أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار أحدث تصميمات سيراميك 3d

نقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم، كما عودكم بتقديم كل ما هو جديد بعالم الإنترنت المجاني، أسعار أحدث تصميمات سيراميك 3d الذي أذهلت الجميع بأنواعها المختلفة، حيث ظهرت فى الشهور الماضية نوع جديد من السيراميك وتصميماته يطلق عليه ثلاثي الأبعاد، حيث نال على إعجاب الكثير بل نال على إعجاب الجميع وأصبح عليه إقبال شديد يزيد يوماً بعد يوم، وذلك لتنوع التصميمات والموديلات والتي تتناسب مع أي ذوق ولك الشكل الذي تختاره بهذه الجودة العالية منقوشاً على السيراميك الذي تختاره.

أسعار أحدث تصميمات سيراميك 3d

أسعار أحدث تصميمات سيراميك 3d نستعرضها معكم الآن حيث حققت نجاحاً مبهراً أبهر الجميع، فلجأ الكثير للبحث عن أسعار السيراميك الثلاثي الأبعاد بدلاً من سيراميك الأرضيات وبالأخص فى الصالات أو الحمامات لما تعطية من منظر رائع وخلاب وجذاب وشيق مع طول صلاحيتها.

أسعار أحدث تصميمات سيراميك 3d 2018

أسعار أحدث تصميمات سيراميك 3d
أسعار أحدث تصميمات سيراميك 3d

هناك أنواع كثيرة من السيراميك ذو الشكل ثلاثي الأبعاد منه السادة والألوان المتناسقة والألوان المتداخله، سعر المتر بلغ حوالي 400 جنيه مصري لهذا النوع، وسعر المتر والذي عبارة عن قطعة واحدة ويعطي منظر رائع ثلاثي الأبعاد ب 600 جنيهاً مصرياً للمتر الواحد، لا شك أن الأسعار مرتفعة جداً على عكس أسعار السيراميك العادي، ولكن هناك مقارنة كبيرة جداً بين السيراميك العادي وسيراميك ثلاثي الأبعاد، المعروف تماماً أن السيراميك العادي انتشر بكثرة منذ زمن وحتى هذه اللحظة يباع وعليه إقبال شديد، على عكس سيراميك ثلاثي الأبعاد نظراً لارتفاع سعره فإنه يشهد إقبال بطئ جداً على شراءه ولكن من جانب الطبقات الراقية هي من تقوم بشراءه ومتابعة أسعاره يوماً بعد يوم.

إقرأ أيضاً : اسعار سيراميك لابوتيه

مميزات السيراميك ثلاثي الأبعاد

  1. يتحمل أعلى درجات الحراراة.
  2. مقاوم للخدش والتجريح.
  3. سطحه لامع وبراق.
  4. لا يحتوي على فواصل.
  5. أكثر جمالاً.

عيوب السيراميك ثلاثي الأبعاد

  1. أول عيوبه وهو انه لا يصلح إلا لنوع معين من الأرضيات وهي الأرضيات الأسمنتية.
  2. يعاب عليه أنه مرتفع الثمن جداً.
  3. من الممكن استغلاله نظراً لعدم توافره فى جميع انحاء الجمهورية فيرتفع سعره مره أخري.

فى حالة تغيير الأسعار سنوافيكم من خلال أخر فقرة بالمقال.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق