التخطي إلى المحتوى

مصاريف فيزا أمريكا، نتعرف عليها معا من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أنه يوجد الكثير من الشباب التي لديهم حلم منذ فترة في السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، باعتبارها بلد الأحلام وان السفر إلى أمريكا يختصر السفر إلى دول مختلفة، حيث أنها دولة الثقافات المتعددة، كما أن السفر إلى أمريكا حلم لتحسين معيشة الكثيرين، فتابعوا معنا عبر ذلك المقال خطوات استخراج تأشيرة السفر إلى أمريكا والأوراق المطلوبة لذلك.

مصاريف فيزا أمريكا

يجب عند التقديم لاستخراج فيزا أمريكا، يوجد بعض الأوراق الشخصية الهامة التي يجب أن تتواجد أثناء المقابلة، ويجب تحديد موعد مع السفارة قبل التوجه إليها مباشرة، وأما عن الأوراق المطلوبة لاستخراج التأشيرة فأنها تتمثل في الأتي:

  • يجب إحضار صور شخصية عدد صورتين بخلفية بيضاء، والصورة تكون مقاس 5*5 سم، ويفضل أن تكون الصور بمقاس الصورة المتواجدة على جواز السفر، وتاريخ الصور يكون حديث.
  • كما يجب تسديد ثمن تأشيرة أمريكا في بنك cib، ويبلغ ثمن التأشيرة حوالي 160 دولار، وأخذ إيصال دفع ثمن التأشيرة من البنك وإحضاره أثناء المقابلة.
  • كما يجب أن يتم تعبئة الابليكيشن الخاص بالحصول على تأشيرة أمريكا، والتي يوجد بها بيانات المتقدم وصورته والبار كود، ومن دون تلك المستند لن يتم دخول السفارة، يجب أن تكتب  المعلومات صحيحة الخاصة بالبيانات لأنها قد تضيع فرصتك في الحصول على تأشيرة أمريكا
  • كما يجب إحضار الورقة المطلوبة التي تحمل ميعاد المقابلة مع السفارة بعد التواصل معها.
  • يجب حجز الطيران المبدئي وان يتوافق تاريخ الذهاب والعودة مع تاريخ المدة التي تم التقديم لها للحصول على تأشيرة أمريكا.
  • يجب تقديم كشف حساب بنكي الخاص بالمقدم ويشمل الكشف حركات الإيداع والسحب في أخر 6 شهور.
  • يجب إحضار ما يثبت بوجود حجز مبدئي في فندق المدينة، التي يرغب في السفر والإقامة بها خلال البرنامج السياحي له، ومن الأفضل أن تكون مدة السفر من 12 إلى 15 يوم.
  • وفي حالة كان المتقدم للسفر من الطلاب فيجب تقديم شهادة قيد من الجامعة الخاصة بها، وفي حالة كان المتقدم موظف فيجب تقديم بيان موافقة من جهة العمل على السفر، وأما في حالة كنت صاحب عمل فيجب أن يقوم المتقدم بتوفير السجل التجاري الخاص به أو البطاقة الضريبية، وتكون كل الأوراق المقدمة مترجمة باللغة الانجليزية، وتكون الترجمة من مركز ترجمة معتمد.
إقرأ ايضاً :  اسعار كنتاكي السعودية و منيو كنتاكي السعودية 2020

صلاحية فيزا أمريكا

تأشيرة السفر إلى أمريكا يمكن أن تكون لفترات متعددة وليس من الشرط أن تكون مدتها 5 سنوات، في بعض الأحوال يمكن أن يحصل المتقدم على فيزا سفر إلى أمريكا بمدة قصيرة من 3 شهور إلى 6 شهور، وفي حالة إصدار تأشيرة سفر إلى أمريكا لمدة 5 سنوات فمن المفضل أن يكون السفر إلى أمريكا قبل أن يمر 6 شهور من الحصول على الفيزا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *