أسعار الأجهزة الكهربائية

أسعار تكييفات شارب 2024

تعتبر شركة شارب من كبرى شركات التكييف في مصر حيث توفر جميع أنواع التكييف وبكل المواصفات والمزايا، كما تقدم عروض على أسعار تكييف شارب وشارب العربي لعام 2024 ، في عدد من المناسبات والأعياد، كما أن تكييف شارب له إمكانيات تميزه عن باقي أنواع التكييف الأخرى لشركات متعددة، فمن هذه الخواص خاصية التروبكول، خاصية البلازما كلاستر، خاصية الديجتال بلازما، خاصية التحكم عن بعد، مؤشر تنظيف الفلاتر، خاصية الأنفرتر، والعديد من المزايا الأخرى التي سوف نستعرضها في المقال، وأسعار تكييفات شارب وشارب العربي.

أسعار تكييف شارب 2024

أسعار تكييفات شارب
أسعار تكييفات شارب

أسعار تكييفات شارب
أسعار تكييفات شارب
أسعار تكييفات شارب 2019
أسعار تكييفات شارب

طرحت شركة شارب أنواع مختلفة من التكييف المختلفة المواصفات والتركيب حيث يوجد تكييف قدرة 1.5 حصان، 2.5 حصان، 3 حصان، تكييف 4،5 حصان، كما يوجد تكييفات تورنيدو 6 حصان، 7.5 حصان، وتختلف الأسعار من تكييف إلى الأخر حيث تطرح الشركة الأسعار متمثلة في الأتي:

  • تكييف شارب 1.5 حصان بارد تربو بسعر 7837 جنيه.
  • تكييف شارب 1.5 حصان بارد بلازما بسعر  8087 جنيه.
  • تكييف شارب 1.5 حصان بارد ديجيتال بسعر 8532 جنيه.
  • تكييف شارب 1.5 حصان بارد وساخن تربو بسعر8265 جنيه.
  • تكييف شارب 1.5 حصان بارد وساخن بلازما بسعر 8525 جنيه.
  • تكييف شارب 1.5 حصان بارد وساخن ديجيتال بسعر 8965 جنيه.

أسعار تكييف شارب 2.25 حصان

  • تكييف شارب 2.25 حصان بارد تربو بسعر 10088 جنيه.
  • تكييف شارب 2.25 حصان بارد بلازما بسعر 10333 جنيه.
  • تكييف شارب 2.25 حصان بارد ديجيتال بسعر 10516 جنيه.
  • تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن تربو 10383 جنيه.
  • تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن بلازما كلاستر 10633 جنيه.
  • تكييف شارب 2.25 حصان بارد وساخن ديجيتال بلازما 11060 جنيه.

خواص تكييف شارب

تكييف شارب له الكثير من الخواص التي تميز التكييف عن غيره، وهذه الخواص تطرحها الشركة لكي تعمل على جذب العملاء لشراء التكييف من منتجات شركة شارب، كما أن هذه الخواص في الأتي:

خاصية البلازما كلاستر

هذه الميزة عبارة عن فلتر بلازما لكي يعمل على تنقية الهواء الصادر من جهاز تكييف شارب، حيث تجعل هذه الميزة بان الجو أكثر صحة ونقاء كما أنه يكون خالي من الشوائب التي تضر الأشخاص المستخدمين تكييف شارب، حيث ينقي الهواء من الأتربة أو دخان السجائر أو الروائح الكريهة، كما تحمي العائلة من الأمراض والبكتريا والميكروبات.

خاصية الديجيتال بلازما

تعتبر هذه الميزة من أهم المزايا لأنها تحمل خاصيتين التربو كول والبلازما كلاستر، كما أن بها شاشة توضح درجة الحرارة المناسبة للغرفة، كما توفر هذه الميزة توزيع الهواء خلال 6 اتجاهات أفضل من 4 اتجاهات، حيث تجعل الهواء متساوي في المكان بشكل متكامل، كما تضمن أن لا يصاب الأشخاص المستخدمون لتكييف شارب بنزلات البرد، كما توفر هواء صحي ومناسب في المكان وبالأخص للأطفال.

مؤشر تنظيف الفلاتر

الكثير من العملاء لا يقوموا بتنظيف التكييف لأنهم لا يكونوا على دراية متى هو الوقت المناسب ليتم تنظيف الفلاتر، وكان الحل المناسب المقدم من الشركة هو مؤشر تنظيف الجهاز، حيث أنه عبارة عن لمبة تضاء اللون البرتقالي عند احتياج الجهاز للتنظيف، فعند الإضاءة يقوم العميل بعملية التنظيف الفوري للجهاز، حيث أن التنظيف يعمل على جعل التكييف يعمل بكفاءة عالية، مع الحفاظ على الهدوء في صوت التكييف خصوصا فترة النوم.

خاصية التشغيل الاقتصادي انثناء النوم

توفر هذه الخاصية التشغيل الاقتصادي الوقت والكهرباء، حيث يقوم العميل بضبط الوقت المناسب في تلطيف درجة حرارة الغرفة وتبريد المكان، ثم يقوم التكييف بالغلق والتوقف من تلقاء نفسه ولا حاجة لقيام العميل بإغلاقه أثناء نومه، هذه الخاصية توجد في تكييف شارب للعمل على توفير الكثير من الكهرباء وعدم ألإزعاج أثناء النوم.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق