أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار الصالونات والأنتريهات في مصر 2024

أسعار الصالونات والأنتريهات في مصر 2024، سواء المودرن أو الكلاسيك من أكثر الكلمات البحثية التي يبحث عنها جميع المقبلين على الزواج، حيث يجلت جميع أسعار  الصالونات والأنتريهات في مصر ارتفاع كبير، بسبب ارتفاع أسعار المواد الخام، نظرا لارتفاع أسعار الدولار مقابل الجنية، منذ صدور قرار تحرير سعر الصرف الجنية المصري مقابل الدولار الأمريكي.

ولهذا نفدم إليكم خلال هذا المقال  أسعار الصالونات والأنتريهات في مصر ، وخاصة سعر الصالون في دمياط، حيث من المعروف أن دمياط من أكثر المحافظات التي تشتهر بصناعة الموبليا وأعمال الخشب، حيث يعد العفش الدمياطي من أجود وأقيم أنواع العش في السوق المصري كما أنه يعد من أعلاهم سعراً نظرا لمتانته وجماله وصلابته.

أسعار الصالونات في مصر 2024

تتراوح الاسعار الان بين 30 الي 40 الف جنيه تقريبا شاهد الصور

اسعار الانتريهات في مصر 2024

تتراوح بين 29000 الي 37000 جنيه مصري

اسعار الانتريهات في مصر

الصالونات والأنتريهات في مصر 2024

يهتم الشباب المقبل على الزواج وتأسيس منزل بالبحث عن أسعار الصالونات والأنتريهات في مصر ، حيث تعد غرفة الصالون أو الأنترية من الغرف الأساسية في المنزل والتي لا يمكن الاستغناء عنها، حيث يتم استقبال الضيوف في هذه الغرفة، ولهذا دائما نحرص على اختيار أفضل أنواع الصالونات والأنتريهات من أجل الظهور بمظهر جيد أمام الضيوف.

حيث يفضل البعض شراء  الصالونات والأنتريهات الجاهزة من معارض الموبليا، في حين أن الأغلب يفضل في تفصيل جميع الموبليا سواء الصالونات أو الأنتريهات أو الغرف أو الركنه، حتي يتأكد من أنها قوية وعملية، ويشار إلى أن الصالون والأنترية الدمياطي من أكثر انواع شهرة وقوه في السوق المصري، كما تتميز المعارض في دمياط بالتطوير وتصميم جميع الموديلات سواء الكلاسيك أو المودرن من أجل أن تتناسب مع جميع الأذواق.

أسعار الصالونات والأنتريهات في مصر 2019
أسعار الصالونات والأنتريهات في مصر

أسعار الصالونات والأنتريهات في مصر 2024

نعرض خلال السطور القادمة، أسعار الصالونات والأنتريهات في مصر ،حتي يتمكن الشباب من اختيار السعر الذي يتناسب مع إمكانياته المادية وتجدر الإشارة إلى أن الأسعار هي متوسط السعر في السوق المصري، حيث من الممكن أن يختلف السعر من محافظة إلى أخري، كما أن أسعار الموبيليا بصفة عامة يتم تحديدها بناء على نوع الخشب المستخدم:

1 – حيث تبدأ أسعار الركنات في مصر خلال العام الحالي من 22000 جنية حتي 35000 الف جنية.

2 – كما بلغت أسعار الصالونات المدهب بقيمة تبدأ من 25 ألف جنية وقد تصل الى 40 الف جنية، ويتحدد تكلفة الصالون على عدد من العوامل وهي نوع الخشب وتصميم الصالون، بالإضافة إلى نوع قماش التنجيد المستخدم في الصالون.

3 – أما عن أسعار الانتريهات في مصر فتبدأ من 25 الف جنية كحد أدني ويرتفع السعر بناء على نوع الخشب والقماش التجنيد وجودة الأنترية .

4- كما سجلت أسعار الأنتريهات في دمياط خلال العام الحالي بقيمة تبدأ من 23 ألف جنية، والتي من الممكن أن تصل حتي 45 ألف جنية.

5- كما يبدأ سعر طقم الأنتريه نيو كلاسيك بقيمة 22000 جنية.

أسعار  الموبيليا في بعض المعارض في دمياط 2024

وعقب أن تم عرض أسعار الصالونات والأنتريهات في مصر ، نقوم بإلقاء الضوء على متوسط أسعار الموبيليا في عدد من المعارض في دمياط ، والتي سجلت جميعها ارتفاع بسبب ارتفاع أسعار الأخشاب والمواد الخام:

  • حيث يبلغ متوسط سعر غرفة اطفال مودرن في دمياط خلال العام الحالي قيمة 25000 جنية، وحتي 28 ألف جنية على حسب مساحة الغرفة ونوع الخشب.
  • كما يبدأ سعر الركنة المودرن متوسطة الحكم في سوق دمياط قيمة 13000جنية.
  • أما عن أسعار غرف النوم الكلاسيك في دمياط 2023 فيبدأ سعر الغرفة من 27000 جنية الى 50000 جنيه ويختلف السعر على حسب حجم الغرفة، بالإضافة إلى نوع الخشب المستخدم في الصناعة.
  • ويبلغ متوسط سعر غرفة سفرة في معظم معارض الموبليا في دمياط بقيمةـ 22000جنية.

الوسوم

هبة سالم

خريجة من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 2011 ، أحب القراءة وكتابة المقالات والأخبار وأعمل كمحررة لدى موقع أسعار اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق