أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار دخول جزيرة الموز الأقصر 2024

أسعار دخول جزيرة الموز الأقصر، تعتبر مدينة الأقصر من أكثر المدن المصرية التي لها عامل كبير في جذب السياح فهي من أجمل المدن المتواجدة في مصر لما لها من مجموعة من المعالم السياحية التي تشعر السائح أثناء التجول بالفرحة والبهجة، كما أن الأقصر تعد من المدن التي لها طابع خاص وجمال فريد حيث تمتلك مجموعة من اجل المعالم الأثرية والتي تعبر عن تاريخ مصر والحضارة الفرعونية القديمة، فإنها مصدر أساسي في الاقتصاد السياحي حيث أنها تجذب السياح من الخارج ومن الداخل للاستمتاع بالآثار الجميلة والمبهرة، ومن خلال موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على جزيرة الموز أجمل الأماكن في الأقصر، فتابعوا معنا.

أسعار دخول شاطئ الفيروز بمرسى مطروح

أسعار دخول جزيرة الموز الأقصر

تعتبر جزيرة الموز من أهم الأماكن التي تعد قبلة للسائحين الأجانب والمصريين، حيث انه يقصدها الزائرين حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالطقس الريفي الطبيعي الذي يسحر الزائرين، حيث أنها تقع على شاطئ نهر النيل وتستحوذ على منظر خلاب، فأنه تنتشر بها أشجار الموز الرائعة مع النخيل الذي يعتبر رمز لمدينة الأقصر، كما يوجد بها أشجار الفواكه مثل التين والجوافة، كما يوجد بها ساقية قديمة الشكل التي تضفي جو من الطبيعة الساحرة الزراعية كما تمكن تلك المزايا من السياح في التقاط أجمل الصور الطبيعية.

أسعار دخول مصايف مرسى مطروح

كما تقع جزيرة الموز في البر الغربي من محافظة الأقصر، والتي تبلغ مساحتها حوالي 5 فدان، والجزيرة تم صنعها من تدخلات أهالي الأقصر لتظهر بمظهر المملكة الساحرة وتتمتع بالهدوء الصافي للزائرين الذين يتوافدون من كل الأماكن للاستمتاع بالمشاهد الخلابة وأجمل مظاهر الخضرة وسحر الطبيعة الممزوجة مع نهر النيل مع أشجار الموز، حيث يتراوح سعر دخول جزيرة الموز ما بين 15 جنيه مصري ويمكن ان ترتفع تلك التكلفة.

أسعار دخول شاطئ الفيروز بمرسى مطروح

جزيرة الموز في الأقصر

كما يتم تقديم أفضل الخدمات للسائحين والوافدين من داخل مصر وأهالي وأبناء الأقصر، حيث عند بدء فتح زيارة جزيرة الموز يتم فرش وسط الجزيرة من خلال كراسي وكنب مصنوع من فروع الشجر والذي يمثل طبيعة الجزيرة، كما تضم الجزيرة ساقية قديمة يرجع عمرها لأكثر من سنين، حيث وجودها يضفي مظهر طبيعي بالأراضي الزراعية، وتوفير كل سبل الراحة للسائحين حتى يرغبوا في العودة مرة أخرى لزيارة الأقصر.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق