أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار ازالة الشعر بالليزر 2024

أسعار ازالة الشعر بالليزر 2024، نقدم لكم اليوم على موقع أسعار اليوم تكلفة عملية أزالة الشعر بالليزر، الكثير من السيدات والفتيات يرغبون في الحصول على بشرة ناعمة مثل الحرير، لكن تواجد الشعر الزائد ببعض المناطق عند المرآة يعكر صفو ذلك الحلم الرائع، ويتسبب بإصابة كل سيدة بحدوث مشكلة تؤرقهم وتفقدهم الثقة في أنفسهم، كما إن الطرق التقليدية لإزالة الشعر الزائد لها الكثير من العيوب، حيث إنها تسبب الألم ولابد من تكرارها بشكل منتظم، وعلى الرغم من تكرارها فأحيانا ينمو الشعر تحت الجلد، ويتسبب في ظهور نقط سوداء أو ما يسمي بجلد الوزة ويصبح غير الممكن إزالة ذلك الشعر  بالطرق التقليدية.

أسعار ازالة الشعر بالليزر 2024

أسعار ازالة الشعر بالليزر 2019
أسعار ازالة الشعر بالليزر

تعتبر أسعار عمليات إزالة الشعر بالليزر بجمهورية مصر العربية رخيصة جدا عن أسعار العمليات في باقي الدول بالعالم، حيث يبدأ سعر النبضة الواحدة بمصر من 0.01 دولار أمريكي بمعني إن العشر نبضات بدولار أمريكي، ومن الممكن أن تقل تكلفة النبضة مع زيادة عدد النبضات، حيث تقوم بعض العيادات بعرض الجلسة الواحدة بسعر 1.000 دولار أمريكي.

وللتخلص من الشعر الزائد بكافة أنحاء الجسم للسيدات لابد من الخضوع لحوالي 3 أو 6 جلسات، وتتراوح التكلفة النهائية من 3 آلاف دولار أمريكي إلى 6 آلاف دولار أمريكي لعملية إزالة الشعر كاملة، ومن الممكن أن تختلف أسعار العملية من عيادة لأخرى.

كما تختلف أسعار عمليات إزالة الشعر بالليزر على حسب قوة ونوع الجهاز المستخدم، ودرجات تحمل كل سيدة لنبضات الجهاز، ونوع الشعر الزائد سواء كان سميك أو رفيع أو أملس، ويؤثر أيضا التفاوت بين لون الشعر الزائد ولون البشرة على أسعار العملية.

وتتضح فاعلية ونتائج الليزر بالشعر السميك الأسود كثيرا، ولا ينصح الأطباء باللجوء لإجراء عمليات الليزر على الشعر الذهبي وذلك لأن النتائج لن تكون مرضية، وينصح الأطباء باستخدام إزالة الشعر بالليزر عند نمو الشعر تحت الجلد وذلك لأنه يتسبب في تواجد نقاط سوداء ويطلق عليها أسم جلد الوزة، ويقوم الليزر بتخليصك من تلك الشعيرات المزعجة والمشوة لشكل البشرة، وذلك ما يكره الكثير من السيدات والفتيات.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق