أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار تذاكر فلاي بغداد 2024

من خلال موقع أسعار اليوم ننشر لكم أسعار تذاكر فلاي بغداد 2024، حيث انطلقت شركة فلاي بغداد في عام 2014، حيث أنها شركة عراقية خاصة مستقلة قام بتأسيسها عدد من رجال الأعمال العراقيين، ومجال الشركة هو السفر الجوي من دولة العراق إلي جميع دول العالم، حيث تعتبر أول شركة طيران اقتصادي كما تستخدم أحدث الوسائل التكنولوجية وتعمل على متابعة كل جديد في ذلك المجال، كما توفر للمسافرين الراحة والاستمتاع بالرحلة مقابل أسعار رحلات بسيطة ومناسبة لكل راكب، حيث شعار الشركة هو سعر أقل وسفر أكثر، وتم تأسيس مجلس إدارة بخطة تشغيل الشركة وهدفها إرضاء المسافر أولا، حيث طورت خدمة الحجز بالحجز الإلكتروني عن طريق استخدام وسائل الدفع المحلية بأسطول إداري جديد تم الدفع به خلال عام 2017.

أقرأ أيضاً: أسعار رحلات تركيا لعام .

الحجز في شركة فلاي للطيران ببغداد

طرحت الشركة طرق عديدة للحجز للرحلات الجوية الخاص بالشركة من بغداد وإلى مناطق متعددة، حيث أن أبسط طريقة لحجز التذاكر هو عبر الإنترنت، وتكون من خلال الدخول على موقع شركة فلاي بغداد لحجز التذاكر، كما يمكن حجز التذاكر عن طريق الاتصال بمركز الاتصالات في فلاي بغداد على رقم 6666، حيث تعمل الشركة طوال 7 أيام في الأسبوع، فيمكن من خلال الاتصال بالمركز الاستفسار عن حجز جديد أو تغيير الحجز، كما يوجد موظفين داخل الشركة يتقون اللغة الأجنبية والعربية.

أسعار تذاكر فلاي بغداد 2019
أسعار تذاكر فلاي بغداد

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر ماليزيا .

الوجهات من شركة فلاي ببغداد 2024

شركة فلاي طرحت أول رحلة جوية لها خلال يوم 2015/6/19، حيث قد أقلعت طائرة من نوعية بومباردييه سي أر جيه 200، وكانت الرحلة من مطار بغداد وإلى مطار أربيل الدولي، حيث تمت الرحلة بنجاح كبير، وأما عن وجهات الرحلات فهناك الكثير من الوجهات الجوية في دولة العراق من مدينة بغداد في مطار بغداد الدولي، ومن دولة العراق مدينة أربيل في مطار أربيل الدولي، ومن دولة تركيا مدينة إسطنبول في مطار صبيحة كوكجن الدولي، ومن تركيا مدينة أنقرة في مطار إيسنبوغا الدولي، ومن دولة الأردن مدينة عمان في مطار الملكة علياء الدولي، ومن دولة لبنان مدينة بيروت في مطار بيروت رفيق الحريري الدولي.

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى الكويت .

أسطول شركة فلاي بغداد

تقوم شركة فلاي بغداد بتشغيل أحدث الطائرات حيث يبلغ متوسط عمر الطائرة داخل المطار 6 سنوات، كما تعمل الشركة على مواكبة التطور وشراء طائرات حديثة الصنع في وقت قريب، وسوف تعلن الشركة عن نوع وطراز الطائرات الحديثة في وجودها.

أقرأ أيضاً: اسعار تذاكر الطيران – مقارنة اسعار التذاكر.

أسعار تذاكر فلاي بغداد 2024

ننشر لكم الآن أسعار تذاكر فلاي بغداد :

  • سعر تذكرة باكو 179 دولار أمريكي.
  • سعر تذكرة أنكرة 139 دولار أمريكي.
  • سعر تذكرة اسطنبول 139 دولار أمريكي.
  • سعر تذكرة عمان 139 دولار أمريكي.
  • سعر فيزا تريكا 40 دولار.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق