أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار الحاسبات في شارع الصناعة 2024

من خلال موقعنا أسعار اليوم نقدم لكم أسعار الحاسبات في شارع الصناعة 2024 ، حيث يعتبر شارع الصناعة في العراق هو من اكبر مكان متخصص في بيع وشراء الحاسبات وكل أكسسواراتها داخل بغداد، حيث أصبح هذا المكان مرتبط ارتباط وثيق بأجهزة الحاسوب وكل مستلزمات الحاسوب وما يتطلبه من إصلاح أو صيانة مع إعادة تهيئة الحاسوب بأعلى الإمكانيات في المحلات، ففي خلال الفترة الأخيرة يرى شارع الصناعة انتعاش كبير وملفت بسبب رغبة المواطنين الملحة من كل الأعمار لكي يقتنوا أجهزة الحاسوب الحديثة المحمولة، مما يدل على تحسن القوة الشرائية والإقبال الكبير على الشراء من المحلات المنتشرة في شارع الصناعة.

أقرأ أيضاً: أسعار الشيش الاوكراني في العراق .

الحاسبات في شارع الصناعة بالعراق

أسعار الحاسبات في شارع الصناعة 2019
أسعار الحاسبات في شارع الصناعة

كما من الملفت في شارع الصناعة بأنه يغزو الشارع البضائع الصينية والتي طغت وغطت على أغلب ماركات الحاسوب الأخرى مثل الماركات الكورية واليابانية وغيرها من الماركات الأخرى، كما أن شارع الصناعة خلال الفترة الأخيرة شهد الكثير من التطورات من عمليات البيع والشراء داخل محلات الحاسوب الإلكترونية الحديثة والمحمولة.

أقرأ أيضاً: أسعار التعليم الموازي بالعراق .

عمليات البيع والشراء للحاسوب في شارع الصناعة

يشهد شارع الصناعة إقبال كبير على شراء الحاسوب بسبب انخفاض سعره خلال الفترة الأخيرة، والمزايا الكثيرة التي يحملها جهاز الحاسوب المحمول مثل صغر حجمه وإمكانية التنقل به من مكان إلى أخر، كما أنه يتميز بوجود بطارية للشحن تستمر عملها لمدة ساعتين تقريبا بدون كهرباء، والمتعارف بأن الكهرباء داخل العراق في حالة غير دائمة فبذلك يكون الإقبال على شراء الحاسوب المحمول أكبر من الأجهزة الأخرى.

أقرأ أيضاً: أسعار الخلايا الشمسية في العراق .

أسعار الحاسبات في شارع الصناعة

كما يتوفر في شارع الصناعة أفضل الماركات للحاسبات، حيث أنه من أبرز الحاسبات المحمولة في شارع الصناعة أنواع Dell، Toshiba، hp، حيث أنها ماركات حاسوب من شركات عالمية حيث يتراوح سعرها ما بين 350 دولار إلى 1200 دولار تقريبا، كما يوجد فترة ضمان قد تصل إلى سنة يتم طرحها من بعض الشركات.

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر الخطوط الجوية العراقية .

مكان شارع الصناعة في العراق

يمتد شارع الصناعة من داخل منطقة كراج الأمانة حتى يبلغ منطقة الكمب سارة، عن طريق شارع طويل ممتد على جانبي الشارع محلات كثيرة لبيع الحاسوب أو القيام بعمليات الصيانة به، كما يوجد شركات متخصصة في أن توفر خدمات الإنترنت للمكاتب والأشخاص بخدمة عالية ومتميزة.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق