اسعار الادوية

سعر دواء بانتوجار كبسولات pantogar capsules لعلاج الصلع وتساقط الشعر

سعر دواء بانتوجار كبسولات pantogar capsules لعلاج الصلع وتساقط الشعر، سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء بانتوجار كبسولات pantogar capsules لعلاج الصلع وتساقط الشعر، يعتبر دواء بانتوجار كبسولات pantogar capsules من الأدوية الفعالة والمؤثرة في علاج حالات الصرع وتساقط الشعر، فهذا الدواء بفضل فاعليته يستطيع إعادة الحيوية واللمعان الشعر مرة أخري، فهذا الدواء يحتوي على الكثير من المعادن والعناصر والفيتامينات التي تفيد الجسم وتعمل على إطالة الشعر، فمن الفيتامينات المكملة لهذا الدواء فيتامين ب وفيتامين د التي تمد الشعر بالعناصر الأساسية اللازمة التي تساعد على نمو الشعر بطريقة سريعة وطبيعية، وليس هذا فقط بل يحتوي أيضا على مادة البانتوثيوات والقليل من نسبة الخميرة مع الكالسيوم التي تساعد على علاج تقصف أطراف الشعر والعمل على إطالة الأظافر وتقويتها، لذلك يعد هذا الدواء من أفضل الأدوية في علاج هذه المشكلة، وسوف نقدم لكم بعض المعلومات عن هذا الدواء.

استخدامات دواء بانتوجار كبسولات pantogar capsules

سعر دواء بانتوجار كبسولات pantogar capsules لعلاج الصلع وتساقط الشعر
سعر دواء بانتوجار كبسولات pantogar capsules لعلاج الصلع وتساقط الشعر
  • يستخدم هذا الدواء في علاج تساقط الشعر الذي ينتج بسبب قلة الفيتامينات والمعادن في الجسم مثل الزنك والكالسيوم.
  •  يستخدم هذا الدواء في علاج حالات الصرع الجزئي التي تصيب الرأس.
  • يستخدم هذا الدواء في تقوية الأظافر والعمل على نموهم بطريقة سريعة وطبيعية.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج ضعف بصيلات الشعر وقله نموه وذلك بسبب احتواء هذا الدواء على نسبة من الكرياتين وبعض الفيتامينات التي تعمل على إصلاح هذه المشكلات.

كيفية استخدام دواء بانتوجار كبسولات pantogar capsules

يجب الذهاب للطبيب المعالج لمعرفة الجرعة اللازمة لهذا الدواء حيث تختلف حسب العمر وشدة المرض، تعتبر الجرعة الأساسية لهذا الدواء هو أخذ من 2-3 كبسول على مدار اليوم، وتستمر تناول هذا الدواء لمدة تتراوح بين 3-6 شهور، وتزيد الجرعة حسب حالة الشعر.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء بانتوجار كبسولات pantogar capsules

يعتبر هذا الدواء عبارة عن مكملات غذائية تحتوي على بعض العناصر والمعادن والفيتامينات التي تساعد الجسم، لذلك لم يستدل على أي أعراض جانبية سيئة سوي القليل والتي منها: يحدث حالة شديدة من التقيؤ، ومن الممكن حدوث زيادة في سرعة دقات القلب،  ويسبب تناول هذا الدواء لنمو الشعر بغزارة في الجسم بأكمله بشكل غير طبيعي.

موانع استخدام دواء بانتوجار كبسولات pantogar capsules

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الحساسية الشديدة لأي مكون من مكوناته.
  • لا ينصح باستخدامه خلال فترة الرضاعة الطبيعية وذلك لأنه يؤثر في لبن الأم وبالتالي يؤثر على صحة الطفل.
  • لا يستخدم هذا الدواء في فترة الحمل وخاصة في الشهور الأولى وذلك لأنه يؤثر بتشوهات خلقية للجنين.

سعر دواء بانتوجار كبسولات 2024 pantogar capsules

يتوافر سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر 189 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة وتحتوي العبوة على 90 كبسولة في جميع الأسواق المصرية.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق