفنيين يعملون طوال أيام الأسبوع وعلى مدى أربع وعشرون ساعة.

طرق دفع رسوم الاشتراك بشركة نور للإنترنت المنزلي

توفر الشركة عدة طرق لدفع قيمة الرسوم والمصروفات المُقررة للاشتراك بخدمة الإنترنت ومن هذه الطرق مايلي:

الطريقة الأولى

هي الدفع عن طريق الشركة نفسها حيث يمكن للعميل التوجه لفرع الشركة ودفع رسوم الخدمة من خلال الموظفين المختصين والمحاسبين بالشركة

الطريقة الثانية

حيث توفر شركة نور للإنترنت خدمة الدفع الفوري للفواتير من خلال فروع خدمة فوري المُنتشرة بأنحاء الجمهورية فيمكن للعميل سداد فاتورة الإنترنت لشركة نور عن طريق التوجه لأقرب فرع من فروع خدمة فوري وسداد الفاتورة بعد إدخال رقم الخط الأرضي والكود الخاص بمحافظة العميل

الطريقة الثالثة

وهي الدفع عبر الإنترنت عن طريق موقع إلكتروني خاص بها يمكن للعميل الدفع من خلاله دون الحاجة إلى الخروج من المنزل وإضاعة الوقت والجهد وبذلك تمنح شركة نور للإنترنت العملاء مزايا الدفع الإلكتروني عن طريق كروت الفيزا وماكينات ATM وأيضاً الدفع النقدي حيث تُسهل على عملائها طريقة الدفع بكافة السُبل والوسائل.

إقرأ ايضاً :  أسعار كروت الميموري كينج ستون وسامسونج وتوشيبا وميكرو وسان ديسك

مميزات الشركة وعيوبها

من أهم مميزات شركة نور للإنترنت:

  • الكفاءة وجودة الدعم المُقدم للعملاء
  • استخدام التقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتطورة
  • تنوع العروض التي تقدمها للعملاء بما يتناسب مع احتياجاتهم

أما عن عيوب الشركة فهي لا تكاد تُذكر، فقط تحتاج إلى الانتشار في كل محافظات مصر لكي يستفيد الجميع من عروضها ومميزاتها العديدة وهو ما تم الإتفاق عليه مع مسؤلين الشركة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق