أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أحدث أسعار سيراميك مارسيليا في مصر 2024

أسعار سيراميك مارسيليا في مصر، تختلف أنواع وماركات السيراميك المنتشرة في الأسواق المصرية، فهناك الفرز الأول والثاني والثالث، ويختلف سعر كل منهما عن الأخر، فضلا عن وجود العديد من الشركات الشهيرة المتخصصة في صناعة السيراميك بجودات مختلفة، مما يترتب عليه اختلاف الأسعار.

ونعرض اليوم أسعار أحد أفضل أنواع السيراميك في مصر، وهو سيراميك مارسيليا، والتي يتميز بالتصاميم والأشكال المختلفة والمتميزة، والتي ساهمت كثيرا في جذب الانتباه إليها، فضلا عن الأسعار والتخفيضات المتعددة والعروض التي توفرها الشركة لعملائها.

وتعاني كافة المنتجات والسلع من الارتفاع الملحوظ في أسعارها، وخاصة بعد قرار تعويم الجنية وزيادة سعر الصرف للدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، مما أدي إلى زيادة أسعار كافة المنتجات ومن بينها السيراميك بمختلف أنواعه، ولكن توفر شركة مارسيليا العديد من العروض والتخفيضات لعام 2023 ، والتي تتناسب مع المدخول المالي واحتياجات المواطنين.

وبالتزامن مع بدء عام 2024 الجديد، كثرت عمليات البحث والتنقيب عن الأسعار الجديدة للسيراميك، وخاصة من قبل هؤلاء الذين يقبلون على الزواج ويرغبون في التعرف على الأسعار؛ حيث يعتبر السيراميك سواء في الأرضيات أو الحوائط من أهم المكونات الأساسية داخل جميع البيوت والشقق المصرية، نظرا لأنه لا يحتاج وقت طويل أو بذل جهد أثناء تنظيفه، فضلا عن أنه يمنح مظهرا جذابا ومميزا للمكان.

مارسيليا
مارسيليا

 

مارسيليا
مارسيليا

أسعار سيراميك مارسيليا في مصر 2024

ونعرض عليكم عبر تلك السطور ومن خلال موقعنا أسعار اليوم، أسعار سيراميك مارسيليا للأرضيات والحمامات والحوائط والمطابخ في مصر لعام 2023، وفقا لجودتها؛ حيث تسعى الشركة إلى التصدي لظاهرة غلاء الأسعار وتقديم عروض متميزة تتوافق مع احتياجات ومتطلبات المشتريين، وجاءت أسعار سيراميك مارسيليا كما يلي وفقا لما كشف عنه موزعي الشركة:

  • تبدأ أسعار المتر المربع للفرز الأول من سيراميك مارسيليا من 88 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر المتر المربع للفرز الثاني من سيراميك مارسيليا نحو 76 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر المتر المربع من الفرز الثالث من مارسيليا نحو 71 جنيه للمتر المربع.

وتختلف أسعار التصميمات والأشكال من عام لعام، وفقا لحداثة التصاميم، بمعني أنه يختلف سعر تصميم عام 2023 عن التصاميم الجديدة لعام 2024، فنجد أن أسعار تصاميم العام الجديد تختلف كثيرا عن أسعار العام الماضي، بالرغم من أنهما من نفس الماركة ومن تصميم نفس الشركة المصنعة لهما.

الوسوم

ريم حسن

طالبة بكلية العلوم جامعة الزقازيق أهوى القراءة وكتابة المقالات في المجالات المختلفة وأفضل كتابة المقالات في مجال العلوم وأعمل محررة لموقع أسعار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق