مصاريف الجامعات والكليات الخاصة

مصاريف تجارة انجلش حلوان 2021

مصاريف تجارة انجلش حلوان 2021 من المعروف أن بعد ما يتم سحب ملف التقديم من المدرسة لابد أن يقوم الطالب في السعي نحو التقديم للدخول في الكلية التي يرغب في دخولها، فإذا كان الطالب يرغب في الالتحاق لتجارة انجلش في محافظة حلوان عليه اعمل جميع الخطوات في مكتب التنسيق وذلك من خلال مجموعه الأساسي.

بينما إذا كان يرغب في تجارة انجلش سيضاف إليه درجته في مادة اللغة الانجليزية، إذا كان الطالب حاصل على درجة مرتفعة في مادة اللغة الانجليزية ومجموعه الأساسي سيكون من السهل عليه الالتحاق في هذه الجامعة، تعتبر كلية تجارة انجلش من أكثر الكليات نجاحاً على مستوى الجمهورية فهي تضمن لطلابها مستقبل رائع كما أنها تجعلهم يتعلمون لغات جديدة.

مصاريف تجارة انجلش حلوان 2021

مصاريف تجارة انجلش حلوان 2019
مصاريف تجارة انجلش حلوان

مصروفات كلية تجارة انجليزي حلوان،والأقسام المتاحة فيها:

تصل مصاريف كلية تجارة انجلش إلى 12 ألف في كل سنة، بينما الأقسام في هذه الكلية تكون محاسبة وإدارة الأعمال والتأمين، إضافة إلى ذلك تم إضافة قسمين جدد وهما FMI و BIS ويتم الدراسة في هذين القسمين في فرع الكلية في حلوان وفي الزمالك أيضاً وكل ذلك عن طريق استخدام اللغة الإنجليزية.

إقرأ ايضاً :  تنسيق الجامعات الخاصة 2021

 شروط قبول الطالب في كلية تجارة انجلش في حلوان:

أعلنت كلية التجارة في محافظة حلوان عن شروط الانضمام إلى هذه الكلية للعام الجديد تتضمن هذه الشروط، أن يكون الطالب قد حصل على شهادة الثانوية العامة لهذا العام الذي يقدم فيه غير سابق، كما أيضاً أن يكون الطالب حاصل على مجموع عالي ومرتفع لا يقل عن 80%، كما أنه عليه أيضاً أن يكون حاصل على درجات نهائية في مادة اللغة الانجليزية ومن الأفضل أن تقل عن 40 من 50.

الالتحاق بكلية تجارة انجلش:

من الأفضل أن يكون الطالب خريجي لمدرسة تكون اللغة الانجليزية هي اللغة الأجنبية الأولى فيها، ويكون الطالب أيضاً من الطلاب الذين حصلوا على شهادة الثانوية العامة الانجليزية ومن الشروط أيضاً أن يقوم الطالب حاصل على تقدير عالي في مادة اللغة الانجليزية.

تفضل الجامعة قبول الطلاب الحاصلين على شهادة دبلوم المدارس الثانوية الأمريكية الحاصلين على تقدير Cعلى الأقل، حيث أنه يتم قبول جميع الطلاب في ضوء الشروط الذي يقوم مجلس الكلية بتقديمها يوافق عليها مجلس الجامعة، والأساس كله يرجع إلى المجموع الاعتباري الذي يحصل عليه الطالب، ويتم حساب ذلك بمجموع الطالب العام وبدرجاته في مادة اللغة الانجليزية.

إقرأ ايضاً :  الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات

نظام جورجيا في كلية تجارة انجلش في جامعة القاهرة:

هذا النظام هو عبارة عن حصول الطالب على الشهادة باعتماد من كلية القاهرة، وأيضاً حصوله على اعتماد من جامعة ولاية جورجيا، مع العلم أنه لابد من دراسة منهج كلية تجارة انجلش في جامعة القاهرة وذلك في أول عامين في الجامعة وفي بداية العام الثالث سيتم دراسة منهج مختلف يسمى منهج جورجيا، حيث أن القبول في هذا النظام بجامعة القاهرة محدود جداً، كما أنه يحضر فقط هذا النظام الطلاب الحاصلين على نسب مرتفعة في مادة الانجليزي بشرط أن لا يقل عن 80%.

مطالب التقديم لكلية تجارة انجلش في حلوان:

قامت الكلية بتحديد كافة المستندات المطلوبة للتقديم في الكلية ومن ضمن هذه المستندات:

  • بطاقة ترشيح الطالب الذي حصل عليه من مكتب تنسيق الكلية.
  • الصورة الأصلية لشهادة حصوله على الثانوية العامة وصورة لها.
  • لا يتم قبول مستخرج للطالب.
  • حصول الطالب على شهادة الميلاد الحديثة.
  • عشرة صورة خاص بالطالب.
  • صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بالطالب مع صورة لبطاقة ولي أمره أيضاً.
  • نموذج 2 جند للطالب الذكر.
  • الالتزام بدفع كافة المصاريف المقررة على ولي الأمر.
إقرأ ايضاً :  مصاريف جامعة النيل 2021

إذا  كنت عزيزي القارئ من الأشخاص الراغبين للانضمام في هذه الكلية لابد من إتباع كافة الخطوات الآتية للالتحاق بها فهي من أشهر الجامعات على مستوى الجمهورية والمعروفة بمميزاتها للطالب فهي توفر له وظيفة جيداً ويتعلم الطالب منها العديد من اللغات التي تجعله يستطيع التعامل مع العالم، وإذا كنتم ترغبون في معرفة المزيد حول تفاصيل هذه الكلية يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات أو عن طريق التواصل للموقع الخاص بالكلية فسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. حصلت علي الثانوية العامة هذا العام 2020 من الشرقية و مجموع اللغة الاجنبية الاولي الانجليزيه 45 درجة و المجموع الكلي 378 درجة هل في مانع من القبول بتجارة انجلش حلوان و هل من حقي الاقامة في المدينة الجامعية ؟

    1. حصلت علي الثانوية العامة هذا العام 2020 من الشرقية و مجموع اللغة الاجنبية الاولي الانجليزيه 45 درجة و المجموع الكلي 378 درجة هل في مانع من القبول بتجارة انجلش حلوان و هل من حقي الاقامة في المدينة الجامعية ؟

  2. بنتي حاصله علي مجموع. 87.5٪ علمي علوم 2020
    وعايزه تلتحق بتجاره انجليش او bis وهي في الانجليزي جابت 43.5
    فممكن اعرف تكون انتظام ولا انتساب والمصاريف كام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق