أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار السندويج بنل في بغداد 2024

أسعار السندويج بنل في بغداد 2024 ننشره لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث تطلق كلمة السندويج بنل على طبقتين يحصران بينهما طبقة أخرى في الوسط، في العادة يكون اللوحان من الصاج أو أي نوع معدن أخر، ويوجد بينهما طبقة من مادة تملأ الفراغ بينهما مثل الفوم، وتستخدم عادة في عملية العزل الحراري، حيث أن هذه المادة في الوسط تتميز بقدرتها الفائقة على حفظ البرودة داخل المنزل، وفي العادة يكون سماكة الصاج يتراوح ما بين 5 إلى 6 مم، وسماكة  الفوم في الوسط مختلفة أحجامها على حسب استخدام هذه اللوح والمكان المخصص لذلك.

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر الخطوط الجوية العراقية .

استخدامات السندويج بنل

 

أسعار السندويج بنل في بغداد
  • يستخدم عادة السندويج بنل في غرف المخصصة للبرادات حيث يتم ترتيب هذه الألواح، ثم توصيلها مع بعضها بحيث تشكل جدران أو أسقف مبطنين باحكام، ويتم عزل الغرفة حراريا حيث تحافظ على حرارة الغرفة الباردة وعدم تعرضها للحرارة، كما أن برادات اللحوم تطلب حرارة باردة بشكل مستمر، والسيارات المختصة بشحن المواد الغذائية.
  • كما تستخدم في تجهيز غرف لتخزين الأجهزة الكهربائية والإلكترونية حساسة الصنع حيث تتطلب هذه الأجهزة برودة شديدة، حيث أن هذه الغرف تستخدم عادة في مواقع أبراج الاتصالات التي تتطلب تخزين أجهزة الاستقبال والإرسال وغيرها الأدوات الأخرى حساسة الصنع وتحتاج درجة برودة عالية.
  • كما تستخدم هذه الألواح في غرف لأدوات الحراسة التي تتطلب وجود درجة معينة من البرودة وتعزل الغرفة عن الحرارة في الخارج.
  • تستخدم هذه الألواح أيضا باستعمالها كأسقف معدنية للمنازل، بحيث تكون الطبقة العلوية للسقف على شكل صاج مدرفل، والطبقة السفلية تكون مستوية الألواح حيث تدفع حرارة الشمس عن الغرفة وتمنحها البرودة الدائمة.

أقرأ أيضاً: أسعار التعليم الموازي بالعراق .

أنواع  السندويج بنل العازلة

يختلف أنواع الألواح العازلة على حسب نوع استخدام هذه الألواح حيث يوجد أنواع منها للأسقف وحوائط عازلة وألواح الفوم العازلة، حيث تستخدم الحوائط في بناء حظائر الدواجن وفي المصانع والمنازل المتحركة والثابتة، كما تستخدم في الشركات والمصانع وبناء المهاجر، حيث يتراوح سمك الحوائط ما بين 3 سم حتى يصل إلى 15 سم.

ألواح الفوم العازلة تستخدم هذه الألواح في أرضيات الخاصة بغرف تبريد المواد أو الأدوات التي يحتاج تخزينها لدرجة حرارة منخفضة، كما بكون سمك الفوم على حسب الطلب والرغبة في الحصول عليه.

أقرأ أيضاً: أسعار الشيش الاوكراني في العراق .

أسعار السندويج بنل في بغداد

أسعار السندويج بنل في بغداد
سعر المتر الكرفان كرستة والعمل درجه ممتازه 30 الف
نوع السندويج ايرليكس بنل كوري معمل سليمانيه

 

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

‫35 تعليقات

  1. مرحبا ماهو سعر سندويش بنل سمك ٥ سم جدران او سقوف
    وماهو سعر سندويش بنل ١٠ سم جدران او سقوف. .. وممنون جداً من جنابك الكريم

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      كم سعر المتر المربع
      علما المساحه المطلوبه ١٠٩ متر (سطح) منزل
      ٠٧٧٠٩٧٩٧٣٩٣

  2. اسعار السندويج بنل العادي للمتر المربع الجداري والسقفي كذلك سعر السندويج الغير قابل للاحتراق رجاءا

  3. اخي بلاية زحمة كم نوع لطبقات الساندويش عدكم. وكل نوع كم سعرة. رايد اسوي غرفة بالحديقة طولهة اربع امتار وعرضهة ثلاث امتار ارجو الرد بسرعة ?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق