أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار أماكن الخروج في مرسى مطروح 2024

أسعار أماكن الخروج في مرسى مطروح، نتعرف عليها معكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث انه تعد مدينة مرسى مطروح من أهم الوجهات السياحية التي توجد في مصر، حيث أن المدينة تقع على ساحل البحر المتوسط، وتتميز بشواطئها الرائعة والرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية، وجعل منها مكان يجذب السياح من شتى بقاع الأرض، وسنعرض لكم من خلال ذلك المقال الأماكن السياحية في مرسى مطروح وأسعار دخولها.

فنادق مرسى مطروح وأسعارها

أسعار أماكن الخروج في مرسى مطروح

شاطئ روميل في مرسى مطروح يعتبر من أكثر الأماكن التي يقصدها السياح، حيث انه من أجمل شواطئ الساحل الشمالي الغربي الذي يوجد في مدينة مرسى مطروح، حيث يعبر الشاطئ على التاريخ العريق لما له من مزج معالم حضارية مع المعالم العصرية، وتم تسميه الشاطئ بذلك الاسم نسبة للقائد الألماني ارفين روميل أو كان يلقب بثعلب الصحراء، حيث إن الشاطئ يحتوي على خندق كان يستخدم إثناء الحرب العالمية الثانية وتم حفره بين الصخور، وأصبح خلال تلك الفترة اثر تاريخي ومتحف يزوره السياح، كما يمتاز الشاطئ بالرمال الناعمة البيضاء، والمياه الصافية، حيث تتدرج لون المياه من اللون الأبيض والفيروزي والأزرق الداكن، كما يمكن خوض الكثير من المغامرات على الشاطئ من خلال التزلج على الماء أو ركوب الأمواج والعاب الأطفال المائية.

أسعار دخول شاطيء روميل

سعر دخول شاطئ روميل للفرد تبلغ سعر 20 جنيه مصري، كما أن الشاطئ مفتوح طوال السنة.

شاطيء كليوباترا

يوجد شاطئ كليوباترا على بعد 5 كيلومتر في شمال غرب مدينة مرسى مطروح، كما أنه يعتبر من أجمل شواطئ مدينة مرسى مطروح، وهو من أهم الأماكن السياحية في مصر، حيث يوجد به أنفاق صخرية ومياه الشاطئ صافية وعالية، والرمال ناصعة البياض، كما يحتضن الشاطئ حمام كليوباترا وهو عبارة عن شكل صخري مغلق من الجانبين ومن الأعلى وتمر من خلاله أمواج البحر، كما يتوفر في الشاطئ بعض الآثار القديمة والمنحوتات، كما يوجد على الشاطئ قصر الملكة كليوباترا، كما يوجد ممر كان يتم استخدامه للوصول إلى القصر عن طريق الشاطئ.

أسعار دخول شاطئ النخيل بمطروح

سعر دخول الفرد لشاطئ كليوباترا حيث يبلغ نحو 20 جنيه مصري.

منطقة القصر في مرسى مطروح

تعتبر تلك المنطقة في مرسى مطروح، بأنها قرية شاطئية بديعة المنظر، حيث يوجد بها الفنادق والمنتجعات والشاليهات السياحية، كما يوجد في القصر رمال بيضاء والمياه الزرقاء الصافية، التي يمكن القيام بالعديد من الرياضات والأنشطة المائية، كما أنها تجذب الكثير من السياح، لأنها من أهم أماكن السياحة التي تستحق الزيارة، كما يقع القصر في مرسى مطروح التي تحظي بشعبية كبيرة من السائحين، ويحتوي على الكثير من المنتجعات السياحية.

شاطئ الغرام في مرسى مطروح

يعتبر من أكبر شواطئ المدينة من حيث المساحة وأكثرها شهرة وتميز، ومن المعروف بأنه تغنت به الفنانة ليلي مراد وادي ذلك في أن اكسبه شهرة كبيرة في المدينة أكثر من الشواطئ الأخرى، حيث يمتلك الإطلالة الخلابة والطبيعة الجميلة الساحرة، ومن يريد التوجه إلى الشاطئ والاستمتاع بالجلوس على شواطئه والترفية على افرد العائلة، كما يمكن التوجه إلى كافيتريا شاطئ الغرام بمرسى مطروح لتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة.

أسعار تأجير شقق في مرسى مطروح

شاطئ عجيبة

يعد شاطئ عجيبة من أشهر شواطئ مدينة مرسى مطروح، حيث أن له موقع متميز، يوجد وسط هضبة مرتفعة عن سطح البحر، والهضبة التي تحيط به على شكل حدوة حصان، والمياه فيروزية يتدرج لونها كلما زاد العمق، كما تضم مجموعة من المعالم الأثرية مثل المقابر الرومانية التي يرجع تاريخها إلى ما يزيد عن 2000 عام.

يمكن الاطلاع ايضاً على

أسعار الدواجن بورصة الدواجن اليوم

سعر الذهب فى مصر

سعر الكتكوت الابيض اليوم

منيو ماك

دريم 2000

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق