التخطي إلى المحتوى

فنادق مرسى مطروح وأسعارها، نتعرف عليها معكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أنه يعتبر الموقع المتخصص في عرض كل ما يهم الكثيرين من أسعار وتكاليف السفر والإقامة في الفنادق المختلفة، حيث أنه يوجد في مرسى مطروح الكثير من الفنادق والمنتجعات التي تجذب السياح، فمدينة مرسى مطروح تعتبر من أهم المدن الساحلية التي لها سحر وجمال خلاب يجذب السياح من كل أماكن في العالم فقد منحها الله صفات مميزة جعلها تتميز عن باقي محافظات مصر السياحية، لما لها من إطلالة رائعة جعلتها من أهم الوجهات السياحة في مصر سواء في فصل الصيف أو الشتاء.

أسعار دخول شاطئ النخيل بمطروح

فنادق مرسى مطروح وأسعارها

يوجد في مدينة مرسى مطروح العديد من المعالم السياحية والتاريخية والأثرية التي يميزها عن باقي الأماكن، كما أن لها شواطئ رائعة تتباهى بجمالها عن باقي الشواطئ ويوجد عدد من الفنادق مختلفة التصنيفات تطل على تلك الشواطئ، حيث أنه أهم ما يميز مدينة مرسى مطروح هو الشواطئ المتعددة بها.

فندق كارولز بوريفاج مطروح

يوجد الفندق على واحة مائية كبيرة ويقع وسط شواطئ Pristine، كما انه يضم شاطئ خاص، ويوجد به 3 مسابح مخصصة له، كما يضم 6 مطاعم وبارات.

إقرأ ايضاً :  عيوب مراتب يانسن وأسعارها الجديدة 2020

الغرف في الفندق

تضم جميع الغرف على شرفة بإطلاله مميزة على البحر كما تطل على المسبح، ويضم الفندق حديقة خاصة، وكل غرفة تضم  تلفزيون مع قنوات فضائية وخزانة ملابس، كما أن بعض الغرف تحتوي على منطقة جلوس خارجية خاصة.

أسعار دخول شاطئ الفيروز بمرسى مطروح

المطعم في الفندق

يشمل الفندق 6 مطاعم مختلفة الذي يقدم مجموعة مختلفة من المأكولات العالمية، كما يقدم بار المسبح سيوة، الوجبات السريعة والخفيفة التي يمكن تناولها أثناء الجلوس في المسبح الذي له إطلالة مميزة على البحر، يضم الفندق جيم رياضي مزود بكل معدات التمارين الخاصة بالقلب وتقوية العضلة، كما يجد مركز سبا وصحة وعلاج بالمساج وغرفتي بخار.

سعر الإقامة في الفندق

يقدم الفندق الإقامة ليلة واحدة بغرفة لفردين سعر الفرد 985 جنيه مصري.

فندق بيلا فيو

يوجد الفندق على أهم واجهة بحرية في مرسى مطروح، حيث انه يقع على بعد 19 كيلو متر من شاطئ كليوباترا، كما أنه يعتبر منتجع متكامل تم تصنيفه 4 نجوم، كما انه يقدم خدمات كثيرة من أهمها نقل الزوار ذهاب وعودة، مكتب استقبال يعمل 24 ساعة، أماكن متميزة لتناول الطعام والمشروبات.

إقرأ ايضاً :  سعر تذكرة حديقة الأزهر 2020

الغرف في الفندق

تضم كل الغرف في الفندق على تلفزيون بشاشة كبيرة مسطحة والاشتراك في كافة القنوات الفضائية، كما ان الغرف لها شرفة تطل على مسبح الفندق وعلى البحر والحديقة الخاصة بالفندق، وكل الغرف تحتوي على منطقة جلوس بالشرفة.

يمكن للزوار الاستمتاع بوجبات الإفطار على البوفيه بنظام إفطار كونتيننتال، كما أن الفندق يضم مركز رياضي وجيم صحي متميز به كل الأدوات الرياضية التي تناسب الرياضيين والزوار.

أسعار الشقق في مرسى مطروح

سعر الإقامة في الفندق

يقدم الفندق الإقامة ليلة واحدة بغرفة لفردين سعر الفرد 725 جنيه مصري

فندق ادرياتيكا

يعتبر الفندق من ارخص الفنادق في مرسى مطروح حيث انه حاصل على تصنيف نجمتين، وبه أفضل المرافق الفندقية، كما أن له غرف أنيقة بها شرفات تقدم أجمل منظر على البحر ويمكن رؤية معالم مرسى مطروح من حلالها، ويضم الفندق محلات تجارية للتسوق، ومطعم يقدم أشهى المأكولات البحرية والمحلية والعالمية، كما يقدم خدمة الانترنت المجاني.

يطل الفندق على البحر المتوسط حيث يبعد عنه مسافة قليلة جدا، كما يضم مجموعة من المقاهي لتناول المشروبات والمطاعم الكبرى.

إقرأ ايضاً :  أسعار الفنادق في مرسى مطروح 2020

سعر الإقامة في الفندق

يقدم الفندق الإقامة ليلة واحدة بغرفة لفردين سعر الفرد 385 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *