أسعار العملات

أسعار العملات مقابل الجنيه المصرى اليوم المزيني 2024

تعتبر شركة المزيني من أقدم واعرق شركات الصرافة وتحويل الأموال في الشرق الأوسط، حيث أنها متخصصة في تحويل العملات في المجال المصرفي سواء كان عرض أسعار العملات مقابل الجنيه المصري، أو مقابل عملات أخرى، حيث أن الشركة تتسم بثقة الكثير من العملاء، فقد تأسست شركة المزيني للصرافة عام 1942م، وكانت تحت اسم كل من عبد العزيز وعلي اليوسف المزيني، ومنذ تلك الفترة أخذت الشركة في التوسع حتى عام 1995م، فقط تحولت شركة الصرافة إلى شركة مساهمة كويتية مغلقة تحت اسم شركة المزيني للصرافة، حيث يبلغ رأس المال في تأسيس هذه الشركة نحو 10.000.000 دينار كويتي، كما إنها تعد الشركة رقم 1 في رأس المال، ومن اكبر الأعمال المقدمة في الكويت، كما تحصل الشركة على ما يقارب 40% من قيمة خدمات عمليات الصرف داخل الكويت، كما تشمل الشركة في الوقت الحالي لأكثر من 70 فرع.

أسعار العملات مقابل الجنيه المصرى اليوم المزيني 2024

أسعار العملات مقابل الجنيه المصرى اليوم المزيني 2023

أسعار الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في المزيني

اسعار العملات فى المزينى اليوم

 

أسعار العملات مقابل الجنيه المصرى اليوم المزيني 2019
أسعار العملات مقابل الجنيه المصرى اليوم المزيني 2020

تتميز شركات الصرافة بأنها تعرض أسعار العملات وتغيرات سعرها من ارتفاع وهبوط، وشركة المزيني للصرافة تعرض أسعار العملات مقابل الجنيه المصري أو مقابل الدينار الكويتي، حيث تحظى الشركة على ثقة العملاء بسبب خبرتهم الكبيرة والطويلة في مجال الصرافة، كما أن لهم سمعة عريقة في هذا المجال بسبب فريق عملهم الذي يمتلك خبرة كبيرة في المجال المصرفي وتدريبهم على استخدام طرق منتظمة في خدمة العملاء، ومدربين بأعلى الأساليب التكنولوجية، كما تعتمد الشركة على التطورات الموجودة في صرف العملات بسرعة وبأقل مجهود.

حيث تقوم الشركة باستخدام نظام السويفت لكي تضمن وصول الخدمة إلى العميل بسرعة أثناء عمليات تحويل الأموال، كما تعمل شركة المزيني على العمل بانتظام على تحديث أنظمتها بالطرق التكنولوجية المواكبة للعصر وفق التطور المستمر في مجال صرف وتحويل العملات.

تقوم الشركة بعرض قائمة بأسعار العملات محدثه بشكل يومي لعرض أسعار العملات داخل دولة الكويت للعملات العربية والأجنبية، حيث يتم التعامل من خلال فروعها المنتشرة في الكويت حيث لها 70 فرع في كل أنحاء البلاد حتى تصل لكل العملاء في كل مكان، ويكون على دراية كاملة بسعر العملات ومتابعة لحظية بسعر السوق المالي.

ويأتي سعر شراء الجنيه المصري في المزيني مقابل الدينار الكويتي بحوالي 0.0168500 دينار كويتي لكل جنيه مصري واحد بينما سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري حوالي 50,125.313 جنيه لكل دينار كويتي واحد.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق