أسعار السلع الإستهلاكية

أسعار باسكن روبنز 2024

أسعار باسكن روبنز يعتبر المتجر من أكبر المتاجر الموجودة في العالم حيث أنه نظرًا لشهرته الواسعة وكفاءته التي عرف بها منذ أول تعامل له مع الجمهور فقد حظي بإعجاب جميع من تعاملوا مع المتجر، إلى أن وصل عدد المتاجر الخاصة به إلى ما يقارب الخمسمائة متجر انتشرت في الخليج بالكامل، وهذا ما جعل القائمون على العمل داخل الفروع يتعاملون مع العملاء بأرقي الأساليب الممكنة، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على أسعار المنتجات الموجودة في المتجر.

أسعار باسكن روبنز

نظرًا لسمعة سلسلة المحلات التي لا يغفل عنها أي فرد في الخليج بالكامل فقد يبحث العديد من الأفراد عن أسعار باسكن روبنز، وقد بدأت السلسة أعملاها من دبي ومن هذه البلد بدأت نشأة جميع الفروع الأخرى حيث أن هذا الفرع قد نال أعجاب الجميع.

ومن المعروف أن اسم باسكن روبنز قد اقترن بأفضل أيس كريم موجود في العالم، واشتهرت المحلات بإنتاج عدد كبير من أنواع الأيس كريم والمشروبات المختلفة، بالإضافة إلى أن سلسلة المحلات اشتهرت ب 31 نكهة مختلفة بمعني أخر كل يوم نكهة جديدة خلال الشهر، وكذلك قد وصل عدد النكهات بسلسلة المحلات إلى ما يزيد عن ألف مائتان نكهة مختلفة، واشتهرت المحلات بدول عديدة منها الكويت والسعودية وقطر والبحرين وعمان.

اقرأ

أسعار الدجاج في السعودية

المنتجات والأسعار

أسعار باسكن روبنز
أسعار باسكن روبنز

تعددت الأصناف الموجودة في الفروع والتي اشتهرت بها سلسلة المحلات وفيما يلي سوف نتعرف على هذه الأصناف وعلى أسعارها في دول الخليج:

الصنف السعر بالريال
برج العملاق 30
براوني ألا مود 21-23
الإحساس 21
أنيتايم كيك يكفي لأربعة أفراد 42
رول كيك يكفي لثمانية أفراد 84
إنكرديبل كيك يكفي لاثني عشر فردًا 130
كيك دائري يكفي لاثني عشر فردًا 132
كيك الفدج يكفي لستة عشر فردًا 130
كيك مستطيل يكفي لستة وثلاثون فردًا 205
باقة ٥ عبوات ربع غالون (باقة السلطان) 205
ثِمن غالون صغير يساوي 3 مغارف توفير 27
ربع غالون وسط يساوي 6 مغارف توفير 46
نصف غالون كبير يساوي 12 مغرفة توفير 80

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق