أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار المكملات الغذائية في دبي 2024

أسعار المكملات الغذائية في دبي 2024، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن المكملات الغذائية بالنسبة لبعض لاعبي كمال الأجسام طريقة مفيدة للحصول على المواد الغذائية التي يفتقدها الجسم، وتكون مفيدة بشكل عام لبناء  واستشفاء العضلات،وليس الغرض من المكملات الغذائية  أن تكون بديلة عن الطعام الذي يفتقده الجسم، حيث أنه لا يمكن توفير كل المواد الغذائية والفوائد في بعض الأطعمة لذلك ينصح بتناول المكملات الغذائية للرياضيين ولاعبي كمال الأجسام لبناء الجسم على نحو متكامل، حيث أن المكملات الغذائية متوفرة في أنواع وأشكال مختلفة الأسعار، كما يجب تناول المكملات الغذائية على حسب حاجة الجسم لها، حيث سوف نوضح لكم من خلال ذلك المقال أسعار المكملات الغذائية داخل دبي لكل الأنواع.

أسعار المكملات الغذائية في دبي 2024

يتوفر داخل دبي متاجر عديدة منتشرة في جميع نواحي المدينة حيث تعمل المتاجر على توزيع وعرض المكملات الغذائية التي يحتاجها الرياضيين حيث أن أسعار المكملات الغذائية في دبي تتمثل في الأتي:

أسعار المكملات الغذائية في دبي 2021
أسعار المكملات الغذائية في دبي
أسعار المكملات الغذائية في دبي 2021
أسعار المكملات الغذائية في دبي
أسعار المكملات الغذائية في دبي 2021
أسعار المكملات الغذائية في دبي

المكمل الغذائي واي بروتين اكستريم الدب الروسي

يعتبر المكمل الغذائي من احد أقوى البروتينات الشهرية على الإطلاق، حيث يتكون المكمل الغذائي من مواد هامة وضرورية للجسم، حيث أن واي بروتين اكستريم الدب الروسي يتميز بوجود البروتين مصل الحليب الدب الروسي الذي لا يقاوم بعناصر غذائية مفيدة، حيث أنه منخفض الدهون وخالٍ تماما من الدهون غير المشبعة، كما أنه كل حصة  يتناولها الرياضي مشبعة بالبروتين، وتعتبر طعمًا شهيًا لا يمكنك مقاومته ومع وجود كل البروتينات عالية الجودة والجزئيات الدقيقة المتوازنة سليمة ومناسبة.

سعر المكمل الغذائي إي بروتين إكستريم الدب الروسي في دبي 232.39 درهم إماراتي.

المكمل الغذائي بيور كربوهيدرات واكسي ميز

ينصح الرياضيون باستخدام واكسي حيث أنه تم تميزه من الذين يقومون بتدريبات مجهدة  تعمل على توسع العضلات السريع، وتحسين الطاقة ومضخات العضلات الطويلة والمكثفة باستخدامه لأنه يوفر كربوهيدرات نقية للجسم، كما أن واكسي ميز يمنح الجسم الطاقة الفورية ويقلل من الشعور بالتعب خلال التدريب كما أنه لا يسبب ارتفاع الأنسولين، لذلك فمن المثالي استهلاك  واكسي ميز خلال التدريب لفترات طويلة كمكمل غذائي جيد.

سعر المكمل الغذائي واكسي بيرو ميز في دبي 200 درهم إماراتي.

المكمل الغذائي واي جولد ستاندرد بروتين 5 باوند

إي جولد ستاندرد بروتين 5 باوند متكون من خلاصة بروتين المصل WPI حيث أنه المنتج الأنقى من أنواع بروتين المصل المتواجد حاليا في مواد التصنيع ، كما أنه يعتبر أفضل أنواع البروتين الذي تشتريه بأموالك، ولهذا السبب يعتبر المكون الأول الذي يوجد على غلاف منتجات جولد ستاندرد بروتين حيث أنها مكونة من100% من المصل الطبيعي، عن طريق استخدام خلاصة بروتين المصل باعتبارها مكون إضافي بروتين المصل المصفى، كما أن هذا المسحوق عالي الجودة تم تجهيزه لكي يستخدم بطريقة سهلة في كوب الخلط أو في كأس وملعقة فقط، كما ان هذه الطريقة الاعتيادية التي يتم قياس جميع بروتينات المصل بواسطتها، حيث أنه يتمتع بنكهة طبيعية وصناعية، ومصدر أساسي لبروتين المصل، الخليط في العبوة على شكل مسحوق.

سعر المكمل الغذائي إي جولد ستاندرد بروتين في دبي 259درهم إماراتي.

أسعار المكملات الغذائية في دبي 2019
أسعار المكملات الغذائية في دبي

ماس تك بروتين ألتضخيم

إذا كنت من الذين يبحثون عن زيادة الوزن والقوة العضلية, فيعتبر منتج ماس تك شوكولاته 7 باوند هو الحل الأمثل لمنحك ما ترغب فيه، حيث أنه مقدم من جانب مجموعة بيرفورمنس لشركة مصل تك العالمية.

سعر المكمل الغذائي ماس تك بروتين التضحيم في دبي 243 درهم أماراتي.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق