أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار سكنات LPA 2024

موقع أسعار اليوم يقدم لكم من هذا المقال أسعار سكنات LPA 2024 ، والتي يبحث عنها كل مواطن يعيش بالجزائر، حيث تم الإعلان بالفعل عنها من قبل الدولة وكانت الصيغة تحت مسمي الترقوي المدعم LPA، حيث عرفت كصيغة جديدة لجميع السكنات والتي تدعمها الدولة وسنقوم من خلال موقعنا بنشر الصيغة والشروط والملف تابعوا معنا للإطلاع على جميع الأخبار.

أقرأ أيضاً: أسعار العمرة رمضان في الجزائر .

أقرأ أيضاً: أسعار سيارات بنك السلام في الجزائر .

أسعار سكنات LPA 2024

أسعار سكنات LPA 2022

أولاً سنقوم بنشر أسعار سكنات LPA 2024 السكن الترقوي المعدم لهذا العام، حيث وصل سعر الشقة LPA من الصنف F2 بمبلغ وقدره 250 مليون سنتيم، ووصل سعر الشقة LPA من الصنف F3 بمبلغ وقدره 350 مليون سنتيم، ووصل سعر الشقة LPA من النوع F4 بمبلغ وقدره 440 مليون سنتيم، ولكن سعر الشقة LPA بالجنوب والهضاب أقل من الشمال بكثير، وهناك إعانة للدولة بمبلغ 70 مليون سنتيم للمسجلين دون استثناء، وسيتم دفع مقدم للشقة لا يقل عن 25 بالمائة من قيمة ثمن الشقة بالكامل، والدفع سيكون عن طريق الصندوق الوطني من الضمان الاجتماعي.

أسعار سكنات LPA 2018
أسعار سكنات LPA

أقرأ أيضاً: اسعار السيارات في الجزائر

أقرأ أيضاً: سعر الذهب في الجزائر اليوم.

ملف الراغبين للتقديم على سكنات LPA 2024

والآن ننشر لكم ملف الراغبين للتقديم على سكنات LPA  ، والشرط الأول والاهم أن يكون جزائري ويكون عمله بداخل القطر الجزائري، وثانيهما أن لا يكون الشخص او زوجته ممن استفاد أو امتلك قطعة أرض سكنية أو إعانة من الدولة أو أي برنامج سكني من قبل، أن يكون مجموع الدخل الشهري للزوجين أقل من 60 مليون دينار جزائري.

أما عن الملف للمترشحين أولاً: طلب الحصول على إعانات الدولة وهي استمارة من الصندوق الوطني نسختين، وبطاقة التعريق مصدق عليها تكون صورة طبق الأصل، وشهادة ميلاد، وبطاقة الإقامة، وشهادة عمل، وشهادة عائلية، وشهادة تثبت بعدم ملكية لأي عقار ، مع كشف الراتب السنوي،بالإضافة إلى بعض الوثائق مثل طلب خطي وصورة لبطاقة التعريف وكشف الراتب الشهري، ورقم الضمان الاجتماعي للزوجين وشهادة عائلين للزوجين أو شهادة عزاب لغير المتزوج.

مكان إيداع الملف

ورقي: لجنة الدائرة في محل الإقامة/ الدائرة / المقاطعة الادارية
رقمي : الدائرة / المقاطعة الادارية
عبر الرابط :https://prestations.interieur.gov.dz/guichet/
القطاع: وزارة الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية

والان نتعرف علي روابط هامه لمن يرغب في حجز وحدة

استمارة طلب الحصول على إعانة الدولة مصادق عليها

التحميل من هنا 
صيع وثمن السكن الترقوي المدعم

التحميل من هنا 
نسبة التسديد المطبقة على سعر البيع المتفق عليه
التحميل من هنا

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ما اخبار سكنات lpa خصوصا هذه الايام المتوترة سياسيا هل صحيح تم تأجيل كل شئ الى ما بعد الرئاسيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق