التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف على مصاريف اكاديمية القاهرة الجديدة فهي تعتبر من المعاهد الخاصة في مصر والتي يوجد بها أكثر من تخصص مثل التجارة، وكلية الهندسة، وكلية الحاسبات والمعلومات، والفنون التطبيقية أيضاً وموقعها في التجمع الخامس على امتداد مرتفع بعد جهاز المدينة، تابعوا معنا اليوم حتى تتعرفوا على مصاريف الكليات بها بالتفصيل.

مصاريف اكاديمية القاهرة الجديدة 2020

مصاريف اكاديمية القاهرة الجديدة 2019
مصاريف اكاديمية القاهرة الجديدة
  • شعبة الهندسة الكهربائية ومن أقسامها: هندسة الحاسبات والنظم، هندسة الإلكترونيات والإتصالات، هندسة القوى الكهربائية، هندسة الإلكترونيات الصناعية.
  • شعبة الهندسة المدنية.
  • شعبة الهندسة المعمارية.
  • كافة الشعب التي ذكرناها بالأعلى مصروفاتها الدراسية في الأكاديمية 6646 ألف جنيه، ومصروفات إضافية 502 جنيه، أي إجمالي 7148 ألف جنيه.

نبذة عن أكاديمية القاهرة الجديدة

أكاديمية القاهرة الجديدة كان الهدف من تأسيسها هو إقامة مجمع متكامل تعليمي به الكثير من التخصصات التي تحتاج إليها الدولة وبسبب التطورات العديدة في عالم التكنولوجيا والتحديات التي يواجهها كل طالب خريج في إيجاد عمل خاص به تم إنشائها، وتقوم هذه الأكاديمية على تطبيق لوائح معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات من أجل توفير تخصصات الطالب ومنحه درجة بكالوريوس معادلة التي يحصل عليها الطلب في الجامعات المصرية الأخرى وتوفير أيضاً فرصة للطلاب من أجل إستكمال دراستهم داخل الدولة أو في الخارج.

إقرأ ايضاً :  مصاريف الانتساب الموجه 2020 وما هى عيوب نظام الانتساب

تحتوي الأكاديمية على أربعة معاهد عليا تعطي من يحصل على أي منها في النهاية درجة البكالوريوس معادل للدرجة التي يحصل عليها الطالب في أي جامعة مصرية، وتتميز الحركة الطلابية في الأكاديمية بالقوة مما يجعل شهرتها واسعة بين الجامعات الخاصة الأخرى ومن أهم المعاهد الموجودة بها: المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا، والمعهد العالي للفنون التطبيقية المصرية، المعهد العالي لعلوم الحاسب ونظم المعلومات، المعهد العالي للعلوم الإدارية والتجارة الخارجية، والكثير من المعاهد الأخرى بكافة أقسامها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *