أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار المكملات الغذائية في سيتي ستارز 2024

أسعار المكملات الغذائية في سيتي ستارز 2024، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث يوجد داخل السوق المصري منذ عدة سنوات المكملات الغذائية التي يعتمد عليها أكثر لاعبي كمال الأجسام لتعويض ما يحتاج له جسم الإنسان من بروتينات الهامة لبناء العضلات والجسم بشكل صحي، كما تعد المكملات الغذائية الحل السريع للوصول إلى الحل الأمثل لوجود العضلات وتقوية الجسم ومنحه البروتين اللازم، حيث نوفر لكم كافة المعلومات ألازمة معرفتها عن المكملات الغذائية المتوفرة في السوق المصري بسيتي ستارز.

أسعار المكملات الغذائية في سيتي ستارز 2024

نستعرض سويا مواصفات المكملات الغذائية الهامة المتوفرة في سيتي ستارز، حيث أن المكملات الغذائية في سيتي ستارز تتمثل في الأتي:

المكمل الغذائي زيت السمك اوميجا 3

يحتوي المكمل الغذائي زيت السمك اوميجا3،  على زيت طبيعي مقطر بشكل جزئي، كما أنه يحتوي على زيت الليمون حيث أنه يمنحك نكهة الليمون الرائعة عند تناوله بشكل منتظم، كما أنه  يساعد على تعزيز صحة القلب والجسم، كما أنه يدعم صحة العين والعظام، حيث أنه يعد من المكملات الغذائية القوية ولها تأثير قوي من خلال تناول كبسولة واحدة مرتين في اليوم مع الطعام، من مكونات المكمل الغذائي الجيلاتين البقري، الجلسرين، المياه، ومادة توكوفيرولس الطبيعية المختلطة حيث أنها تستخدم كمادة حافظة، كما تحتوي على زيت الليمون الطبيعي النقي، كما أنه لا يحتوي على نسب من البيض والمحار القشريات، المكسرات شجرة والقمح والفول السوداني والخميرة والألوان الاصطناعية أو النكهات.

سعر المكمل الغذائي زيت السمك أوميجا 3 في سيتي ستارز 166.38 جنيه مصري.

أسعار المكملات الغذائية في سيتي ستارز 2019
أسعار المكملات الغذائية في سيتي ستارز

المكمل الغذائي بي اس ان سينثا 6 بروتين

المكمل الغذائي بي إس إن سينثا 6 بروتين حيث أنه يعتبر من المكملات الغذائية التي يرغب بها الكثير من لاعبي كمال الأجسام، حيث قد تم تخصيصه للأشخاص الذين يبحثون عن تلبية احتياجاتهم اليومية من البروتين حيث إن بروتين بي إي ان سينثا-6، مزود بعدد من ثلاث أنواع تعتبر كبروتين سريع ومتوسط وبطيء الامتصاص، كما أن البروتين عالي الجودة، وذلك يجعله مناسب في كل الأوقات ومتعدد الوظائف، كما يحتوي على أنزيمات هاضمة، و5 جرام من الألياف الغذائية، 6 جرام من الدهون الصحية، كما إنه يتميز بالقدرة على زيادة الطاقة، وجهاز لدعم المناعة، وزيادة سرعة الاستشفاء العضلي، والكثير من الفيتامينات والمعادن وجعله وجبه كاملة ومتكاملة ولا يسبب الانتفاخ أو إزعاج المعدة واضطرابها.

سعر المكمل الغذائي بي إس أن في ستارز سيتي 948 جنيه مصري.

المكمل الغذائي بلاتينيوم كرياتين

يعمل المكمل الغذائي على زيادة القوة في الجسد والعمل على بناء العضلات، كما يحتوي على مسحوق الكرياتين المصفى بأقصى درجة في النقاء، كما أن المكمل الغذائي بلاتينيوم كرياتين يعمل على زيادة العضلات بأعلى جودة عالمية، كما أنه يحتوى على أكثر المواد الفائقة الخاضعة للبحث العلمي من مادة الكيرياتين المصفى، حيث قد أثبتت الدراسات بأن الكيرياتين يزيد العضلات الخالية من الدهون ويحسن القوة والتحمل من البلاتينيوم كرياتين، الذي يزيد من إمداد الفوسفات للعضلات التي تعمل بجهد كبير، مما يتيح لها القدرة منح  الرياضي قوة تحمل التدريب لفترات طويلة من التدريبات الشاقة.

سعر المكمل الغذائي بلاتينيوم كرياتين في سيتي ستارز 562 جنيه مصري.

المكمل الغذائي كازين بروتين جولد ستاندارد

يتميز المكمل الغذائي بأنه بطئ الامتصاص، كما أنه رائع الطعم ويفضل أن يستخدم كوجبة قبل الذهاب إلى النوم، كما تعد بروتينات الكازين من الأحماض الأكثر تحسسًا ، كما أنها وأكثر قوامًا داخل المعدة.

سعر المكمل الغذائي في سيتي ستارز 1186 جنيه مصري.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق