11
مصاريف الجامعات والكليات الخاصة

مصاريف اكاديمية نيو كايرو بالتجمع الخامس 2021

سوف نتعرف على مصاريف اكاديمية نيو كايرو بالتجمع الخامس تعتبر أكاديمية نيو كايرو من أهم المعاهد المصرية الخاصة التي تضم الكثير من التخصصات سواء الهندسة والحسابات والتجارة والفنون التطبيقية وغيرها، كما أنها تقع بالتجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة بامتداد مرتفعات الجولف بعد جهاز المدينة.

مصاريف اكاديمية نيو كايرو بالتجمع الخامس

مصاريف اكاديمية نيو كايرو بالتجمع الخامس
مصاريف اكاديمية نيو كايرو بالتجمع الخامس

 

حرصت الأكاديمية على تقديم مصروفات مناسبة للجميع ةالتي تتمثل فيما يلي:

  • شعبة الهندسة المعمارية شعبة الهندسة المدنية وشعبة الهندسة الكهربائية بكافة أقسامها وتصل مصاريفها إلى 6646 ألف جنية ومصروفات إضافية 502، بحسث أن يكون إجمالي المصروفات 7148 ألف جنية.

نبذة مختصرة عن أكاديمية نيو كايرو بالتجمع الخامس

تضم الأكاديمية أربعة معاهد عليا تمنح كل من يحصل على أي منها في النهاية درجة البكالوريوس معادل للدرجة التي يمكن أن يحصل عليها الطلاب من أي جامعة مصرية أخرى، فالهدف من إقامة أكاديمية نيو كايرو بالتجمع الخامس هو تواجد مجمع متكامل تعليمي يضم الكثير من التخصصات التي تكون مصر في احتياجها لكي تزيد من نهضتها، وتحرص تلك الأكاديمية على تطبيق كافة اللوائح المعتمد من المجلس الأعلى للجامعات لتوفير كثير من التخصصات ومنح الطلاب درجة البكالوريوس.

إقرأ ايضاً :  مصاريف جامعة سفنكس اخر تحديث 2021

كما تتمتع الحركة الطلابية بالأكاديمية بالقوة وهذا يعمل على زيادة شهرتها بين الجامعات الخاصة وأهم المعاهد المتواجدة في مصر ( المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا، المعهد العالي لعلوم الحاسب ونظم المعلومات، المعهد العالي للعلوم الإدارية والتجارة الخارجية، المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا وبعض من المعاهد الأخرى).

الهدف من انشاء الأكاديمية

وكان الهدف من إنشاء الأكاديمية هو إقامة مجمع تعليمي شامل يحتوي على العديد من التخصصات التي يحتاج إليها المجتمع المصري في سوق العمل، نظراً للتطورات الكبيرة في عالم تكنولوجيا المعلومات والتحديات التي يواجهها الطلاب الخرجين بهدف الحصول على فرصة عمل ممتازة.

لذلك تحرص الأكاديمية بأن تطبق اللوائح الموحدة والمعتمد عليها من المجلس الأعلى لكي تمنح الطلاب درجة البكالوريوس التي تقوم بمنحها الجامعات المصرية، وتتيح فرصة للطلاب بأن يقوموا باستكمال دراستهم العليا بمصر أو في خارجها، كما ان مصاريف اكاديمية نيو كايرو بالتجمع الخامس تتناسب مع جميع الطلاب.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ماهو تنسيق الفنون التطبيقية داخل الأكاديميه التنسيق الداخلي وليس تنسيق الجامعات الخاصة وهل باب الالتحاق مفتوح وما هي المصاريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق