أسعار الأجهزة الكهربائية

كيفية تشغيل راوتر فودافون على تى اى داتا

يبحث كثير من المستخدمين عن كيفية تشغيل راوتر فودافون على تى اى داتا للتصفح عبر مواقع الإنترنت حيث يجد البعض صعوبة في تغيير الـ IP الخاص بالراوتر وعمل ربط تلقائي مع الشبكة؛ لذلك عملنا على تجميع تلك الخطوات وشرحها بطريقة مبسطة حتى تساعد على حل تلك المشكلة بكل سهولة، تابعونا.

كيفية تشغيل راوتر فودافون على تى اى داتا ؟

يمكنك تشغيل راوتر فودافون على تى اى داتا من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة دون الحاجة إلى الاستعانة بفني او احد ممثلي خدمة العملاء، فنجد على سبيل المثال:

  •  عمل ربط أو توصيل بين راوتر فودافون وبين جهاز الحاسوب من خلال كابل الإنترنت ومن ثم تقوم بالضغط على الزرار الجانبي المخفي في الراوتر لعمل إعادة ضبط أو Reset للجهاز ثم الإنتظار لعدة ثوانِ حتى يعمل من جديد.
  • هنا يتم استكمال الخطوات من خلال جهاز الحاسوب حيث نقوم بإعادة تعيين اسم شبكة الواي فاي وتغيير الـ IP الخاص بالراوتر مع إختيار كلمة مرور قوية من خلال الدخول على الصفحة الخاصة بالراوتر من خلال الرابط التالي http://192.168.1.100 36.
  • نقوم بالضغط على قائمة Basic المتواجدة على جانبي الصفحة ثم نقوم بالضغط على LAN حيث تجد أمامك IP address وهو الخاص باسم الراوتر يمكنك تغييره الآن واختيار كلمة سر قوية والضغط على خيار Submit المتواجد أدنى الصفحة ويفضل أن يتم اختيار الشبكة مخفية لحفظ الأمان والخصوصية.
  • توصيل جهاز راوتر فودافون مع راوتر الإنترنت تي إي داتا بواسطة كابل أو ناقل بيانات والإتصال مباشرةً مع اسم الشبكة التي تم تغييرها من قبل حيث يتم القيام بتلك الخطوات في حال أجهزة الراوتر ذات الموديلات القديمة بينما نجد الأجهزة الحديثة تقوم بتحويل الـ IP الخاص بالراوتر تلقائياً.
  • في حال عدم القدرة على إعادة ضبط الراوتر من الزرار الجانبي يتم الدخول على الصفحة الخاصة بالراوتر في المتصفح والتي أشرنا إليها مسبقاً ثم نقوم بالضغط على خيار maintenance المتواجد على جانب الصفحة ثم نقوم بالضغط على device ثم factory settings وهنا يتم إعادة تشغيل الراوتر بصورة مباشرة.

ما هي أحدث عروض النت الهوائي من فودافون ADSL؟

بعد أن تعرفنا على كيفية تشغيل راوتر فودافون على تى اى داتا يمكننا ذكر أحدث عروض النت الهوائي ADSL الذي تقدمه شركة فودافون والتي تمنح عملائها سرعات تبدأ من 30 ميجا حتى 100 ميجا بسعة تحميل مختلفة وغيرها الكثير من المزايا، فنجد على سبيل المثال:

  • يمكن الاستمتاع بخدمات النت الهوائي دون الحاجة إلى وجود خط أرضي حيث يتم فقط الحصول على راوتر 4G مع شريحة خاصة بالإنترنت واختيار الباقة التي تناسبك.
  • باقات تصل سرعتها إلى 30 ميجا تبدأ من 50 جيجابايت بسعر 114 جنيه وأخرى 150 جيجابايت بسعر 171 جنيه كذلك باقة 300 جيجابايت بسعر 285 جنيه وأخرى 600 جيجابايت بسعر 570 جنيه.
  • أما عن الباقات التي تصل سرعتها إلى 70 ميجا فهي تبدأ من 300 جيجابايت بسعر 399 جنيه أما الباقات التي تصل إلى 100 ميجا فهي تبدأ من 300 جيجابايت بسعر 513 جنيه وأخرى 600 جيجابايت بسعر 798 جنيه.
  • في حال استهلاك سعة الباقة لا ينقطع الإنترنت لكن تقل السرعة فقط ويمكنك التواصل مع ممثلي خدمة العملاء عن طريق الإتصال مباشرةً على رقم 2828 أو 25292828-02 من اي خط أرضي حيث تقدم لك الشركة دعم فني على مدار الـ 24 ساعة طوال الأسبوع.

إقرأ ايضاً :  اسعار بوتاجازات هوفر في الامارات 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق