أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار الكلاب البيتبول 2024

أسعار الكلاب البيتبول 2024، تعتبر كلاب البيتبول من أكثر الكلاب شراسة وشهرة وهي من الكلاب القوية جدا، لذلك تعد الاختيار الأفضل لمن يرغب في اقتناء كلاب الحراسة، ويذكر أن السوق المصري أنتعش بالفترة الماضية بالكثير من أنواع الكلاب وخاصة كلاب الحراسة، حيث تستخدم تلك الكلاب لحراسة المباني والعقارات والأشخاص، وسعر كلاب البيتبول تعد من الكلاب باهظة الثمن، وسنقوم برعض لكم اليوم على موقع أسعار اليوم مواصفات وأسعار كلاب البيتبول.

أسعار الكلاب البيتبول 2024

تعد كلاب البيتبول من الكلاب الشرسة والوفية والقوية، ولكلاب البيبتبول مكانة مميزة وخاصة عند هواة تربية الكلاب الشرسة، وهى تعد من أكثر الأنواع المفضلة ببعض الدول الأجنبية والعربية، وتستخدم كلاب البيتبول في صيد الحيوانات البرية، ولابد من الحذر من معاملة تلك الكلاب.

وكلاب البيتبول كبير الحجم بسبب بنيته العضلية الضخمة، وطوله يتراوح ما بين 66 سم إلى 71 سم، أما وزنه فهو 50 كيلو جرام، وهي ليست من الكلاب الأصيلة إنما هي هيجن، ولها مكانة خاصة في أمريكا، وتعود أصولها لكلاب المولوسوس القاتلة، وتفرع منها كلاب الصيد بوول، أما عن أسعارهم فيتراوح ما بين 2000 جنيه مصري إلى 5000 جنيه مصري، ويحدد سعره على حسب عمر الكلب وعلى حسب مهارته.

أسعار الكلاب البيتبول 2019
أسعار الكلاب البيتبول

الطريقة الصحيحة لتربية كلاب البيتبول

وقبل معرفة أسعار كلاب البيتبول، يجب معرفة كيفية التربية الصحيحة كلاب البيتبول، كي تتأكد إذا كنت تستطيع تربية تلك الأنواع من الكلاب، أم إن قرار اقتنائك لتلك الكلاب قرار خاطئ، ومن المفضل أن تقوم بشراء نوع آخر.

  • لتدريب كلاب البيبتبول لابد من البدا في تدريبه صغيرا، ولا تدرب عشوائيا ولكن تدرب على الطاعة أولا ثم الحراسة.
  • لابد من شراء كلاب البيتبول وهي لا يزيد عمرها عن أربعة أشهر.
  • يجب التعامل معها بشكل معتدل، أي لا ينبغي التعامل معه بحنية شديدة أو بقسوة شديدة.
  • لابد من قص أذنه بعمر الثلاث أشهر كي لا يتضايق منها وتكون طرية.
  • تعد كلاب البيتبول الخيار الأمثل لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • لابد من الاهتمام بغذائهم من خلال الوجبات الثلاثة، ولابد من وجود البيض والكبدة واللحوم.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق