التخطي إلى المحتوى

نتعرف على مصاريف الجامعة البريطانية فبعد أن تم إعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2019 وحصول الطلاب على مجاميع مختلفة أكثرها متوسطة إلى حد ما ومنهم من يأملون الإلتحاق بكليات القمة والبعض يفضل الالتحاق بالجامعة البريطانية إذا لم يكن المجموع أو النسبة مناسبة لدخول الكليات التي كانوا يرغبون بها واليوم سوف نتعرف على مصاريف الجامعة البريطانية بالتفصيل في هذا المقال لهذا العام تابعوا معنا.

مصاريف الجامعة البريطانية

مصاريف الجامعة البريطانية
مصاريف الجامعة البريطانية

 

كشف رئيس الجامعة البريطانية الدكتور أحمد محمد حمد عن مصاريف الجامعة البريطانية هذا العام لكل فصل دراسي نوضحها لكم كما يلي:

  • مصاريف كلية التمريض 20 ألف جنيه مقسمة على الفصل الدراسي الأول والثاني.
  • مصاريف كلية طب الأسنان في الجامعة البريطانية 80 ألف جنية يتم تقسيمهم على كلا الفصلين الأول والثاني بحيث يتم دفع 40 ألف في النصف الأول وبقية المبلغ في النصف الثاني من العام.
  • مصاريف كلية الإعلام في هذه الجامعة 60 ألف جنيه يتم تقسيمها على الفصلين الدراسيين الأول والثاني.
  • مصروفات كلية الهندسة في الجامعة 75 ألف جنيه مقسمة يتم دفع 37 ألف جنيه في الفصل الدراسي الأول أما في الفصل الدراسي الثاني يدفع الطالب 38 ألف جنيه.
  • مصروفات كلية إدارة الأعمال 60 ألف جنيه في الجامعة البريطانية يتم تقسيمهم على الفصلين الدراسيين بالتساوي.
  • مصروفات كلية الحقوق في هذه الجامعة 57 ألف جنيه يتم دفع 28 ألف جنية في الفصل الدراسي الأول ثم يدفع الطالب 29 ألف جنية في الفصل الدراسي الثاني.
  • مصروفات كلية الآداب والعلوم الإنسانية في هذه الجامعة 57 ألف جنيه يتم تقسيمهم على الفصل الدراسي الأول 28 ألف جنيه ثم يتم دفع بقية المبلغ وهو 29 ألف جنيه في الفصل الدراسي الثاني.
إقرأ ايضاً :  تنسيق الجامعات الخاصة 2020

نبذة عن الجامعة البريطانية

الجامعة البريطانية هي جامعة خاصة في مدينة الشروق في مصر وقد تم تأسيسها في عام 2005 وذلك بحضور الأمير وليام وهو من أكبر الشخصيات المعروفة، ومساحة الحرم الجامعي 40 فدان من الأراضي أما المساحة المتوفرة بداخل المباني 27000 متر مربع وقد تم إنشاء هذه الجامعة من أجل إخراج جيل لديه مهارات معينة تساعد على النمو والتطور في المجتمع المصري في العديد من المجالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *