اسعار الادوية

سعر كبسولات روتين سي Rutin C Capsules لعلاج ضعف الشعيرات الدموية

ننشر لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر كبسولات روتين سي Rutin C Capsules لعلاج ضعف الشعيرات الدموية، ويحتوي العلاج علي المادة الفعالة الروتين وكذلك فيتامين ج حيث يعملان علي تقوية جدر الشعيرات الدموية والحفاظ عليها مما يؤدي إلي زيادة سرعة سريان الدم اللازم للحفاظ علي الأنسجة وتغذيتها فيزيد من قوة الجهاز المناعي وكذلك الجلد الصحي القوي، كما يحمي العلاج جدر الخلايا من ضرر العوامل التي تؤدي إلي أكسدة الخلايا.

استعمال كبسولات روتين سي Rutin C Capsules

  • يتم استخدام العلاج كمضاد للتسمم الذي يصيب الكبد كما يتم استخدامه بعد عمليات جراحة سرطان الثدي.
  • يتم استخدام العلاج لمعالجة نزيف الشعيرات الدموية وكذلك في حالة علاج النزيف الدموي وعلاج ضعف الشعيرات الدموية وكذلك في علاج البواسير.
  • يتم استخدام العلاج لعلاج حالات تصلب الشرايين وكذلك في حالة ارتفاع ضغط الدم وكذلك القضاء علي التغيرات التي تحدث في جدر الشعيرات الدموية وعلاج الورم بالذراعين وعلاج نزيف اللثة.
  • يتم استخدام العلاج في حالة ضعف الشعيرات الدموية بالجلد وكذلك في حالة مرض التهاب الشبكية المصاحب لمرض البول السكري كما يتم استخدامه في علاج الدوالى.

طريقة استعمال كبسولات روتين سي Rutin C Capsules والجرعات المطلوبة منه

سعر كبسولات روتين سي Rutin C Capsules لعلاج ضعف الشعيرات الدموية
سعر كبسولات روتين سي Rutin C Capsules لعلاج ضعف الشعيرات الدموية

يتم تناول كبسولة واحدة كل 8 ساعات أي ثلاث مرات يوميا كجرعة معتادة وذلك بعد استشارة الطبيب المعالج وحسب الحالة المرضية وكذلك عمر المريض ووزنه.

الآثار الجانبية الناتجة عن تناول كبسولات روتين سي Rutin C Capsules

  • قد يتسبب تناول كبسولات روتين سي آلام في  البطن.
  • قد يتسبب تناول كبسولات روتين سي في الشعور بالمغص وألم بالمعدة والإسهال والشعور بالصداع.

حالات امتناع تناول كبسولات روتين سي Rutin C Capsules

  • يمتنع تناول العلاج في حالة السيدات الحوامل حتي لا يتأثر الجنين من خلال مرور مكونات الدواء إليه عن طريق الدم حتي لا يتسبب في خطورة علي حياة الجنين.
  • يمتنع تناول العلاج في فترة الرضاعة وذلك حتي لا يتأثر الطفل من خلال انتقال مكونات الدواء للطفل عن طريق اللبن حتي لا يسبب خطورة علي حياة الطفل إلا بعد استشارة الطبيب المعالج.

سعر كبسولات روتين سي Rutin C Capsules

يصل سعرسعر كبسولات روتين سي RUTIN-C 24 CAPS العبوة التي تحتوي علي 24 كبسولة 5.75 جنيهات مصرية.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق