التخطي إلى المحتوى

سجل سعر طن الشعير في مصر ارتفاع خلال الفترة الماضية في السوق المصري، مما تسبب في ارتفاع أسعار الأرز خلال الشهور الماضية، ولهذا فأن كم سعر طن الشعير في مصر، من أهم المواضيع التي تشغل بال جميع المصريين في الوقت الحالي، ولهذا نعرض خلال هذا التقرير من موقع أسعار اليوم، قيمة وسعر طن الشعير في السوق المصري.

حيث تجدر الإشارة إلى أن الشعير يعد من أفضل أنواع الحبوب التي يهتم المصريين بزراعها في السوق المصري، حيث يعد من المكونات الأساسية لوجبات المصريين، ولكن الصعوبات التي يواجهها الفلاحين في زراعته خلال الفترة الماضية تسبب في قله إنتاج المحصول مما تسبب في ارتفاع الأسعار في السوق المصري.

أقرا أيضا :

سعر طن الشعير في مصر

حيث تجدر الإشارة إلى أنه سجل سعر طن الشعير في مصر ارتفاع خلال الأيام الحالية بقيمة تصل إلى 100 جنية للطن، مما تسبب في ارتفاع أسعار الأرز في السوق المصري بجميع أنواعه، مما تسبب في غضب وقلق الشعب المصري خاصة في إطار الاستعداد لشهر رمضان الكريم.

والجدير بالذكر أن من أسباب ارتفاع سعر طن الشعير في مصر، هو الإعلان عن اتجاه وزارة الري لخفض مساحات الأرز المزروعة في الموسم الجديد، حيث يشار إلى أن وزارة الزراعة تناقش مساحة الأرز المزروعة من مليون و100 ألف فدان إلى 724 ألفاً و200 فدان فقط.

إقرأ ايضاً :  منيو مطعم أم حسن
كم سعر طن الشعير في مصر
كم سعر طن الشعير في مصر

كما تجدير الإشارة إلى أنه ارتفع سعر طن الأرز الأبيض خلال الأيام الماضية بقيمة ألف جنيه ،حيث بلغ سعر طن الأرز في السوق المصري قيمة تصل إلى 8 ألاف جنيه بدلا 7 ألاف في بداية الشهر الجاري، وتسعي وزارة التموين إلى توفير كمات كبيرة من الأرز في السوق المصري بمناسبة الاستعداد لشهر رمضان الكريم.

وفي هذا الإطار تكثف الحكومة المصرية بصفة عامة ووزارة التموين بصفة خاصة، جهود الرقابة على الأسعار في السوق المصري من أجل التمكن من حماية المستهلكين من غش التجار والتلاعب بأسعار الشعب=ير في مصر أو أسعار السلع الأخري، عقب ارتفاعها في الفترة الماضية، كما تسعى وزارة التموين إلى تقنين الأوضاع في السوق المصري.

كم سعر طن الشعير في مصر

حيث سجل كم سعر طن الشعير في مصر، ارتفاع في السوق المصري كما سجلت أسعار جميع السلع الغذائية والسلع الاستهلاكية وغيرها من الأجهزة الكهربائية وجميع السلع ارتفاع كبير في السوق المصري خلال الفترة الحالية، منذ صدور قرار تحرير سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري، والذي تسبب في وصول الأخضر الأمريكي إلى قيمته المضاعفة مقابل الجنية في البنوك، وبهذا ارتفاع أسعار جميع الصادرات والمواد الخام في السوق المصري، فضلا عن ارتفاع أسعار الذهب في السوق المصري.

حيث نعرض خلال السطور القليلة القادمة قيمة وكم سعر طن الشعير في مصر، خلال الفترة الحالية في السوق المصري، وتجدر الإشارة إلى أن الأسعار قد تختلف نسبيا من محافظة إلى أخري، كما تجدر الإشارة إلى أن الموقع يقوم بمتابعة أحدث أسعار طن الشعير في مصر وسيتم تعديلها فور حدوث أي تغير على الأسعار في السوق المصري.

  • حيث ارتفعت أسعار الأرز الشعير اليوم في السوق المصري ليصل إلى قيمة 4900 جنيه للطن عريض الحبة بدلا من قيمة 4800 جنيه للطن.
  • كما ارتفع سعر الطن الشعير في مصر رفيع الحبة ليتمكن من الوصول إلى قيمة 4700 جنيه للطن بدلا من 4600 جنيه.
إقرأ ايضاً :  توقعات اسعار البيض غداً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *