أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار كاميرات المراقبة في مصر 2024

في هذه الأيام تعتبر كاميرات المراقبة من الأساسيات وخاصة بعد انتشار السرقات وبالتالي كاميرات المراقبة تعتبر أنظمة الأمان، وهى ضرورية جدا بسبب عدم الضير وعدم الأخلاق لدى بعض الناس ممن يقومون بسرقة المنازل والمحلات التجارية فأصبح من الممكن عمل وتركيب كاميرات مراقبه في المنزل وتذهب إلى أي مكان وأنت مطمئن تماما، فهي تراقب المكان عن طريق أتمام ربط الكاميرات بالموبايل عن طريق الإنترنيت وبالتالي يمكن معرفه ما يحدث بالمنزل عن بعد وسوف نعرض قائمة أسعار كاميرات المراقبة .

 أسعار كاميرات المراقبة في مصر وهى أسعار DVR

 أسعار كاميرات المراقبة
أسعار كاميرات المراقبة

استقرت أسعار كاميرات المراقبة في المدة الماضية من عام 2024 وبالتالي الأسعار كما هي وليس هناك أي تغير يذكر في أسعار كاميرات المراقبة سواء كانت الكاميرا يتم تركيبها من داخل المنزل أو من خارج المنزل أو المحلات التجارية والأسعار بالتالي فهي ثابتة وعلى هذا أصبح العميل المشترى لتلك الكاميرات يحتار في شراء أفضل الأنواع من كاميرات المراقبة وما هو الفرق بين كل منهم وأفضل نوع بالنسبة للمنزل أو للمحال التجارية وما هي الكاميرا وإمكانياتها وأعلى تقنيه حيث التصوير في الظلام وأيضا الكاميرات المقاومة للماء وأيضا أفضل الأسعار.

ما هي أنواع و أسعار كاميرات المراقبة وما هو الفرق بينهم

هناك أنواع من الكاميرات مختلفة وهى كاميرات داخليه أندور وكاميرات خارجية أوت دور وكل منهم يوجد بها كاميرات سلكيه ولاسلكية ثابتة ومتحركة.

يوجد كاميرات مراقبه من الحجم الصغير وهى توجد بكثرة في المحلات التجارية والأماكن الصغيرة ولكنها من المعروف بأنها لا تتحمل الماء ولا الماء.

يوجد هناك كاميرات مراقبه أي بى  وهى حديثه وهى تستخدم بتوصيلها بكابل شبكه يتم توصيله على الموبايل عن طريق الإنترنيت ولكن من ضمن عيوبها أنها غالية الثمن.

أسعار كاميرات المراقبة من الداخل 

النوع السعر
كاميرا مراقبه ايندور  من الداخل 522 جنيه
كاميرا مراقبه من الداخل 455 جنيه
كاميرا مراقبه من الداخل 165 جنيه
كاميرا مراقبه حينرك 165 جنيه

أسعار كاميرات المراقبة من الخارج أوت دور

النوع السعر
كاميرا مراقبه من الخارج 260 جنيه
كاميرا مراقبه من الخارج مون لايت 315 جنيه
كاميرا مراقبه من الخارج ياماك 315 جنيه
كاميرا مراقبه من الخارج سيكام 220 جنيه

DVR أسعار كاميرات مراقبه

كاميرات المراقبة باندا وهى كاميرات خارجية 2 ميجا وأيضا كاميرات داخلي في ار 8 قنوات وهى عالية الجودة وتقدر بسعر 48200 جنيه.

الوسوم

أسماء محمد

خريجة كلية التجارة جامعة الزقازيق أعمل كاتبة لموقع أسعار اليوم أختص بكتابة مقالات عن أسعار المعادن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق