اسعار الادوية

سعر دواء بانتوجار Pantogar لعلاج تساقط الشعر

اليوم متابعينا نقدم لكم سعر بانتوجار، كثير من الأفراد بصحتهم ومظهرهم الخارجي ويحاولون إخفاء أي عيوب بهم أو معالجة المشكلات الصحية والعضوية التي قد تصيبهم ومن أهم المشكلات التي تواجه العديد من الأفراد وخصوصا النساء والأطفال هي مشاكل الشعر وتساقطه أو تواجد القشرة به والتقصف وغيرها من المشكلات التي تواجه الأفراد للشعر وغير ذلك أيضا فقد تكون المشكلة في الأظافر وتعدد المشاكل الصحية التي قد تواجة العديد من الناس، ومن الأدوية التي دائما ما يتم النصح بها ألا وهو بانتوجار، بانتوجار من الأدوية سريعة المفعول والتي تعالج الشعر من جميع أضراره وأيضا مقوية للأظافر ويوجد له الكثير من الاستخدامات المفيدة جدا، ونعرض اليوم لكم عملائنا الكرام سعر بانتوجار وفوائده وجميع خصائصه وأعرضه الجانبية علي الأفراد.

سعر بانتوجار

سعر بانتوجار، يعد بنتوجار من الأدوية التي تساعد علي توقف الشعر من التساقط تماما ولأنه يعد من المقويات لأن به كالسيوم وحمض الأمنيا وغيرها من العناصر المحفظة يمكن أستخدامه أيضا لتقوية الأظافر، ويكون شكل بانتوجار علي  هيئة كبسولات ويتم تناوله عن طريق الفم، ومن أهم فوائد كبسولات بانتوجار أنه يتم استخدامه لجميع حالات سقوط الشعر ويعمد علي تنشيط خلايا وجذور الشعر مما يحافظ علي رونقه وتقوية جذوره ومن ثم منع تساقط في المستقبل أيضا، ويحمي الشعر أيضا من أي أشعة قد يتعرض لها مثل الفوق بنفسجية أو أشعة الشمس المضرة له في بعض الأحيان، يعمل أيضا علي تجديد خلايا الشعر وتقويته والمساعدة علي زيادة طوله.

سعر بانتوجار في مصر 2024

نستكمل معا عملائنا المتميزين سعر بانتوجار، لقد عرضنا كثيرا من فوائد بانتوجار ولكن السؤال الذي يتم تداوله ما هي الأعراض والأثآر الجانبية لبانتوجار لم يتم إثبات أي أثار جانبية له ولكن في بعض من الحالات النادرة والحساسية جدا تكون الآثار عبارة عن التعرق وانتفاخ في المعدة والغثيان والدوخة والحكة أو إسهال وتلك الآثار لا تأتي لمعظم الحالات، وينصح أيضا بعدم تناول كبسولات بانتوجار للحوامل والمرضعات فقد تؤثر علي الأم والجنية أو الرضيع، ويعد سعر بانتوجار في مصر يساوي 189جنية مصري وتحتوي العلبة علي 90 كبسولة، والمستورد يساوي 160 ريال سعودي.

 

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق