أسعار السلع والخدمات الترفيهيةعروض اليوم

كتالوج وعروض ماي واي شهر مارس 2024

ننشر لكم من خلال موقع أسعار اليوم، كتالوج وعروض ماي واي شهر مارس 2024، حيث يبحث عنه الكثير من الأشخاص وبالأخص فى هذا الشهر لما له من عروض وهدايا .

تحميل كتالوج ماى واى لشهر مارس 2024

 حمل كتالوج ماي واي مارس 2024 كاملا pdf من  هــنــا

ننشر لكم الآن منتجات مجلة بروشور، عروض ماي واي شهر مارس 2024، فقد وضعت خصومات تصل إلى 50 % على الكثير من منتجاتها مثل أودتواليت لمسة حريمي، أودتواليت جريت، ماسك الفحم لإزالة الرؤوس السوداء بريد، أودتواليت حور العين حريمي، أودتواليت درة حريمي، أودتواليت بولد رجالي، كما أن هناك مجموعات تصل خصمها أيضاً إلى 50% مثل مجموعة ليتيه، ومجموعة جرين، ومجموعة تندر ، ومجموعة جولدن تاتش.

كما أن هناك عروض وخصومات تصل إلى 35 % وحتى 50 % مثل الكثير من البرفانات والعطور بأنواعها الحريمي والرجالي،بالإضافة إلى وجود عده مكياجات بأسعار اقتصادية مثل طلاء الأظافر وأحمر الشفاة ومزيلات المكياج وبودرة الوجة وكريمات الأساس والماسكرا والكثير من هذه الأنواع، بالإضافة إلى وجود أسعار اقتصادية للخلطات والحلويات والمشروبات والمنظفات والمعطرات والملمعات، وأخيراً مجموعة شاور جل وأكتيف مان للرجال، بالإضافة إلى الشامبوهات والمطر والغسول.

عروض ماي واي الأسبوعية

عروض ماي واي الأسبوعية من شهر يناير 2019
عروض ماي واي الأسبوعية من

كما أن عروض ماي واي الأسبوعية وذلك عند شراءك لأي شئ ب100 نقطة فقط لفاتورة واحدة ستستفيد من العروض الأتية:

عروض ماي واي

فى الأسبوع الأول من شهر ستحصل على سوبر باور سائل منظف للجينز والعبايات وللملابس الداكنة، وفى الأسبوع الثاني ستحصل على أودوتواليت شذى حريمي فقط، وأخيراً الأسبوع الثالث ستحصل على شامبو الكوبرا، وفى حالة شراءك لطلبية وصلت إلى 240 نقطة على فاتورة واحدة فقط ستحصل على خلطة دجاج بارد بالإضافة إلى ميني شامبو للسجاد.

كتالوج وعروض ماي واي شهر يناير 2019
كتالوج وعروض ماي واي

ما زالت العروض موجودة إلحق عرضك من ماي واي لهذا الشهر قبل انتهاء العرض.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق