أسعار الهواتف

أسعار تليفون سيكو 2024

أسعار تليفون سيكو 2024، يشكل تليفون سيكو الذي ظهر في الآونة الأخيرة نقلة نوعية في عالم الهواتف المحمولة حيث يعد هذا الهاتف أول هاتف من نوعه صناعة مصرية بنسبة 100% ، وقد جاءة هذه الخطوة نظراً لضخامة حجم السوق المصري وزيادة المستثمرين فيه فأصبح من الممكن الحصول على جزء محترم ونصيب رائج في السوق المصرية ولاسيما سوق الهواتف المحمولة، ومن خلال هذا المقال نعرفكم بشكل أقرب على أسعار تليفون سيكو وأبرز تفاصيل هذا الهاتف.

أسعار تليفون سيكو 2023

أسعار تليفون سيكو 2021
أسعار تليفون سيكو
أسعار تليفون سيكو 2021
أسعار تليفون سيكو
أسعار تليفون سيكو 2021
أسعار تليفون سيكو

من خلال موقع أسعار اليوم، ننشر لكم أسعار تليفون سيكو وذلك من خلال النقاط التالية:

حيث ظهرت مجموعة من الأنواع والطرازات المختلف لهاتف سيكو واختلفت الأسعار بحسب هذه الأنواع وتأتي الأسعار كالتالي:

  • سعر هاتف سيكو برو 4  يبلغ 1150 جنيه مصري.
  • سعر هاتف سيكو نايل اكس  يبلغ 4200 جنيه مصري.
  • سعر هاتف سيكو ميجا يبلغ 2000 جنيه مصري.
  • سعر هاتف سيكو دايموند  يبلغ 2500 جنيه مصري.
  • سعر هاتف سيكو بلس  يبلغ 650 جنيه مصري.
  • سعر هاتف سيكو لايف  يبلغ 550 جنيه مصري.
  • سعر هاتف سيكو ميني  يبلغ 300 جنيه مصري.

أهم مواصفات ومميزات هواتف سيكو

يعد هاتف سيكو من الهواتف التي ظهرت وانتشرت في الآونة الأخيرة في سوق الهواتف بمصر وقد قامت شركة سيكو مصر بتصنيع هذا الهاتف بجودة مصرية تامة والبدء في طرحه بالأسواق من خلال شبكة متكاملة من الموزعين المنتشرين بأنحاء الجمهورية، وعلى الرغم من أسعار الهاتف الغير مبالغ فيها إلا أنه يتمتع بالعديد من المواصفات والإمكانيات التي تمنحه تميز ومكانة مع غيره من الهواتف المحمولة.

مواصفات هاتف سيكو برو 4

يمتلك الهاتف شاشة بحجم 5,5 بوصة، معالم ميجا واحدة، ذاكر الهاتف الداخلية بحجم 8 جيجابايت، والذاكرة الخارجية للهاتف 32 جبجا بايت، رامات 8 جيجا، كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسلن كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وبطارية 3300 ملي أمبير.
مواصفات هاتف سيكو سيكو دايموند

يمتلك الهاتف شاشة ips بحجم 5 بوصة، معالم ميجا واحدة، ذاكر الهاتف الداخلية بحجم 16جيجابايت، والذاكرة الخارجية للهاتف 32 جبجا بايت، رامات 2 جيجا، كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وبطارية 2000 ملي أمبير.

مواصفات هاتف سيكو بلس

يمتلك الهاتف شاشة بحجم 4,5 بوصة، معالم ميجا واحدة، ذاكر الهاتف الداخلية بحجم 4 جيجابايت، والذاكرة الخارجية للهاتف 32 جبجا بايت، رامات 512 جيجا، كاميرا أمامية بدقة 0.3 ميجا بيكسل وبطارية 1500 ملي أمبير.

تم تحديث كل اسعار هواتف سيكو لاحدث الاسعار بالاسواق ويمكن لكم السؤال عن سعر اى هاتف بالتعليقات وسنقوم بالرد السريع عليكم ان شاء الله

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق