أسعار السيارات

أسعار كاوتش هانكوك 2024 اخر تحديث

أسعار كاوتش هانكوك 2024 تعتبر الإطارات الخاصة بالسيارات من أهم الأشياء التي يجب على السائق الأنتباه لها ومتابعتها بشكل جيد ودوري حيث أن الإطارات هي الأساس في السيارة والعامل الأول من حيث الأمان للسيارة فيجب متابعة حالة الإطار من حيث القوة والتحمل وكذلك في حالة وجود أي عيب بها وجب تغييرها بدون أي تأخير لأن التأخر في تغيير إطار السيارة قد ينتج عنه مصائب لا حصر لها، ومن خلال موقعنا أسعار اليوم سوف نتعرف على أفضل نوع من أنواع الإطارات الموجودة في مصر وأسعاره وكذلك متي يجب تغيير الإطار.

أسعار كاوتش هانكوك 2024

أسعار كاوتش هانكوك
أسعار كاوتش هانكوك
أسعار كاوتش هانكوك

أسعار كاوتش هانكوك 2024 هي ما يبحث عنه الكثير من مستخدمي السيارات في مصر حيث أن هذا النوع من الإطارات أثبت كفاءته خلال الفترة الأخيرة وقوة تحمله، إلى جانب أن سعره يناسب جميع طبقات المجتمع من مالكي السيارات أو سيارات الأجرة أو حتى التوريدات الحكومية، وفيما يلي سوف نتعرف على أسباب تغيير الإطارات.

أسعار كاوتش هانكوك 2021

متي يجب تغيير الإطار؟

بشكل عام يجب تغيير إطار السيارة كل ستة أعوام حتى ولو لم يوجد بها أي عيوب ظاهرة وذلك لضمان سلامة المستخدم والحصول على أفضل معدلات الأمان، كذلك يجب على المستخدم ملاحظة الإطار ففي حالة وجود جفاف بالكاوتش ونتج عنه الكثير من التشققات فعندها يجب تغيير إطار السيارة، كما يجب تغيير الإطار في حالة وجود فقاعات هوائية بارزة من الإطار.

اقرأ

اسعار الاطارات واسعار الكاوتش و اسعار اطارات ميشلان و اسعار اطارات بريدجستون واسعار اطارات مقاس 13 و 14 و 15 و 16

طرق المحافظة على الإطار

  • يجب على سائق السيارة السير بسرعات مناسبة لأن السرعة الزائدة وزيادة الضغط على المكابح يعمل على تأكل الإطارات بشكل ملحوظ.
  • كما يجب على السائق ملئ الإطار بغاز النيتروجين عوضًا عن الهواء لأن النيتروجين يعمل على تخفيض درجة الحرارة داخل الإطار.
  • يجب تغيير مكان الإطارات بالتبادل كل فترة لضمان عدم تأكله من جانب واحد فقط فيأثر على عمر الإطار.

أسعار الإطارات في مصر

اسعار إطارات هانكوك 2021

تعتبر هذه الإطارات من الأكثر انتشارًا في مصر ويرجع ذلك إلى سعرها المناسب وكفاءتها العالية وفيما يلي سوف نتعرف على أسعار هذه الإطارات في مصر.

المقاس السعر
65/185 940
60/195 970
65/195 970
55/205 1115
50/195 1295
50/215 1859

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق