أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار تذاكر سكي دبي 2024

أسعار تذاكر سكي دبي 2024، نقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم من هذا المقال أسعار تذاكر سكي دبي 2024، حيث تم افتتاح هذا المول فى عام 2005م، أي مر عليه أكثر من 13 عاماً، وأصبح حديث الساعة وبالأخص على مواقع التواصل الاجتماعي كفيس بوك وتويتر وانستغرام،فيبحث عنه الكبير قبل الصغير حيث هناك المتعة والضحك في تعتبر من اجمل المدن الترفيهية وبها حديقة ثلجية ومهي من اهم معالمها حتى الآن، كما أن هذه الحديقة الثلجية صنفت كثالث حديقة عالمية من حيث الجمال والمتعة والتزلج على الجليد وهي تتواجد بمول الإمارات.

أقرأ أيضاً: أسعار وعروض تذاكر وألعاب أكوا بارك .

أقرأ أيضاً: اسعار تذاكر دريم لاند ام القيوين – دريم لاند ام القيوين اسعار التذاكر.

أسعار تذاكر سكي دبي 2024

 

المعروف تماماً بعد إنشاء هذا المول أو هذه المدينة من يجئ إلى الإمارات ولم يذهب إلى سكي دبي، فتعتبر أجمل واجهة سياحية بالإمارات فالجميع يبحث عن أسعارها ومكانها من اجل الذهاب إليها للتسوق واللعب والفسحة، وجدير بالذكر أن هذه المدينة استطاعت أن تستقبل كأس العالم للتزلج على الجليد بالألواح وهذا يؤكد كلامنا عن هذه المدينة وما أروعها، ودعونا ننشر لكم أسعار تذاكر سكاي دبي .

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر دريم بارك .

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر مدينة ملاهي دريم بارك في مصر .

وجدير بالذكر أن هذه الحديقة الثلجية تبلغ مساحتها حوالي 22500 متر مربع، وهى ما تعادل ثلاث كلاعب كرة قدم، فبالرغم من ذهابك لهذه الحديقة بالإمارات إلا أنك بالفعل عند دخولها والاندماج فيها ستظن بأنك فى القطب الشمالي بالفعل، وهذه هي المتعة الحقيقية.

أسعار تذاكر سكي دبي 2019
أسعار تذاكر سكي دبي 2019

فهناك عده تذاكر كثيرة بهذا المول ننشرها لكم الآن بالتفصيل، فوصلت تذكرة الكبار البالغين إلى 150 درهم إماراتي، أما للصغار فولت إلى 95 درهم إماراتي، ووصلت تذكرة الممنحدر المتزلج بالجليد 180 درهم إماراتي للكبار و150 درهم إماراتي للصغار ولكن لمدة ساعتين فقط، أما فى حالة أردتم قضاء اليوم بالكامل للمتعة فتذكرة الكبار تصل إلى 300 درهم إماراتي وتذكرة الصغار وصلت إلى 240 درهم إماراتي.

مواعيد عمل سكي دبي

ننشر لكم مواعيد عمل سكي دبي الآن، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى منتصف الليل طوال الأسبوع، وأخيراً رقم سكي دبي للحجز +971 800 386.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. حبيبتي دبي واهل الامارات جميعا انا من عشاق هذه البلد الطيب الجميل اشتقت لك كثيير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق