أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار خدمة راحة في السعودية 2024

أسعار خدمة راحة في السعودية 2024، نقدمه لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن شركة سماسكو هي أول شركة مساهمة باشرت العمل وحصلت على ترخيص رقم واحد تابع لوزارة العمل متخصصة لتوفير العمالة العادية والفنية لجميع القطاعات الخاصة، والقطاع الحكومي وقطاع الأفراد أيضًا، وتقدم خدمات التوسيط في الاستقدام للغير من الكفاءات البشرية المتخصصة، وتقدم الخدمات للعمالة المنزلية من الجنسين، وتلك الشركة تعمل بالسوق المحلي منذ شهر يونيو 2012، وفي خلال الأعوام السابقة وفرت الشركة للسوق المحلي ما يفوق الثلاثون ألف عاملة وعامل على كفالة الشركة في المملكة العربية السعودية.

أسعار خدمة راحة في السعودية 2019
أسعار خدمة راحة في السعودية

أسعار خدمة راحة في السعودية 2024

  • يوجد عمالة بالساعة، توفر خدمة راحة العمالة المؤقتة الغير مقيمة، حيث توفر الشركة عمالة مدربة على أعلى مستوى وتتوافق مع احتياج كل عميل وبتكلفة مناسبة وبشكل يحترم خصوصية العميل ويحترم طبيعة المجتمع السعودي، ويتضمن توصيل الخدمة لموقع العميل وفقًا للوقت الذي يناسبهم والمتفق عليه.
  • خدمة راحة، هي خدمة ساعاتها محدودة عن طريق الاشتراك الشهري تكلفتها تبدأ من 45000 ريال سعودي، وأن تلك الخدمة لا تتطلب إقامة العامل لدى العميل ويتم إيصال العامل للعميل في الوقت الذي حدده.
  • يوجد في خدمة راحة عمالة مخصصة للمناسبات، وهي خدمة عاملات ضيافة بالساعة وتلك الخدمة عبر الاشتراك مسبق الدفع بعدد زيارة واحدة، ويتم من خلالها أيصال العمال للعميل في الوقت المجدد لاستلامه، وتلك الخدمة تكلفتها 480 ريال سعودي، وأن باقة المناسبة عدد 2 عاملة ومشرفة والخدمة مدتها أربعة ساعات.
  • خدمة مساعدة شخصية، وتلك الخدمة عاملة من خدمة راحة تقوم بالعمل لدى كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتعمل على إدارة الأدوية والاهتمام بالأمور الشخصية لديهم، سواء من النظافة أو الطعام، والباقة هذه تتوفر من ضمن خدمات مرنة وفترة العقد مختلفة وهي كالتالي: ثلاثة أشهر، ستة أشهر، عقد لمدة سنة، وعقد لمدة سنتين.

ملحوظة هامة: أن تلك الأسعار المقدمة من الشركة تخضع لشروط وتعليمات ضريبة القيمة المضافة وهي الـ 5%.

معلومات هامة عن شركة سماسكو (SMASCO)

أن شركة سماسكو تقدم جميع الحلول لجميع القطاعات الخاصة والحكومية، وتلك الخدمات وفقًا لعقود طويلة المدى والشركة تطبقها من منطلق شراكة مستمرة بين الشركة والعملاء، كما توفر التأشيرات المطلوبة من قَبل العملاء، وتقوم على استخراج كافة الأوراق المطلوبة للاستقدام العمالة وتتحمل كافة المصاريف وتحل المشاكل التي تتعرض لها العمالة في عدم صلاحية تجديد مدة العقد مرة أخرى؛ وتعمل الشركة على راحة عملائها لإدارة أعمالهم والتفرغ لها.

كما تسعى الشركة بأن تكون قريبة من العملاء لأجل افتتحها الكثير من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وهي مزودة بأكبر تجهيزات بشرية وتقنية ودقة عالية في العمل، لتسهيل الخدمات على العملاء وارضائهم.

أسعار خدمة راحة في السعودية

الخدمات المقدمة من شركة سماسكو (SMASCO) لكافة القطاعات

حلول مساندة، وهي عبارة توفير كافة العمال الملائمة لطبيعة العمل لدى العميل وذلك تحت كفالة سماسكو للاستقدام، وصاحب العمل يؤمن للعامل السكن والنقل وكافة متطلبات العمل.

تقدم الشركة حلول متكاملة، وهي عبارة عن توفير كافة العمال المناسبة لدى العميل مع توفير السكن والزي الخاص بالعمل وأي متعلقات أخرى تتناسب مع طبيعة عمل العميل.

كما تقدم الشركة حلول التوسط، وهي ما تقوم به الشركة بالنيابة عن صاحب العمل باستقدام العمال المطلوبة وتساهم في تقديم تأشيرات صاحب العمل بكل سهولة ويسر.

الحلول الشاملة التي تقدمها الشركة، وهي عبارة عن قيام الشركة بكل الاعمال والمهام نيابة عن صاحب العمل وإدارة كافة الكوادر الخاصة بالعميل من ضمن مشروع محدد وبمدة زمنية محددة متفق عليها في العقد.

كما تقوم الشركة بتقديم حلول موسمية، وهي تقديم خدمات متكاملة للعميل وتعمل الشركة على اختيار عمال متخصصين في كافة المجالات المتنوعة وتقديمها كخدمات في مواسم معينة ومحددة.

تعمل الشركة جاهدة على تقديم حلول تطويرية، وتلك الحلول تقدم خدمات من خلال شراكات استراتيجية مع شركاء متخصصة في كافة المجالات الاستشارات الإدارية وغيرها من الاستشارات.

فروع وعناوين شركة سماسكو (SMASCO)

  • بريدة : حي الربوة – طريق الطرفية – بالقرب من بيوت السلمان.
  • تبوك: حي الروبة – بجوار مركز صحة المرأة بالمستشفى العسكري.
  • مكة المكرمة: حي النزهة – بجوار سوق الضيافة.
  • المدينة المنورة: حي الهجرة – ممشى الهجرة بجوار مجمع صمصوم الطبي.
  • أبها: حي الموظفين – طريق الملك فهد بعد الكلية التقنية ثاني شارع باتجاه اليمين بجوار صيدلية النهدي.
  • جيزان: حي السويس – شارع حائل خلف النقل الجماعي.
  • الأحساء: طريق الظهران.
  • سكاكا: شارع الأمير سلطان.
  • الباحة: طريق الملك فهد.
  • نجران: طريق الملك عبد الله.
  • حائل: حي النقرة – شارع فهد العريفي بجوار صراف الراجحي.
  • المبرز: شارع الظهران – مقابل فندق كورال بلازا ومستشفى الموسى.
  • جدة : شارع حراء – تقاطع طريق المدينة باتجاه الشرق – بعد 70 متر على الجهة اليسري مقابل مركز الحداد للاتصالات.
  • الدمام: حي أحد – طريق الملك فهد باتجاه المطار مقابل مسجد الفرقان بجانب محكمة الأحوال الشخصية.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق