التخطي إلى المحتوى

مصاريف مدارس النيل المصرية 2020-2021 وشروط القبول تعتبر مدارس النيل واحدة من أكبر المدارس الحكومية الغير هادفة للربح والتي تتبع في إدارتها صندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة لمجلس الوزراء، ويقبل عليها العديد من الأفراد من داخل مصر ليضمنوا لأطفالهم كفاءة عالية من التعليم والحصول على منهج تعليمي متطور بكاءة عالية تمكنهم من الاندماج في باقي الطرق التعليمية في المستقبل، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على المصاريف الخاصة بهذه المدارس.

مصاريف مدارس النيل المصرية 2020-2021 وشروط القبول

تتعدد المدارس الحكومية الموجودة في مصر والتي تسعي للحصول على أكبر عدد ممكن من الطلاب وتطوير العملية التعليمية، إلا أن مدارس النيل والتي تأسست منذ عام ألفان وعشرة تعتبر واحدة من أكفأ المدارس الموجودة حيث أنها تتميز بمنح الطلاب شهادة دولية معتمدة تمكنهم من الالتحاق بالجامعات الدولية والمحلية في أي دولة أخري.

ولذا يبحث العديد من أوليا الأمور عن مصاريف مدارس النيل المصرية 2019-2020 وشروط القبول بها لما تتميز به هذه المدرسة من منح الطلاب شهادة معتمدة جامعة كامبريدج البريطانية، كما تعتمد المدارس المصرية هذه الشهادات داخليًا.

وقد تم البدء في التقديم لهذه المدارس منذ أشهر مارس لمرحلة رياض الأطفال وحتى أواخر شهر أبريل، أما التحويلات فتكون في شهر يونيو ولمدة أسبوعين، ويتم التقديم للتحويلات من خلال موقع الكتروني وكذلك معرفة نتيجة التحويل من على نفس الموقع، كما أن من أساسيات اللوائح في المدرسة أنه في حالة تساوي الدرجات للطلاب يتم قبول الطالب الأكبر سنًا.

اقرأ

مصاريف مدارس stem وأهم المنح المقدمة للطلاب المتفوقين

مصاريف المدرسة وشروط التقديم

تكون مصاريف المدرسة بدءً من اثني عشر ألفًا وحتى ستة عشر ألفًا من رياض الأطفال وحتى السنين الأعلى وصولًا بالثانوية العامة وتختلف المصاريف باختلاف المرحلة التعليمية.

أما عن شروط التقديم فسوف نذكرها فيما يلي:

  • ألا يقل سن الطالب عن ثلاثة سنوات وستة أشهر، وألا يزيد عن أربع سنوات وإحدى عشر شهرًا في شهر أكتوبر التالي للتقديم.
  • أن يكون إحدى الوالدين على الأقل حاصل على شهادة جامعية.
  • أن يقدم ولي الأمر الاستمارة الإليكترونية موقع منه بصحة البيانات الموجودة بها، وكذلك الأوراق الأخرى المطلوبة.
  • يجب اجتياز الاختبارات التي يتم عملها للأطفال قبل القبول بالمدرسة.
  • حضور الوالدين أو الوصي القانوني عن الطفل أثناء المقابلة الشخصية ليتم تقييمهم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *