أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار الحمام الشقلباظ 2024

أسعار الحمام الشقلباظ 2024، يعد الحمام الشقلباظ من أفضل أنواع الحمام ويرغب في اقتنائه الكثير من عشاق تربية الطيور، ولحمام الشقلباظ نوعان الأول شرقي والثاني تركي، ولحمام الشقلباظ ألوان مختلفة، وهو قادر على القيام ببعض الحركات البهلوانية والشقلباظية على الأرض وفي الهواء، لذلك أطلق عليه أسم الشقلباظ، كما إنه يقوم بتغيير جسمه بطريقة بهلوانية أثناء طيرانه، ويمكنه الطيران لمسافات طويلة جدا، ونقدم لكم اليوم على موقع أسعار اليوم مواصفات وأسعار حمام الشقلباظ.

أسعار الحمام الشقلباظ 2019
أسعار الحمام الشقلباظ 2020

أسعار الحمام الشقلباظ 2024

تتراوح أسعار حمام الشقلباظ ما بين خمسون جنيه مصري إلى ثلاثمائة جنيه مصري، ويحدد سعره على حسب قدراته والحركات الشقلباظية والبهلوانية التي يقوم بها بالهواء وعلى الأرض، حيث كلما كان أكثر بهلوانا وكانت حركاته متقنة كلما ارتفع سعره، وأنواع حمام الشقلباظ الأكثر مبيعا هو الشقلباظ التركي، والشقلباظ الأبيض، الشقلباظ الأكول، الشقلباظ الأسود، وأسعارهم كالتالي:

  • الشقلباظ التركي: سعره يبدأ من سبعون جنية.
  • الشقلباظ الأبيض: سعره يبدأ من خمسون جنية.
  • الشقلباظ الأكول: سعره يبدأ من ستون جنية.
  • الشقلباظ الأسود: سعره يبدأ من خمسون جنية.
  • سعر الشقلباظ الضعيف يتراوح ما بين 80 جنيه إلى 100 جنيه.
  • سعر الشقلباظ مستوي متوسط يتراوح ما بين 120 جنيه إلى 140 جنيه.
  • سعر الشقلباظ مستوي العالي يتراوح ما بين 150 جنيه إلى 200 جنيه.

مواصفات حمام الشقلباظ

يتوفر حمام الشقلباظ بالعديد من الألوان الجميلة والمبهرة كما إنها ملفتة للنظر جدا، وهو متناسق الشكل الخارجي، ومنطقة الرأس والصدر دائما ما تكون باللون الأبيض، والرأس صغير الحجم ومن الخلف على شكل منحدر، وجبهته مرتفعة، أما عن منقاره فهو متوسط الطول ورفيع، والعيون مستديرة الشكل ولونها أبيض وجفونه رقيقة جدا، حجم الجسم صغير وقصير، أرجله مغطاة بالريش الطويل.

موطن وأصل جمام الشقلباظ

أصل حمام الشقلباظ التركي هو تركيا، لذلك أطلق عليه اسم التركي، وهو من أفضل أنواع حمام الشقلباظ، وحركاته استعراضية وبهلوانية جدا، وشكله الخارجي أفضل من حمام الشقلباظ الشرقي، أما عن الشقلباظ الشرقي فهو من آسيا الوسطي والعراق وتركيا، ويتميز بزيادة عدد الريش بالذيل حيث يصل لحوالي ثمانية عشر ريشة.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق