أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أرخص اشتراك نادي في مصر 2024

أرخص اشتراك نادي في مصر 2024 يهتم الكثيرون بالبحث عنه وذلك بهدف ممارسة الحياة الاجتماعية والثقافية والرياضية المختلفة داخل أروقة تلك الأندية، وتختلف الأسعار المقدمة بالنسبة لكل نادي عن الآخر، حسب طبيعة ذلك النادي، وحسب مكان تواجده، والمستوي الذي يقدمه من خدمات بالنسبة للمشتركين، ويمكن لكل شخص يبحث عما يناسبه ويتوافق مع ظروفه وظروف عائلته، فالأندية المتواجدة في المناطق الراقية دائمًا ما تكون الأسعار الخاصة بها مرتفعة عن غيرها من الأندية الأخرى، وبعد أن كان الأمر قاصرًا على عدد بسيط قديما بالنسبة لوجود الأندية داخل مصر، بل زاد وأنتشر في جميع أنحاء مصر دون استثناء، ويمكننا أن نتعرف على الأسعار الخاصة بكل منها.

أرخص اشتراك نادي في مصر 2024

أرخص اشتراك نادي في مصر 2022
أرخص اشتراك نادي في مصر

يمكنكم التعرف على أغلب الأندية المتواجدة في مصر والتي تقدم خدماتها المختلفة، وذلك من خلال الاشتراك فيها، وإصدار كرانية للشخص يمكن أن يمارس به نشاطاته داخل النادي، أما عن تلك الأندية فهي كالتالي:

  • نادي المقاولون العرب: يبلغ الاشتراك في نادي المقاولون العرب للمؤهل العالي 61.750 ألف جنيه، بينما المؤهل المتوسط يبلغ اشتراكه 91 ألف جنيه.
  • نادي النصر الرياضي: يعتبر من أرخص الأندية حيث يبلغ سعر الاشتراك من خلاله للمؤهل العالي 70 ألف جنيه، بينما يبلغ اشتراك المؤهل المتوسط 80 ألف جنيه، والأقل من المتوسط 100 ألف جنيه.
  • نادي هليوليدو مصر الجديدة: تبلغ العضوية فيه مبلغ 126 ألف جنيه تدفع كاش، أما في حال التقسيط، فإن المبلغ يصل إلى 144 ألف جنيه، ويتم تسديد منه 50% مقدمًا.
  • نادي رويال الرياضي: تبلغ قيمة الاشتراك فيه 180 ألف جنيه شاملة قيمة الضرائب، ويمكن تقسيط المبلغ على 4 سنوات، على أن يتم دفع مقدم المبلغ وهو 30 ألف جنيه.
  • نادي الشيخ زايد الرياضي: تبلغ قيمة الاشتراك من خلاله للمؤهل العالي 80 ألف جنية، أما المؤهل المتوسط فيبلغ 100 ألف جنيه، وبدون مؤهل مبلغ 120 ألف جنيه.
  • اشتراك نادى الترسانة الرياضي: سعر الاشتراك للمؤهل العالي 50 ألف جنيه، بينما المؤهل المتوسط فيصل قيمة اشتراكه إلى 60 ألف جنيه، أما المؤهل الأقل من المتوسط فتبلغ قيمة عضويته 80 ألف جنيه.
  • نادي الطيران: بلغ الاشتراك في النادي فرع التجمع الأول 60 ألف جنيه، بينما بلغ للتجمع ومصر الجديدة 100 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا:

أسعار اشتراك نادى الإتحاد السكندري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق