أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار رحلات المالديف 2024

أسعار رحلات المالديف تعتبر هذه الجزر هي أشهر وأروح جزر العالم من حيث الجمال والروعة وتتميز بالطبيعة الخلابة والمناظر الساحرة، حيث يلجأ إليها جميع محبين السفر والتمتع بالمناظر الطبيعية ومحبين الغوص والسباحة لما لها من مكانة كبيرة لديهم، وقد تم استقلال جمهورية المالديف منذ عام ألف وتسعمائة وخمسة وستون حيث كانت قد احتلتها بريطانيا على اعتبار أنها محمية بريطانية، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على أسعر الرحلات لهذه الجزر.

أسعار رحلات المالديف 2024

تحديث أسعار رحلات المالديف

أسعار رحلات المالديف

نظرًا لوقوع الجزر على المحيط الهندي فهو تتمتع بجو جميل ومنعش طوال أيام السنة حيث يمتص المحيط الهندي درجات الحرارة العالية وبالتالي فإن درجات الحرارة على الجزر تتراوح ما بين أربعة وعشرون إلى ثلاثة وثلاثون على أقصى تقدير.

وتحتوي المالديف على اثنان وتسعون جزيرة وقد اعتمد اقتصاد البلاد بقدر كبير على صيد الأسماك والمنتجعات البحرية التي يقبل عليها العديد من الأفراد من حول العالم ليتمتعوا بالجو الممتع والناظر الطبيعية الخلابة.

وفي الفترة الأخيرة وبسبب تقلبات الجو الموجودة في العالم أجمع وفي الوطن العربي بشكل خاص فيلجأ الأفراد للبحث عن أسعار رحلات المالديف ليحاولوا قضاء أفضل وقت ممكن في هذه الرحلة، وفيما يلي سوف نتعرف على أسعار الرحلات الموجودة للجزر.

اقرأ

تكلفة السفر إلى جزر المالديف من مصر

أسعار الرحلات

فندق منتجع وسبا بارادايس آيلاند هو واحد من أفخم الفنادق الموجودة في جزر المالديف ويتم الوصول إليه في خلال نصف ساعة باللانش السريع من مطار ماليه الدولي، ويتميز الفندق بوجود واي فاي مجاني وغرف مكيفة ومزودة بحمام خاص وشاشات عرض تلفزيونية، ويقدم الفندق عرض مميز جدًا وهو عبارة عن سعر الفرد في الغرفة المزدوجة لمدة 7 أيام 6 ليالي بسعر 24600 وتكون شاملة الطيران والإفطار والإقامة، وهذا العرض خاص بأسعار شهر العسل.

كما يقدم العديد من الفنادق المميزة الأخرى مثل فندق منتجع وسبا صن آيلاند والذي يعد من أفخم المنتجعات الموجودة في جزر المالديف وهو منتج مواجه للشاطئ ويتم الوصول إليه عن طريق رحلة محلية من مطار مالي بوقت قصير جدًا، ويضم المنتجع مسبح وجيم وسبا ويكون تكلفة الفرد لمدة 6 أيام 5 ليالي بسعر 25300 للفرد الواحد في الغرفة المزدوجة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق