التخطي إلى المحتوى

كتالوج عروض ايكيا 2020 لأفضل الأنواع حيث تعتبر شركة ايكيا من أكبر وأشهر الشركات السويدية، وتسعى ايكيا لتقديم كل ما هو جديد ومتميز لكل ما يحتاجه المنزل العصري من جميع أنواع الأثاث بكل أحجامه، بالإضافة إلى كامل مستلزمات البيت من أدوات مطبخ ومائدة ومفروشات وستائر وسجاد، كما تميزت منتجات ايكيا على مر السنوات السابقة بالجودة العالية لكافة المنتجات المنتجة لها.

كتالوج عروض ايكيا 2020

كما أطلقت ايكيا كتالوج 2020 الجديد كليًا والتي أوضحت فيه عن عدة نماذج مختلفة من غرف النوم بأحجام وموديلات متنوعه. تفيد في هذه التصميمات كيفية استغلال مساحات الغرف الصغير، بالإضافة إلا أن هذا الكتالوج كان دعوة من ايكيا لعملائها لخلق بداية جديدة في كل يوم من الحياة اليومية.

وأطلقت شركة ايكيا على كتالوج 2020 باسم” بداية جديدة” والذي يتميز بألوانه الجريئة والنابضة بالحياة والتفاؤل والتي تمنح العملاء القدرة على استغلال كل لحظات الحياة السعيدة، واعلن القائمين على متجر ايكيا في مصر بأن متجر ايكيا حقق نجاحًا عظيمًا في مصر يفوق نجاح أي متجر أخر خلال الستة سنوات الأخيرة. كما أتخذ القائمين على تصاميم هذا الكتالوج 2020 الكثير من الوقت والجهد لتقديم كل ما يناسب أذواق المجتمع المصري بالتصاميم السويدية العصرية الحديثة.

كتالوج عروض ايكيا 2020 في مصر

كان الكثيرون من عملاء ومحبي منتجات ايكيا في انتظار اطلاق الكتالوج الجديد من ايكيا للتعرف على أحدث التصاميم السويدية المتميزة، كما رغب البعض الأخر على التعرف على أخر العروض والخصومات المقدمة من ايكيا على منتجاتها، وأوضح الخبراء والقائمين على شركة ايكيا في مصر بإجراء بعض الدراسات والاختبارات على نظام وعادات المصريين لقديم ما يناسبهم أو لتعديل بعض التصاميم السويدية كي تتناسب معنا، فوجد أن 53% من المصريين يحتاجون لعناية من نوع خاص لخوض فترات مريحة من النوم الصحي.

ومن هنا أطلقت ايكيا في كتالوج 2020 بعض التصميمات الخاصة بالستائر والوسائد والمفروشات والسجاد والألحفة والمراتب الراقية والمريحة لنوم أفضل، وقد قامت ايكيا بإصدار شكلين من كتالوج 2020 وهما الكتالوج المطبوع والذي سيتم توافره في فروع متجر ايكيا فور اصدارة، والثاني الكتالوج الديجيتال ويمكن للعملاء الحصول علية من خلال زيارة الموقع الرسمي لمتجر ايكيا، وقد كان كتالوج ايكيا 2020 نموذج لمساعدة المصممين وتجار التجزئة على إبداع تصميمات جديدة لمختلف غرف النوم وخزانات المطابخ بكل أحجامها وتصميمات أكثر بساطة للستائر والمفروشات، وتوفير خبرات لاستغلال المساحات الاستغلال الأفضل، وخلق روح من البهجة والتفاؤل في تناسق الأثاث والمفروشات.

منتجات ايكيا 2020

وسائد الجلوس المنفوخة: صممت هذه وسائد من نوعية ممتازة من خامات الفايبر الناعم ويمكن لهذه الوسائد الاستخدام في عدة استخدامات فيمكن استخدامها كمقعد أنيق في غرف النوم والطراز وغرفة المعيشة، كما يمكن استخدامها كمسند للقدمين. وتأتي هذه الوسائد بثلاث أحجام مختلفة مع خامات رائعة من الأغطية المناسبة والمتينة بعدة ألوان ونقوش مختلفة. يمكن استخدام الثلاث قطع كطقم كامل ويمكن استخدام كل قطعة استخدام مختلف.

كرسي أطفال مع مساند للزراعين

صمم هذا الكرسي على غرار كثير من الكراسي المريحة والمحببة لدى الكثير من الكبار، ولكن جاء هذا التصميم بشكل مصغر ليناسب حجم الأطفال مما يتيح لهم محاكاة جلوس الكبار مما يجعلهم يشعرون بالراحة والخصوصية.

سرير أبيض

تصميم رائع من الفولاذ الأبيض، لكل محبي الكلاسيكية والرومانسية وذلك من خلال بعض الإضافات إلى هذا السرير المعدني مثل وسائد ومفروشات ناعمة الملمس ذات نقوش بسيطة. لتتمتع بأحلام خيالية جميلة.

الشموع وحاملات الشموع

الشموع من أكثر الأمور التي تشعرنا بالراحة والأمان ولا يمكن أن نربط بين اشعال الشموع وبين أي مناسبات، بل يمكننا اشعالها أينما احتاجنا لذلك، ومن كتالوج ايكيا 2020 العديد من تصميمات الشموع الرائع المعطرة للمكان وغير المعطرة. بالإضافة إلى الكثير من أشكال وتصميمات حوامل الشموع بمختلف الأحجام والخامات والأعداد، حيث يوجد من حوامل الشموع المعدني والزجاجي ومنها التي تحمل شمعة واحدة وحامل أخر بشمعتين وأخر بثلاث شمعات.

مصباح طاولة زجاجي رخامي

مصباح مصنوع من الزجاج المنفوخ بألوان الرخام الأنيق ويتيح هذا المصباح التمتع بإضاءة خافتة هادئة، لمحبي الأجواء الهادئة والرومانسية.

أسعار لبعض ايكيا 2020

كنبة جلوس لعدد 2 فرد بسعر 11995 جنية، سجادة بحجم 133* 195 سم بسعر 1799 جنية، وسادة فاخرة بمقاس 50* 50 بسعر249 جنية، منضدة للشاي والقهوة مقاس 130* 80 سم بسعر 3995 جنية. يتوفر العديد من الألوان لهذه المنتجات.

كنبة بيضاء أنيقة تستخدم كسرير أيضًا بثلاث أدراج لتخزين الأغراض بالأسفل بسعر 11985 جنية، غطاء كحافظة للكنبة مقاس 80* 200سم بسعر 199 جنية، ومفرش غطاء مقاس 150* 250سم بسعر 799 جنية.

سرير غرفة نوم شبابية عصرية بسعر4295 جنية.

دواليب وخزانات ملابس بالوان وتصميمات متعددة بأسعار 21230 جنية, أحواض وخزانات للحمامات تناسب جميع المساحات الكبيرة والصغيرة بسعر 6995 جنية.

عرض مخفض على غطاء لحاف مع 2 كيس خدادية مقاس 220* 240سم بسعر 899 جنية/ غطاء وسادة خامات ناعمة من القطن الخالص مقاس 50* 50سم بسعر 129 جنية.

والجديد للتصميمات الريفية البسيطة علاقة صور 199 جنية/ مصباح أرضي من الخوص بسعر 1799 جنية/ مصباح معلق إضاءة خافتة بسعر 499 جنية. مجموعة شموع من 4 قطع بقاعدة خشبية بسيطة بسعر 59 جنية/ طقم مكون من 2 سلة بسيطة بسعر 249 جنية.

هذه الأسعار غير قابة للزيادة أو الخفض دول فترة سير الكتالوج والعروض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *