مصاريف الجامعات والكليات الخاصة

مصروفات المعهد العالي للفنون التطبيقية بالتجمع الخامس 2024 – 2025 تحديث رسمى

مصروفات المعهد العالي للفنون التطبيقية بالتجمع الخامس هو واحد من أهم المعاهد الموجودة في جمهورية مصر العربية والتي يقبل عليها العديد من الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من الدول العربية والأجنبية، وذلك رغبة منهم في ممارسة هواياتهم المفضلة في إطار علمي وفني، ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على شروط الالتحاق بالمعهد وكذلك المصروفات التي أقرها المعهد لهذا العام.

مصروفات المعهد العالي للفنون التطبيقية بالتجمع الخامس

يبحث الكثير من الطلاب بمجرد الانتهاء من نتيجة الثانوية العامة أو ما يعادلها من الدول الأجنبية والعربية عن مصروفات المعهد العالي للفنون التطبيقية بالتجمع الخامس.

وذلك بسبب تعدد التخصصات الموجودة في هذا المعهد وكذلك لما يتميز به المعهد من شهرة كبيرة في تخرج أفضل الطلاب من خلال نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس المتخصصين كل في مجاله.

كما أن المعهد أيضًا يقبل الطلاب الحاصلين على الدبلوم من المدارس الثانوية الصناعية العاملة بنظام الخمس سنوات فيما يخص تخصصات المعهد فقط، كما يقبل المعهد أيضًا الحاصلين على دبلوم المعاهد الفنية الصناعية طبقًا لتخصصات المعهد، كل هذا يجعل المعهد يستقبل عدد كبير من الطلاب كل عام.

اقرأ

مصاريف جامعة حورس وتنسيق الجامعة لعام 2024

شروط الالتحاق بالمعهد والمصروفات

قد وضعت إدارة المعهد شروطًا لقبول الطالب بالمعهد وهي أن يجتاز الطالب اختبارات القدرات التي سوف تعقد له، أو الأخبار الذي أعد له بإحدى كليتي الفنون التطبيقية.

مصروفات المعهد العالي للفنون التطبيقية بالتجمع الخامس 2021 - 2022
مصروفات المعهد العالي للفنون التطبيقية بالتجمع الخامس –
التخصص مصروفات دراسية إضافية جملة
التصوير الفوتوغرافي والسينما والتلفزيون

الملابس الجاهزة

 طباعة المنسوجات والصباغة والتجهيز

النحت والتشكيل المعماري والترميم

الزخرفة

الطباعة والنشر والتغليف

الإعلان

التصميم الداخلي والأثاث

9060 502 9562

وبعد تخرج الطالب يتم منحه درجة البكالوريوس في الفنون التطبيقية كل في التخصص الذي تم تدريسه بالمعهد وتكون هذه الدرجة بموافقة وزارة التعليم العالي وكذلك تكون مدة الدراسة بالمعهد خمسة سنوات.

العنوان والتليفون

يمكن معرفة تفاصيل أكثر عن المعهد من خلال الذهاب إلى مقر المعد بالتجمع الخامس-القاهرة الجديدة، أو من خلال الاتصال على الرقم الساخن الذي حدده المعهد وهو (19626).

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق